كيف تثيرين زوجك و حركات اغراء تجعل زوجكِ لا يغادر غرفة النوم

كيف تثيرين زوجك ؟ فن لا تجيده الكثيرات اللاتي يردن الوصول إلى قلب الرجل لكنهنّ يعتقدن أن الطريق إلى قلب الرجل معدته بينما في الحقيقة أن الطريق إلى قلبه ملامسته بحب و شهوة !

كيف تثيرين زوجك

إذا تعلمت الزوجة فن الإثارة الزوجية فإنها ليس فقط ستمنحه أفضل أوقات الحب على الفراش لكنها ستصبح أكثر قرباً منه عاطفياً كما لم تكن من قبل.

أن تتعلمي كيف تثيرين زوجك يعني أن تتعرفي على خارطة مناطق الإثارة  عند الرجل, و تتعلمي كيف تداعبين هذه الأماكن بطريقة شهوانية مثيرة, وفي نفس الوقت تتعرفي على الأماكن التي يجب عليك الحذر  وعدم الاقتراب منها لأنها قد تكون سبباً في تعكير مزاج الزوج أثناء الجماع.

اعداد الزوج قبل الجماع

أغلب الرجال في المجتمعات العربية غير مؤهلين للحصول على وصلة عالية من الإثارة الجنسية من زوجاتهم قبل ممارسة الجماع لذا سيحتاج الأمر  بعض الوقت لإعداد الزوج نفسياً و بدنياً لهذا الأمر.

أفضل وسائل تجهيز  الرجل لفقرة مطولة من الإثارة الجنسية أن تقوم الزوجة بتدليك جسد زوجها كي يتخلص من توتر العمل و ضغوط الحياة.

بعض التدليك لذراعي الزوج و قدميه كافيان لتلين العضلات المتيبسة و تهيئته لما هو قادم و إذا وجدت الزوجة ممانعة من زوجها عليها أن تستخدم سحرها الأنثوي لإقناعه بتجربة الأمر لمدة دقائق قليلة فقط من أجلها و غالباً سيجد الزوج أن وضعه بعد التدليك أفضل مما سيشجعه على استكمال الأمر.

كيف تدلكين جسد زوجك بإثارة؟

  • الجزء العلوي من الجسم

كيف تدلكين جسد زوجك بإثارة

اتقان فن تدليك جسد زوجك لا يحتاج الذهاب إلى فصول دراسية متخصصة بقدر ما يحتاج أن تستخدمي غريزتك الأنثوية و ننصح هنا أن يطلب من الزوج أن يستلقي على أحد جنبيه بينما تجلس الزوجة خلفة لتقوم بتدليك فروة رأسه بأظافرها, ثم قرص شحمتي الأذن بلطف, ثم النزول إلى عظام الوجنتين والأنف.

الخطوة التالية ضعي راحة يدك خلف رأسه وابحثي عن تجاويف العظام عند التقاء الرقبة بالجمجمة فهذه من أكثر  أماكن الإثارة المجهولة لدى الرجال؛

للحصول على تأثير قوي من مداعبة هذه المنطقة ضعي أطراف أصابعك في هذه الفجوات وقومي بزيادة الضغط عليها بشكل تدريجي, ثم قومي بجذب رأسه من عند منطقة الفك بلطف ناحيتك لتمديد عضلات الرقبة.

هاتان الحركتان (الضغط على فجوات العظام خلف الرأس و  تمديد عضلات الرقبة) يعملان على تنشيط الدورة الدموية لدى الزوج واستثارته جنسياً.

من الأماكن الأخرى التي يجب الاهتمام بها و استثارتها في الجزء العلوي من جسد الرجل منطقة العين الثالثة وهي تقع في منتصف الجبهة تماماً (بين الحاجبين) ومنطقتي الصدغين (جانبي الوجه) وطريقة استثارتهما تكون بالضغط على منطقة العين الثالثة لمدة 60 ثانية بلطف تم تدوير الأصابع للضغط على منطقتي الصدغين لمدة 30 ثانية وفائدة تدليك هذه المنطقة أنها تزيل التوتر وتسمح للإثارة الجنسية بالتدفق.

قد يهمكِ أيضا: كيف أكون رقيقة

  • وسط الجسم

يقصد بمنطقة وسط الجسد المنطقة التي تمتد من المعدة و حتى الأعضاء التناسلية وبالطبع هي من أكثر الأماكن إثارة لدى الرجل لكن تحتاج إلى يد خبيرة تستطيع استثارتها و تحريك الرغبة فيها.

يبدأ العمل في وسط الجسم من منطقة “السُرّة” وذلك باستخدام أطراف الأصابع لعمل دوائر حول قطر السرة و النقر عليها بالأظافر  وضربها بلطف إذا كنت تبحثين عن إثارة سريعة لزوجك.

أسفل السرة بنحو أربعة أصابع تقريباً توجد واحدة من أهم مناطق الإثارة في جسد الزوج وتسمى البوابة و تقع فوق “المثانة” وهي لا تحتاج من الزوجة سوى أن تقوم بالضغط عليها ومداعبتها بلطف شديد.

إلى الأسفل مرة أخرى هناك منطقة اتصال الساق بالجذع وتحتوي على العديد من نقاط الإثارة الجنسية لدى الرجل لذا على الزوجة  أن تعمل على إثارتها بطريقة مبتكرة كأن تستند عليها بكوع اليد طالبة من الزوج أن يقوم بالنفخ في راحة يديها لمدة دقيقتين أو ثلاثة و ستلاحظ انفجار  شهوته الجنسية بطريقة غير معتادة.

