Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعلمي هوايات جديدة وكفي عن تضييع الوقت في الفيسبوك

الفيسبوك من مواقع التواصل الاجتماعي التي وصلت الجميع الى القضاء وقتا كثيرا في التصفح فيه يصل الى درجة الادمان وتضييع وقتا كبيرا دون التركيز في الكثير من الاشياء والهوايات التي يمكنك فعلها سواء بنفسك  او بمشاركة عائلتك واصدقائك لتقضون وقتا ممتعا مع بعض ، لكي لا تهدرون وقتكم في اشياء غير نافعة تعلمي هوايات جديدة وممتعة لتقضين وقتك في اشياء نافعة وشيقة ، تابعي معنا …

تعلمي هوايات جديدة

تعلمي هوايات جديدة وقللي من تضييع الوقت في الفيسبوك:

ارسمي ولوني :

  • اذا كنتي تملكين هواية الرسم ، فقوم بتخصيص بعض الوقت لتقومين بالرسم وتفريغ طاقتك والتعبير عن مشاعرك باقل الوسائل تكلفة وابسطها ، تحتاجين لمساعدة لتعليم بعض الخطوط الاساسية لرسومات بسيطة ؟ قومي بالبحث عبر الانترنت على بعض الفيديوهات التي تساعدك في تعليم الرسم ، من الممكن ايضا ان تشتري بعض الكتب التي تعلمك خطوط الرسم والتلوين من جميع المكتبات الخاصة ، هذه الهواية تساعد على تهدئتك وافراغ كل ما بكي من توتر وضغط طوال اليوم ، ومن الممكن ان تشاركي اسرتك واطفالك او اصدقائك معك لتقضون وقتا ممتعا سويا ..

تعلمي الكورشيه :

  • من الهوايات اللذيذة جدا ومعروفة من قديم الزمان ، فهي تساعدك على حياكة بعض الملابس وتقضين وقتا في عمل كوفيات واوشحة وبلوفرات من الكروشيه الجميل سواء بالصوف او القطن وبالالوان التي تفضلينها لكي ولاسرتك ، قد يفتح تعليم الكروشية مجالا جيدا للعمل من المنزل وتبيعين من منتجاتك الجميلة وتكون مصدر للدخل من عملك في الكروشيه من المنزل بكل سهولة ..

قد يهمك ايضا : تعرفي على بعض قواعد الاتيكيت عند جلوسك في المطعم

تعلمي تصميم الاكسسوارات :

  • الاكسسوارات من الاشياء المهمة جدا لكل سيدة لا تقل اهمية عن اختيار الملابس المتناسقة والمناسبة لكل سيدة ، من الهوايات الجديدة التي جذبت الكثير من السيدات هي تصميم الاكسسوارات فهي من الهوايات التي تزيد من حسك الفني وتعمل على قضاء وقت ممتعا في عمل بعض الاكسسوارات الجميلة التي تتزينين بيها ، و من الممكن ايضا عمل مشروع لزيادة دخلك من المنزل بطريقة بسيطة وتحبينها .

اقرأي :

  • القراءة من اهم الهوايات التي يجب عليكي ان تخصصين جزء من وقتك يوميا لممارستها ، من اهمية القراءة انها تساعدك على الالمام ببعض المعلومات المهمة وايضا تعمل على توسيع مداركك وتنشط ذاكرتك وتنعش ذهنك وتكسبك الكثير من الخبرات وتكافح توترك واكتئابك ، من الممكن ان تقومين بقراءة بعض القصص البسيطة والمفيدة لطفلك لتعليمه بعض السلوكيات الحميدة وتعطيه بعض المعلومات المفيدة .

اكتبي :

  • اذا كنتي تمليك المهارة في الكتابة فعليكي التعبير عن نفسك بالكتابة ، الكتابة تعمل على زيادة ذكائك وتوسيع حسك الفني ، في الوقت الحالي توجد الكثير من المواقع الالكترونية التي تعلن عن حاجتها على بعض محترفين الكتابة والمحررين يمكنك الاتحاق بمثل هذا النوع من العمل لنشر ما تكتبينه وذلك ايضا يدخل اليكي دخل شهري او اسبوعي .

اصنعي العاب مع اطفالك :

  • اذا كان لديكي اطفال وتحاولين ان تجدين وسيلة طريفة لقضاء وقتا ممتعا معهم ، فعليكي ان تقومين بعمل بعض الالعاب البسيطة والمفيدة ايضا بمشاركتهم معك ، هناك الكثير من الفيديوهات التي تنتشر عبر الانترنت تعلمك كيف تصنعين العاب للاطفال تنمي من ذكائهم وتوسع مداكهم باقل المكونات والتكاليف ، قومي انتي واطفالك بتلوين هذه الالعاب بالوان صحية للحفاظ على سلامة اطفالك ..

في هذا المقال المفيد تعلمي هوايات جديدة وشيقة لتقضين وقتا ممتعا بدلا من تضييع الوقت في الفيسبوك بدون فائدة والبعد عن اسرتك واطفالك واصدقائك ..

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق