Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صور بنات تكشف علامات الجمال عند المرأة

البحث عن علامات الجمال عند المرأة في صور بنات صغيرات تجربة شيقة تشبه الغوص بين الشعاب المرجانية الملونة التي يتفوق كل منها على الأخر في سحره و جماله, و رغم أن علامات الجمال تختلف باختلاف الثقافات إلا أن هناك معايير عامة يتفق عليها أغلب العالم.

سنحاول أن نعرض في هذا المقال صور بنات تظهر أهم علامات الجمال عند المرأة منها ما هو مشهور و معروف للجميع ومنها ما تم استخلاصه من أقوال الشعراء و وصفهم لمحبوباتهم.

صور بنات تكشف علامات الجمال عند المرأة

حبة الخال :

في هذه الصورة تظهر واحدة من أشهر علامات الجمال عند النساء وهي ’’حبة الخال’’ أو ما يسمى في مناطق أخرى بـــ” الحسنة” التي يحدد موقعها من الوجه درجة الجمال عند الطفلة.

 

فكما تُظهر صور بنات لديهن هذ الشامة أنه إذا كانت “حبة الخال” فوق إحدى الوجنتين كان ذلك دليل على ارتفاع نسبة الجمال و تقل النسبة تدريجياً إذا ظهرت هذه العلامة فوق الشفتين أو  اسفلهما.

طابع الحسن (الغمازات)

من علامات الجمال عند المرأة و التي تحظى باتفاق جميع الآراء حول العالم ما يعرف باسم “طابع الحسن” الذي يشبه حرف (Y) باللغة الإنجليزية,

وكما تظهر صور بنات حباهنّ الله بهذه الميزة أن هذه “الغمازات” قد تظهر على إحدى الوجنتين أو كلاهما أو على الذقن و في كل الحالات تعبر عن جمال الأنثى خاصة عند الابتسام و الضحك.

كما أن من علامات الجمال اللافتة عند النساء الأهداب الطويلة التي تغزل بها شعراء العرب فقال شوقي:

الشارِعاتِ الهُدبَ أَمثالَ القَنا … يُحيِ الطَعينَ بِنَظرَةٍ وَيُميتُهُ

و يمكننا أن نلاحظ في صور بنات يتمتعن بهذه الصفة أن الرموش الطويلة تساعد على اظهار جمال العينين و تلفت الانتباه إلى وجه صاحبتهما.

النمش

و بعد تصفح صور بنات نشر أهلهنّ أنهن جميلات اكتشفنا أن هناك علامات أخرى قد تكون غير مجمع عليها بين الجميع مثل “النمش” الخفيف الذي يضيف على وجه الصغيرات جاذبية خاصة و براءة غير مسبوقة.

 

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

كما تبين أنّ من علامات الجمال عند المرأة و التي أظهرتها صور بنات من أصول عربية الشعر الناعم الطويل خاصة إذا كان لونه أسود فاحم أو أرجواني قاتم.

loading...

اكتب تعليق

التعليقات