خلفيات رقيقة وكيوت .. أجمل الخلفيات البسيطة ذات الألوان الهادئة

هل تبحث عن خلفيات رقيقة وجذابة في الوقت نفسه؟ نضمن لكم أن تجدوا خياركم الأفضل في هذه المقالة على مجلتنا ” مجلة رقيقة ” لتقديم كل ما هو رقيق وراقي في كافة المجالات التي تشغل بالكم وتجيب على أسئلتكم باستفاضة ودقة.

خلفيات رقيقة ومميزة

مع التطور في كل شيء حولنا نرغب دائمًا في العودة للبداية والأصل، وهذا ينطبق على خلفيات الصور التي باتت جزء هام من يومنا الذي نقضيه على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والتابلت أو على الهاتف الخلوي.

فيرغب الكثير الابتعاد عن الصخب والصور الصارخة ذات التفاصيل الكثيرة ليكتفي فقط بالصور البسيطة الهادئة الرقيقة ذات الألوان الهادئة التي تريح النظر وتقلل من التوتر وتزيد من التركيز للشخص وهذا ما يريده الكثير منّا اليوم.

ومع الصور الكثيرة والمتعددة التي تنتشر على السوشيال ميديا والمواقع باختلافها بالإضافة إلى الصور المحفوظة على الهواتف يرغب الأشخاص في وضع خلفيات رقيقة وبدائية وربما اختصر الأمر وذهب إلى إعدادات الهاتف الأساسية ليختار صورة من صور الجهاز الأصلية الغير متكلفة، ومن أجمل الصور التي اخترناها لكم الآتي:

خلفيات صور رقيقة

الصور بخلفية سواء في الهاتف أو الأجهزة المحمولة أو الثابتة يعطي انطباع لمن يراه سواء من وضعها أو من يراها على هاتف الشخص، فإن كانت ذو تفاصيل كثيرة ومتداخلة تعطي انطباع على أن الشخص ربما يكون معقد بعض الشيء أو انطوائي أو جريء.

 

وأما إن كانت الخلفية أشخاص أطفال صغار ومواليد فهذا يعني أن الشخص الذي وضعها رقيق ومحب للصغار وغالبًا ما تجد هذه الخلفيات في هواتف وأجهزة الفتيات والبنات، وربما كانت خلفيات ممثلين وممثلات أو مغنيين ومغنيات.

قد يهمك ايضا : صور بوكية ورد وأحدث صور بوكيهات الورد هذا العام بجودة عالية

ويتطلع الكثير إلى وضع خلفيات مشاهير سواء كتاب أو إعلاميين أو غيره من الشخصيات المعروفة، واختلاف الأذواق هذا نسعى في مجلتنا ” مجلة رقيقة ” أن نقدم ما يليق به وما يرضي الجميع باختلاف رغبة كل شخص.

صور خلفيات رقيقة عالية الجودة :

  • والخلفيات الرقيقة في العموم التي تعجب محبيها ومُفضليها تتضمن رسومات بسيطة وصور نبات أو ورد معين، وربما صورة قلوب دون تفاصيل، وربما صور جماد مثل ساعة يد أو ساعة حائط أو صور شجر.
  • مع العلم أن السائد في الخلفيات الرقيقة أن تكون ألوانها هادئة سواء سماوي أو رمادي أو بينك هادئ أو الزيتوني الفاتح ويتوج الألوان الرقيقة الألوان الأبيض والزهري والوردي.
  • كما أن الرقة في صور الخلفيات هو أن تكون بها عدد قليل من ماهية الصورة، فإن كانت الخلفية عبارة عن صور ورد فسوف تحتوي الصور على وردة أو اثنين بحد أقصى وإن كانت قلوب فتحتوي على قلب وليست العديد من القلوب الصغيرة والكبيرة.
  • وفي هذه الصور الموضحة أدناه قد قمنا بتنقية أفضل الصور البسيطة والرقيقة والراقية التي ترضي كافة الأذواق والتي تتناسب مع الجميع ويمكن وضعها على الهواتف أو الأجهزة السلكية واللاسلكية.

كانت هذه مجموعة متنوعة من اجمل صور خلفيات رقيقة وكيوت بجودة عالية يمكن وصعها خلفية للموبايل او الكمبيوتر الشخصي او التابلت .

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى