Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رسومات حنة رقيقة وجذابة .. أجمل رسومات الحنة الهندي

انتشرت رسومات الحنة في كافة البلدان وأصبحت بديلة للأكسسوارات سواء في اليدين أو القدمين؛ لذلك سوف نعرض لكم مجموعة كبيرة من صور رسومات حنة رقيقة والتي سوف تنال إعجابكم وكافة الأذواق مهما اختلفت.

صور رسومات حنة رقيقة

نعرض لك بعض صور رسومات الحنة وتجدين المزيد فى نهاية الموضوع فى الأسفل

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة

رسومات حنة رقيقة 1

طريقة عمل رسومات حنة رقيقة بالفيديو

الحنة كانت معتادة قديمًا وتطورت في العصور الحديثة حتى أصبحت لا غنى عنها في المناسبات والأعياد بل والأعراس أيضًا، وباعتبار أن الحنة ضرورية في هذه الحفلات والمناسبات حرصنا على أن نقوم بتجميع مجموعة من رسومات الحنة الرقيقة والجذابة التي تلفت الأنظار إليها.

رسومات الحنة تختلف أشكالها فمنها على شكل ورود ومنها على شكل قلوب، وأيضًا منها ما هو على شكل نباتات أو أشجار أو أوراق الزهور، ويُفضل البعض رسومات العيون بل والرموش والدموع من الحناء.

وباختلاف هذه الرسومات اختلف أيضًا الأذواق وتفضيل بعضهم رسومات عن البعض الآخر، فالبعض يفضل الرسمة المتشابكة الكثيفة والبعض يفضل الرسمة الهادئة الرقيقة.

مع العلم أن هناك الكثير من الفتيات من تعملنَ حرفة رسم الحنة ويقومون برسمها لأنفسهم ولأصحابهم، وهي حرفة متوفرة في كافة صالونات التجميل النسائية؛ لما تعطيه من جاذبية ورونق مختلف للأنثى.

ومثلما تتنوع رسومات الحنة فيتنوع أيضًا الأماكن التي يفضل النساء رسم الحنة بها، فمنهم من يرغب في رسمها على القدم ومنهم من يرغب في رسمها على اليدين، والبعض الآخر يفضلها سواء على منطقة البطن أو منطقة الظهر أو على الرقبة أو الصدر أو الكتف أو المعصم وربما يتم رسمها وراء الأذن.

كل ذلك وأكثر يمكنكم القيام به بسهولة ليعطي جاذبية وإثارة للفتيات؛ خاصةً المقلبين على الزواج والذين يفضلون رسم الحناء على أماكن أخرى بخلاف القدم واليدين، إليكم بعض رسومات الحنة المختلفة والرقيقة.

أجمل رسومات الحنة الهندي

رسم الحناء انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتطور ليواكب العصر وذلك يرجع إلى السينما الهندية التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا وظهرت معها موضة رسومات الحنة في كافة مناطق الجسم، وزادت من الرسومات الهادئة والتاتو وتحولت إلى الرسومات الكثيفة والمتداخلة في بعضها.

ورسومات الحنة الهندي المنتشرة حاليًا تتميز بالأناقة في الرسمة والاختلاف في الرقة فهي تزيد من أنوثة المرأة؛ خاصةً إذا لامست أصابع يديها وأصابع قدميها وقامت برسم وردة أو قلب في منطقة من مناطق جسدها.

ومع اقتراب موسم الأعياد تجد جميع الفتيات والعرائس تسعى لاختيار أفضل رسمة لترسمها وتتألق بها وتكون مختلفة عن غيرها؛ لذا رصدنا لكم أجمل الرسومات الهندي للحناء ضمن الصور الموضحة أدناه.

شاهدى رسومات حنة هندية من الرابط التالى اضغطى هنا

رسومات حنة لليدين

اليدين من أكثر الأماكن المكشوفة في جسد المرأة والتي تسعى دائمًا إلى تزيينها؛ لتكون فريدة ومميزة عند الإشارة بها أو مسك أو حمل الأشياء لتشعر بالاختلاف والأنوثة ولذلك يجب أن تختاري الرسمة المناسبة ليديكِ.

فإن كانت يديكِ صغيرة اختاري رسمة حناء متداخلة ومتشابكة مع بعضها البعض حتى تظهر يديكِ، بينما إن كانت يديك كبيرة اكتفي فقط بتحديد الأصابع والقيام برسمة عريضة تختصر كف يديكِ، مع العلم أنه يمكنك رسم امتداد للوحة الفنية التي تبدأ على كفك حتى معصمك فتجدينَ جمالًا غير موصوف.

ويمكنك اختيار نفس الرسمة لليد والقدم لتكون امتداد مميز وجميل وجديد وتكون لوحة فنية كاملة تبدأ بأطراف يديكِ وتنتهي بأطراف قدميكِ، ومن أروع ما وجدنا من رسومات اليدين ما ترونه أدناه.

شاهدى صور أكثر من هنا

رسومات حنة للقدمين

رسمة حنة القدمين تعتبر من العادات والموضة التي اكتسبناها من الثقافة الهندية والتي تألقت بها الفتيات على نطاق واسع اليوم، فأصبحت بديلة للإكسسوارات، وأصبح الآن يتم رسم الخلخال بالحناء بدلًا من ارتدائه.

ورسم حنة القدم جاء على الأصابع؛ لتستغني عن خواتم أصابع القدم وربما تقومينَ بارتدائها مع الحناء لتكونينَ أكثر جراءة وجمالًا.

احرصي على استخدام أفضل لون للحناء الذي يتناسب مع لون بشرتك سواء الحنة البيضاء أو السوداء أو الحناء البنية أو الصفراء وهناك الحمراء وغيرها من الألوان الأخرى احرصي على استخدام اللون المناسب والرسمة المناسبة لكِ.

وربما تجرأتِ وخرجتي عن المألوف لتري نفسك في ستايل جديد وأنيق ومتألق؛ لتشعي أنوثة وتعرفي أكثر ماذا يليق بكِ وتتميزي بإطلالة فريدة، ومن أجمل رسومات حنة القدم ما تجدينه أدناه.

شاهدى المزيد من الرابط التالى اضغطى هنا

نتمنى أن نكون قد أعطيناكم كافة الرسومات التي تخص موضة رسومات حنة رقيقة وجميلة وفريدة كي تتألقي في الحفلات والمناسبات والأعياد.

عن الكاتب

ريهام عبدالوهاب

كاتبة ومترجمة مصرية في اللغتي: الانجليزية والتشيكية وأعمل محررة إخبارية أهتم بكل ما هو جديد ويسعدني مروركم وتعليقاتكم

اكتب تعليق

1 تعليق