Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صرحت عايدة محيي الدين أن العنف ضد المرأة منتشر في كافة قطاعات العمل

في تصريح جديدة لها اكدت عايدة محي الدين نائب سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد ونائب رئيس النقابة العامة للبترول انه بالرغم من جهود الدولة لتمكين المرأة في الحياة الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية و تمكينها ماليا من خلال زيادة فرص العمل لها الا انه ما زال هناك تفرقة عنصرية و اضطهاد للمرأة في عدة مجالات اخري و من ابرز الاضطهاد الذي يحدث للمرأة هو اضطهادها في القيادة و في الاجور و بالرغم من كل جهود الدولة لتمكين المرأة الا ان الاضطهاد يأتي من داخل المجتمع نفسه وليس من القوانين و التشريعات.

صرحت عايدة محيي الدين أن العنف ضد المرأة منتشر في كافة قطاعات العمل

صرحت عايدة محيي الدين أن العنف ضد المرأة منتشر في كافة قطاعات العمل

شاهد ايضا : السياحة تطلق ختم المساواة لتمكين المرأة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

تصريح عايدة محي الدين : العنف ضد المرأة منتشر في كافة قطاعات العمل

من خلال تصريح عايدة محي الدين قامت بمنشادة اللجان الفرعية التي تناقش عمليات العنف ضد المرأة و التحرش في اطار مؤتمر العمل الدولي المقام حاليا بقصر الامم المتحدة بجنيف انه من الضرور اتخاذ الاجراءات المناسبة لمواجهة عمليات العنف ضد المرأة في كافة قطاعات الدولة خاصة في قطاع العمل حيث تجد اضطهادا كبيرا للمرأة في العمل خاصة من زملاؤها و مدراءها ويجب حل تلك المشكلة باقصي سرعة بهدف حماية السلامة النفسية للمرأة وتعزيز مكانتها ومشاركتها في الحياة العامة.

ووضحت عايدة في تصريحها في المؤتمر الدولي للامم المتحدة بجينيف الدور الهام الذي لعبته مصر في الفترة الاخيرة لتمكين المرأة في مصر و عمل مساواة بين الرجل و المرأة خاصة بعد عمل ختم المساواة في مجال السياحة لتصبح مصر اول دولة عربية تطلق ختم المساواة و كما اوضحت عايدة الحملة القومية التي اطلقتها مصر 2018 بمشاركة دولية و محلية لمحاربة ظاهرة العنف ضد المرأة وعمليات التحرش تلك الحملة التي انطلقت برعاية مجموعة من الوزارات المختلفة ” وزارة النقل , وزارة الاستثمار و التعاون الدولي , وزارة الشباب و الرياضة ” وبالتاكيد تحت اشراف المجلس القومي للمرأة.

شاهد ايضا : المجلس القومي للمرأة يصرح : نتلقي اكثر من 8 الاف شكوي سنويا

اكتب تعليق