Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد بوز البطة .. “وقفة الفلامينجو” موضة السيلفي الجديدة

انتشرت في الاونة الاخيرة وقفات تصوير مختلفة اجتاحتهم وقفة بوز البطة التي استخدمها العديد من المشاهير خاصة السيدات ولكن سرعان ما اندثرت هذه الموضة لتظهر لنا موضة جديدة ولكن ما يجعلها شبيها بموضة بوز البطة هي الحيوانات فكلا الوقفتين مستواحاه من حركات الحيوانات الوقفة الجديدة هي “وقفة الفلامينجو” التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية و التي سرعان ما وصلت للمشاهير و الفنانين في كافة انحاء العالم لتصبح موضة وقفات التصوير الجديدة.

 

شاهد ايضا : أفكار لصور سيلفي رائعة و أجمل وضعيات التصوير و طرق التصوير باحتراف

ما هي “وقفة الفلامينجو” موضة التصوير الجديدة

اذا كنت ترغبين في الظهور في ابهي ازياءك وابهار الجميع برشاقتك فوقفة الفلامينجو الان هي افضل اختياراتك حيث تبرز الوقفة جمال رشاقتك كل ما عليك هو رؤية الصور لمعرفة كيف يمكنك الوقوف بهذا الشكل او يمكنك ببساطة ثنى ركبتيك قليلا مثل و قفة طائر الفلامينجو كما هو موضح في صورة الطائر وهو واقف

"وقفة الفلامينجو" موضة التصوير الجديدة

“وقفة الفلامينجو” موضة التصوير الجديدة

صور لاشهر الفنانات يقومون بالتصوير بوضع وقفة الفلامينجو.

هذه مجموعة صور اثارت مواقع التواصل حول وقفة الفلامينجو و التي غالبا ما كانت السبب في انتشار هذه الوقفة خلال مواقع السوشيال ميديا كما ان هذه الوقفة قد قامت بها الكثر من المغنيات و المطربات الاجانب فقد اكتسبت ايضا شهرة عربية واسعة و ظهرت وقفة الفلامينغو “flamingo pose” او بالانجليزية في مجموعة من الممثلين و المطربين مثل عارضة الأزياء ويني هارلو و المغنية بيونسية بنفس الوضعية وظهرت ايضا الوضعية مع المغنيتين سيارا و دوا ليبا كما قام بها العديد من النجوم غيرهم وقد اكتسبت شهرة واسعة جدا في كافة افاق الفن.

كانت هذه مجموعة من الصور الخاصة بالمشاهير و التي اكسبت هذه الوقفة شهرتها بالاضافة الي شكل الوقفة الجميل فقد اكتسبت شهرتها من انها تقوم باظهار رشاقة الشخص و شكله الجذاب بشكل انسيابي ورائع حيث توضح ملامح الجسد ولهذا انتشرت مثل النار في الهشيم فقام بها كل الفنانين تقريبا واصبحت موضة الصور هذا العام.

شاهد أيضا : ليلة الزفاف وكيف يمكن التعامل معها ونصائح هامة فى ليلة العمر

لا تنسى تحميل تطبيق مجلة رقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

عن الكاتب

واصف عبدالحميد

اكتب تعليق

(x)