Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النائبة “آمال رزق الله” : اطالب بتفعيل صندوق دعم المرأة

في الفترة الاخيرة شهدت مصر العديد من خطوات تمكين المرأة في العديد من المجالات خاصة مجال السياحة فقد حصلت مصر علي ختم المساواة في مجال السياحة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة و قد نادت النائبة آمال رزق الله باستكمال حقوق المرأة من خلال صوتها في مجلس الشعب حيث نادت بزيادة تمكين المرأة في المجتمع من خلال تأمين مستقبل افضل لها من خلال تنفيذ توصيات القيادات السياسية و توصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي بعمل صندوق لدعم المرأة المصرية.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

النائبة “آمال رزق الله” : اطالب بتفعيل صندوق دعم المرأة

صرحت النائية امال رزق الله بمطالبها في تنفيذ اوامر القيادات بعمل صندوق دعم المرأة و لفتت انتباه الحضور في تصريحها من خلال توضيح اهمية الصندوق الاستراتيجية في تمكين المرأة المصرية و دعمها حيث سيعمل الصندوق علي تمويل المشاريع الصغيرة المرتبطة بالمرأة لضمان دخل مستقل لها ليكون لها الحق في حياة كريمة دون الاعتماد علي الرجل بشكل كامل كما اشارت النائبة في قرارها الي انه من الضروري توفير مصدر تمويل مستمر لتلك المشروعات خاصة في المجتمعات التي تعاني من الفقر وقلة المعونة فهذه المجتمعات تكون اشد المرأة فيها اشد عوزا للعمل.

كما نوهت النائبة بأن هذا الصندوق سيلزم الحكومة بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمرأة المصرية مما يؤدي الي تمكين المرأة في مصر علي صعيد العمل و المال و يقدم المساندة للارامل و المحتاجين كما سيوفر فرص عمل و ادارة المشروعات للمتعلمات و القادرات .

و سيجني هذا الصندوق ثمار عمله حيث سيؤثر في القوي السياسية المصرية ليعطي للمرأة حق اقوي في ممارسة كافة الحقوق و الانشطة السياسية و الاقتصادية علي نطاق اوسع كما سيضمن هذا الصندوق للسيدات العيش في مستوي اجتماعي مقبول كما سيقدم المزيد من المساندة و الدعم للمشروعات الصغيرة التي تعطي للمرأة حقوقا اكثر في العمل في العديد من المجالات و هو ما سيؤدي دورا هاما في تمكين المرأة علي كافة المستويات في جمهورية مصر العربية.

اكتب تعليق