  • العودة لأعلى الجسم مرة أخرى

رغم وجود العديد من أماكن الإثارة في جسد الزوج في الجسد العلوي إلا أن على الزوجة أن تتحرك بشكل مدروس لأن الزوج في هذه المرحلة سيكون قد بدأ في الاستثارة بشكل فعلي و ربما يرغب في اتمام عملية الجماع على الفور.

تموضعي بجوار زوجك و استخدمي كلتا يديك في تحسس جسده كلما كان ذلك متاحاً, قومي بملامسة الجزء العلوي من أكتافه و صدره ثم انتقلي إلى منطقة الترقوة  وقمي بالضغط على الفجوات العظمية بأطراف أصابعك خاصة الإبهام.

في منطقة القفص الصدري هناك ما يشبه الغمازات فوق القلب مباشرة يعمل تدليكها على التخلص من التعب و التوتر  ومنح الجسم طاقة و حيوية حتى أن هذه الجزء من الجسم يسمى (Sea of Tranquility) أو (بحر السكينة) لتأثيره القوى على استرخاء الجسد.

الأن جاء وقت استخدام زيوت التدليك لمنح جسد الزوج الشعور الذي لم يجربه من قبل, صبي القليل من الزيت أعلى منطقة الصدر ثم قومي بدعك هذه المنطقة بقوة ولفترة طويلة على أن يكون الفرك باستخدام راحتي اليد بشكل مفرود.

من منطقة القفص الصدري انتقلي مباشرة إلى حلمات صدره  والتي تحتاج إلى فنّ خاص لاستثارتها حيث يمكن السر في طريقة فرك و قرص الحلمة مع تدويرها بلطف – الحلمة- فقط وليس المنطقة المحيطة بها.

بعد استثارة حلمات الزوج بوقت كاف انتقلي مباشرة إلى ذراعيه حيث تمكن منطقة الإثارة تحت الإبط و عند التقاء منطقة الكوع ثم يمكن للزوجة أن تمارس سحرها بخفة على بعض الأماكن بسرعه و خفة مثل لمس منطقة أسفل الظهر , أسفل الركبة حيث ستكون كل منطقة التقاء عضوين مصدراً للاستثارة.

كيف تثيرين زوجك في مناطق الإثارة المفرطة؟

في الجزء السابق كانت مهمة الزوجة تهيئة جسد الزوج و نفسيته لأكبر عملية استثارة جنسية يمكن أن يمر بها عن طريق تدليك و تنشيط نقاط الطاقة في جسده لمساعدته على تقبل جرعة الشهوانية المفرطة التي ستقدم له في هذا الجزء الأخير الذي سيجعل من عملية الجماع عملية غير تقليدية تسعد الطرفين.

خارطة  أماكن الإثارة المفرطة في جسد زوجك

حشفة القضيب: يتميز الجزء العلوي من قضيب الرجل خاصة منطقة الحشفة بأنه شديد الحساسية للاستثارة الجنسية ويمكن تشبيه في فرط الاستثارة بمنطقة البظر عند المرأة لذا يجب ملامسته و التعامل معه باهتمام كبير.

منطقة التقاء الرأس بالقضيب: الجزء الذي يلتقي فيه رأس العضو الذكري بالقضيب هذه المنطقة الصغيرة المساحة تكمن فيها كمية مهولة من “الكهرباء” إن صح التعبير و استثارتها كافية بإطلاق تأوهات الزوج

أسفل الخصيتين: المنطقة التي يظهر فيها خط متعرج من أسفل الخصيتين وحتى مؤخرة الرجل منطقة شديدة الحساسية وملامستها باليد أو اللسان تكون سببا في زيادة انتصاب العضو الذكري

كيس الصفن: رغم أنه هذه البقعة قد تسبب ألما عتد ملامستها بشكل قاس إلا أن مداعبتها برفق كافية لإشعال نار الشهوة في جسد الزوج و علامة نجاح المداعبة أن يستجيب كيس الصفن بالتقلص و بالتحول إلى وضع أكثر صلابة

الحويصلات المنوية: بداخل كيس الصفن هناك حويصلات مداعبتها تجعلها أكثر صلابة و قسوة وهي تساعد على استثارة الزوج بشكل كبير

نقطة G : المعروف أن G- spot هي أعلى مناطق الإثارة عند المرأة لكنها موجودة بشكل أو بآخر عند الرجل  وعلى الزوجة أن تقوم باكتشافها بتجربة مداعبة منطقة ما اسفل الخصيتين و حتى فتحة الشرج حيث توجد منطقة تشبه “الغمازة” يمكن لملامستها و مداعبتها برفق أن تنتقل بالزوج إلى مرحلة النشوة الجنسية المفرطة.

بعد هذا العرض الشامل لخريطة أماكن الإثارة لدى الرجل يجب على الزوجة التي تتساءل عن كيفيه إثارة الزوج أن تعرف أن هذه العملية لن تنجح إذا قامت بها المرأة بشكل روتيني دون حب و شغف و تجديد وتحويل عملية إثارة ما قبل الجماع إلى حالة من تنشيط المناطق السحرية في جسده بحيث تصبح عملية الاستثارة مطلباً للزوج في كل مرة.

في هذا الموضوع قدمنا لك أيتها الزوجة الباحثة عن التميز كيف تثيرين زوجك من خلال الغوص في أعماق شخصية الرجال و ما يرغبون فيه لكنهم لا يجرؤن على مشاركته مع زوجاتهم ونتمنى لك حياة سعيدة.

كيف تثيرين زوجك؟ ليس علماً معقداً و لا يحتاج إلى فصول دراسية بقدر ما يحتاج إلى قدر من الثقافة و المعرفة بخارطة الإثارة في جسد الزوج و التعامل معها بحب و رغبة في تحقيق قدر من التقارب العاطفي و التجديد في الحياة الزوجية.

اكتب تعليق