Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شاهد أكبر إفطار جماعى فى العالم مع أهالى المطرية

كثيرا ما عرف عن مصر انها بلد الخير والحب والاخاء بين الناس ولكن ما حدث هذه المرة يفوق كل التوقعات ففي مصر خاصة في حي المطرية تم عمل اكبر افطار جماعي علي الاطلاق حيث طبق الاهالي المثل المصري الشائع ” لقمة هنية تكفي مية ” وهو ما سيدهشك عند مشاهدة مظاهر الاحتفال وما سيدهشك ايضا ان هذه ليست المرة الاولي من نوعها التي يقوم بها المصريين بفعل مشابه حيث ان هذا الافطار الجماعي هو عادة تعود عليها اهالي المنطقة منذ زمن طويل.

شاهد الان أكبر فطار جماعى فى العالم مع أهالى المطرية

شاهد الان أكبر فطار جماعى فى العالم مع أهالى المطرية والذي سيشعرك بفرحة رمضان من جديد

شاهد الان أكبر إفطار جماعى فى العالم مع أهالى المطرية بالصور

في هذا الجزء من المقال سنعرض عليكم مجموعة صور توضح مراسم الاحتفال بهذا اليوم وكيف تم تزيين الشارع الذي تم فيه الافطار الرائع وكيف بدت مشاهد الاهالي والاطفال والجيران و الجميع سعيد وهم يأكلون وجبة الافطار سويا في الشارع شاهد الصور الان.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

شاهد الان أكبر فطار جماعى فى العالم مع أهالى المطرية شاهد الان أكبر فطار جماعى فى العالم مع أهالى المطرية

اين تم عمل الافطار وكيف تم التحضير له ومن الذي حضر هذا الافطار الجماعي الرائع

تم عمل هذا الافطار الجماعي في احد اشهر شوارع المطرية الحديدة وبالتحديد في منطقة عزبة حمادة في هذا المكان سيلفت انتباهك شارع طويل مزين بكامل الزينة من مظاهر الاحتفال برمضان بداية من الزينة الورقة والزينات الخشبية ومجموعة من الفوانيس المختلفة الاشكال والاحجام التي تضئ الشارع باكمله وفي يوم الاحفال والافطار الجماعي تجد كل هذا وتم رص باسفله الطاولات التي سيحضر عليها الطعام وتجد كافة اهال المنطقة يساعدون في التحضير لهذا الافطار حيث تجد الجُمل التشجيعية تأتي من كل مكان لتشجع الناس علي الاسراع والعمل بجد لانهاء الافطار قبل موعد المغرب ثم يصطف الناس علي الطاولات ويبدأ توزيع الطعام علي الجميع بعد يوم طويل من العمل.

وتجد الاطفال تظهر وهي تساعد في تحضير الطعام مع الكبار و عمل الذ الوجبات وتشعر في هذا الشارع بمصر وروحها حقا حيث تشعرك بشئ من الراحة والحب والاخاء الحادث بين اهالم حي المطرية وتجد المكان يملؤه السعادة ويتردد خلاله عبارات التهنئة بين الجميع وتسمع الضحكات تعلوا المكان و الزينة تشعرك بالبهجة لما فيه هذا كان احد اجمل مظاهر رمضان التي يجب ان نعممها في جميع قري ومدن مصر لتذكير الشعب بالاخاء وحب الغير.

اكتب تعليق