Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 ترم ثاني

الان وفي خلال الساعات القليلة الماضية التي كنا ننتظر خلالها نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الاسكندرية بعدما كان المتوقع ان تظهر بالامس واليوم نقدم لكم الرابط المباشر الخاص بالنتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية حيث اعتمد محافظ الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح تصل الي 84.2% وهو ما ينبئ عن العمل الجاد الذي قام به الطلاب طوال العام الدراسي حيث كانت النتيجة مرضية جدا لمعظم الطلاب.

كما اوضح رد فعل الطلاب علي هذه النتيجة مدي رضاهم عنها بشكل رائع ولكن ما جعل التوتر يخيم علي المكان هو الانتظار القاتل حيث كان من المقرر ان تظهر النتيجة بشكل رسمي علي المواقع المختلفة في غضون 24 ساعة من الامس حيث كان اخر ميعاد لها هو امس ولكن حدث ما لم يكن متوقع و تم تأجيل اظهار النتيجة لليوم وهو ما جعل بعض الطلاب يسهرون طوال الليل علي الانترنت منتظرين رفع النتيجة علي الموقع الرسمي حتي ظهرت صباح اليوم تابع رابط النتيجة اسفل هذا الموضوع.

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 ترم ثاني

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 ترم ثاني

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 ترم ثاني بالروابط المباشرة

الان تستطيع معرفة النتيجة الرسمية من موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بعد اعتماد النتيجة رسميا وسنوافيكم باخر الاخبار حول النتيجة واوائل الصف الثالث الاعدادي في مدينة الاسكندرية وانتظروا من خلال موقعنا اخر اخبار نتائج باقي محافظات جمهورية مصر العربية بشكل مباشر كما سنساعدكم في الحصول علي النتيجة اذا واجهتكم اي مشاكل الان شاهد النتيجة من خلال الرابط التالي بشكل مباشر :-

رابط نتيجة محافظة الاسكندرية مباشر من مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

واذا واجهتكم اي مشكلة اقناء محاولة الوصول الي النتيجة الخاصة بكم يمكنك طلب النتيجة من خلال التعليقات اسفل هذا الموضوع كل ما عليك هو ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق وسنوافيكم بالنتيجة كاملة الخاصة برقم الجلوس في رد علي التعليق فنرجي منكم حفظ هذه الصفحة للعودة اليها و الاطلاع علي النتيجة او ببساطة قم بتسجيل الدخول والتعليق بايميل حقيقي وسيتم ارسال الرد اليكم في بريدك الالكتروني في اسرع وقت باذن الله انتظرونا .

 

اكتب تعليق