كيف تعرف أن البنت تحبك وعلامات تدل علي اعجاب البنت بك

كيف تعرف أن البنت تحبك وعلامات تدل علي اعجاب البنت بك

اذا كنت تحب فتاة كيف تعرف أن البنت تحبك وتبادلك نفس الشعور، فيعد الحب أسمي أنواع العاطفة التي منحها الله لعباده، وهو ذلك الشعور الرائع الذي يتكون من خليط من الحنان والعطاء والإشتياق والرحمة والمودة والإحترام ومحاولة إسعاد الطرف الأخر.

الحب هو ذلك العطاء الرباني الذي يجعل الإنسان يبذل أقصي مافي وسعه للتقرب إلي حبيبه والعمل علي راحته، ولكن بالحديث عن الحب بين الشاب والفتاة، فإن هناك علامات دالة علي الحب.

وهناك الكثير من الرجال يريدون أن يتأكدوا من حب الفتاة قبل مصارحتها بمشاعرهم إن كانت تكن لهم نفس المشاعر خوفا من أن تصده ولذلك يحاول أن يعرف مشاعرها تجاهه، وهنا في هذا المقال سوف نطرح كيف تعرف أن البنت تحبك.

كيف تعرف أن البنت تحبك

هناك الكثير من العلامات الدالة علي حب الفتاة ومن أهمها.

التواصل البصري

من أكثر علامات الحب التي تكشف الفتاة عندما تطيل النظر إلي الشاب، وتنظر إلي عينيه مباشرة لفترة طويلة أثناء الحديث معه، وعندما تسترق النظر إليه أكثر من مرة وتطيل النظر إليه بإعجاب حتي من دون أن تتحدث معه.

تقليد الحركات

من أهم الأشياء التي تخبر الشاب أن الفتاة تحبه عندما يجدها أنها تقلد بعض تصرفاته بحركات عفوية دون قصد، فمثلا إن كان لديه كلمة محددة يكررها كثيرا فنجد الفتاة تقولها دون قصد أو تقوم بعمل حركة من حركاته، كتمرير اليد علي الشعر.

مداومة الابتسام

تخبر إبتسامة الفتاة الدائمة في وجه من تحبه عندما تلقاه أنها تحبه، فعندما تحب الفتاة تبتسم بطريقة تلقائية عندما تري الشاب الذي تحبه وتبتهج لرؤيته وتضحك علي كل نكاته التي يلقيها.

كثرة الحديث معك

عندما تحب الفتاة شاب فإنها تحب الحديث إليه، وتحب أن تستمع إلي أحاديثه وحكايته التي يقولها ولا تشعر بالملل ولا النفور، ويجد الشاب أنها تحب أن تطيل الحديث معه ولا تختصر أو ترد بإجابات قصيرة وقاتمة.

تلاحظ غيابه وحضوره

عندما تحب الفتاة فإنها تلاحظ وتدقق في حضور الشاب سواء إلي العمل إن كانت معه في نفس مكان العمل، أو في المناسبات إن كان يجمعهم صلة قرابة أو صداقة، فهي تركز عندما يحضر وتذهب إليه وتتحدث معه، ويشعر الشاب وكأنها تنتظر مجيئه، وتشعر بالضيق ويظهر عليها علامات الحزن عندما يحين موعد إنصرافه.

قد يهمك أيضا: نصائح قبل الزواج مهمة جدا للشباب والبنات

الغيرة علي من تحب

الغيرة من أهم علامات الحب عند الفتاة، فعندما تراه يقف مع نساء أخرين أو يتحدث مع فتاة ويبتسم أو أنه يتحدث عن فتاة أخري بإعجاب ويثني علي تصرفاتها، فإنه يظهر علي الفتاة علامات الغضب والغيرة، وتتغير ملامح وجهها وتصبح أكثر عصبية وعدوانية.

وتلك الطريقة من أهم الطرق لمعرفة أن كانت الفتاة تحبك أم لا، فتلك النقطة تعد بمثابة بالون إختبار، فمن الممكن أن يقوم الشاب بإفتعال حديث مع فتاة أخري ليري أن كان من يحبها ستغار أم لا، ولكن حذاري من التمادي حتي لايتملكها الكبرياء وتحاول أن تسيطر علي غيرتها.

قد يهمك أيضا: كلمات رقيقة عن الحب وأجمل ما قيل في المشاعر والأحاسيس

كيف تعرف أن البنت تحبك في علم النفس

هناك دراسات في علم النفس ودراسات في النفس البشرية بها العديد من العلامات التي توضح أن الفتاة تحبك، ومن أهم تلك العلامات.

إظهار شخصيتها الحقيقية

عندما تحب الفتاة فإنها تحاول دائما إظهار حقيقة مشاعرها وتفكيرها وأرائها تجاه الأشخاص والأشياء، وتحاول دائما أن تظهر له حقيقة شخصيتها دون مكر أو خداع.

الإهتمام بالتفاصيل الروتينية

يقول علماء النفس أنه عندما تحب الفتاة فإنها تهتم بأدق التفاصيل الخاصة بحبيبها، وتحاول أن تعرف عنه كل كبيرة وصغيرة، وماذا يحب؟ وماذا يكره؟

إحترام رأي حبيبها

وهنا إن كانت الفتاة تختلف معك في بعض المواضيع أو وجهات النظر فإنها تحترم رأيك وتوافقه خوفا علي مشاعرك ورغبة منها في التقرب إليك.

وبذلك نكون قد ذكرنا جزء بسيط من علامات حب الفتاة للشاب في الحياة الإجتماعية العادية وفي أراء علماء النفس.

قد يهمك أيضا: بوستات حب للزوج وأجمل مشاعر عشق واشتياق للزوج الحبيب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *