Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل فوط صحية في مصر

افضل فوط صحية في مصر هي كلمة السر التي تبحث خلفها كل إمرأة، الفوط الصحية تعتبر عاملًا مشتركًا في جميع الحقائب النسائية، وذلك خوفًا من التعرض لأي موقف محرج تزامنًا مع القدوم المفاجئ للدورة الشهرية خاصة لو كانت المرأة خارج المنزل.

ولكن المشكلة تكمن في اختيار نوعية الفوط الصحية الجيدة خاصة مع تعدد الماركات التي تكون أغلبها مصنوعة من خامات سيئة، الفوط الصحية لابد أن تتوافر فيها عدة عوامل هامة، أبرزها أن تكون قطنية ولا تسبب الحساسية.

وكذلك سعرها معقول، فلو كنت تحتارين عزيزي في اختيار افضل فوط صحية في مصر وبحثتي كثيرًا ولم تجدين إجابة شافية، تقدم لك مجلة رقيقة قائمة تضم افضل فوط صحية في مصر تبعًا للنسب المبيعات وآراء وتجارب الكثير من السيدات.

افضل فوط صحية في مصر 1

فوائد الفوط الصحية الشهرية

ولكن قبل التعرف على قائمة افضل فوط صحية في مصر لابد من التعرف أولًا على ماهية الفوط الصحية وأهميتها واستخداماتها.

فالفوط الصحية هي عبارة عن مناشف ماصة للسوائل توفر للسيدات الحماية اللازمة خلال فترة الدورة الشهرية، وتستخدمها المرأة داخل السراويل الداخلية لها لمنع أي تسرب يصل للملابس.

في الغالب تصنع الفوط الصحية من مادة قطنية، إلا أن سطحها الخارجي يكون مضادًا للبلل، وذلك لتجنب شعور المرأة بعدم الراحة.

الفوط الصحية الشهرية تستخدم بغرض النظافة الشخصية، ولها عدة فوائد أبرزها :

  • توفير الشعور بالجفاف للمرأة سواء من الدورة الشهرية أو الإفرازات المهبلية، وبالتالي الشعور بالراحة.
  • من الممكن أن تستخدم الفوط الصحية للنساء اللاتي يعانين من مشكلات في المثانة، كنزول قطرات من البول دون التحكم فيها.
  • كذلك تفيد الفوط الصحية الشهرية في تلافي الشعور بالإحراج من قدوم الدورة المفاجئ، خاصة لو كانت الدورة الشهرية غير منتظمة.

افضل فوط صحية في مصر

ومع وجود الكثير من الأنواع من الفوط الصحية الشهرية في الأسواق المصرية والمختلفة المواصفات من حيث الحجم والسُمك والخامة قمنا بجمع افضل فوط صحية في مصر من خلال السطور القادمة.

1- فوط أولويز الصحية Always

تأتي فوط أولويز الصحية على رأس قائمة افضل فوط صحية في مصر عن جدارة واستحقاق، فهي الفوط الصحية الأكثر انتشارًا في الأسواق المصرية.

تمتاز فوط أولويز بالكثير من الخصائص الهامة، أبرزها القدرة العالية على الامتصاص والنعومة، والأحجام المختلفة ومنها الرفيع والسميك.

كما أنها مصنوعة من خامات جيدة تناسب كافة أنواع البشرة، ولا تسبب الحساسية أو التهيج، والميزة الأكبر جوانب الحماية المزودة بها أو ما يعرف ب “الأجنحة”.

وهي عبارة عن جوانب مجهزة بشرائط لاصقة تلتف حول السراويل، وذلك لمنع التسرب من الجانبين وكذلك توفير الثقة والحماية عند الحركة.

افضل فوط صحية في مصر 2

2. فوط كير فري الصحية Carefree

من افضل فوط صحية في مصر حيث تتمتع بالكثير من المميزات، أبرزها النعومة والقدرة العالية على امتصاص السوائل، كما تتنوع حجمها لتناسب كافة أيام الدورة الشهرية.

فهناك السميكة منها والتي تناسب الأيام الأولى من الدورة الشهرية، وهناك “الفوط اليومية” والتي تناسب كافة أنواع الملابس الداخلية للنظافة اليومية من الإفرازات المهبلية.

3.فوط سوفي الصحية Sofy

تعتبر افضل فوط صحية في مصر وتمتاز بجودتها العالية، فهي مصنوعة من القطن الخالص ولا تتسبب في أي حساسية أو التهابات.

تتوافر في الأسواق المصرية بأحجام وأنواع مختلفة، لتناسب كافة الاحتياجات، تمتاز بحواجزها العميقة والتي تجعل الفوطة تمتص السوائل دون حدوث أي تكتلات.

4.فوط برايفت الصحية Private

فوط تجمع بين كافة المميزات التي جعلتها الفوطة الأمثل لكل سيدة، حيث لها قدرة عالية على الامتصاص، وكذلك مصنوعة من أفضل الخامات القطنية.

تمتاز فوط برايفت الصحية كذلك بسُمكها الرفيع الذي لا يتعدى 3مم، وبالتالي تمنح المرأة الشعور بالراحة والمرونة والحماية المطلوبة.

5.فوط فريش دايز الصحية Freshdays

من افضل فوط صحية في مصر وتلقى انتشارًا واسعًا في الأسواق المصرية، وتناسب غزارة الدم في الأيام الأولى من الدورة الشهرية.

حجم فوط فريش مريح وتمتاز بقدرتها العالية على الامتصاص وخاماتها الجيدة التي تناسب كافة أنواع البشرة، وسعرها ملائم للجميع.

كيفية استخدام الفوط الصحية الشهرية

اغسلي يديك بالماء والصابون، ثم قومي بإزالة الغلاف الخارجي والداخلي للفوطة، قومي بتثبيت الفوط في الجزء الأوسط من ملابسك الداخلية.

لو كانت الفوط بالأجنحة، قومي بإزالة الغلاف من عليها، ولفيها واجعليها تلتصق مع الجزء السفلي لملابسك الداخلية، ثم اغسلي يديك مرة أخرى.

الفوط الصحية يمكن أن تستخدم في جميع الأوقات وليس مع أيام الدورة الشهرية فقط، وكذلك لابد من تغيرها كل 5 ساعات على الأكثر من وقت ارتدائها.

احذري من استخدام الفوط الصحية ذات الروائح، حيث أنها قد تصيبك بالالتهابات والحكة، ويفضل استخدام الفوط الصحية المصنوعة من القطن.

عن الكاتب

amira mahmoud

اكتب تعليق