حيل للتخلص من الناموس بالليمون بطريقة بسيطة

حيل للتخلص من الناموس بالليمون بطريقة بسيطة

الناموس من الحشرات المزعجة جدا التي تسبب الكثير من المشاكل ، يتغذى الناموس على دم الانسان فهي تقوم بلدغه لتمتص الدم وتسبب في احمرار الجلد و تورمه وتسبب ايضا في حكة شديدة تزعجنا وقد تسبب في انتشار الكثير من الامراض ، من الحلول المعروفة هو استخدام الليمون ، سنتعرف على حيل للتخلص من الناموس بالليمون بطريقة بسيطة ..

للتخلص من الناموس بالليمون

حيل للتخلص من الناموس بالليمون :

احيانا يصاب الاطفال بتهيج الجلد وتورمها بسبب تلك اللدغات ، ولان الليمون له رائحة قوية ونفاذة طاردة للناموس تجعل الناموس يهرب  ، لذلك سنبحث عن كل الطرق والحيل للتخلص من الناموس بالليمون من المنزل ..

1- شرائح ليمون

لمنع وقوف الناموس على جسمك خاصة اثناء النوم عليكي بعمل الاتي : فقط نقوم بفرك الجسم خاصة الرجلين واليدين بشريحة من الليمون وسنلاحظ ان الناموس يهرب ولا يقوم بلدغنا .

2- الليمون مع القرنفل “المسمار” :

طريقة بسيطة لتطرد الناموس من الغرف باستخدام الليمون مع القرنفل فهو عغني بالمواد والزيوت الطاردة الناموس والبعوض ، فقط نقوم بقطع ثمرة ليمون الي نصفين ونضع كل نصف في وعاء صغير ، ثم نقوم بغرس حبات من القرنفل في كل نصف ونضعها في كل ركن من اركان الغرفة ، هذه الطريقة تساعد على طرد الناموس تماما من الغرفة والمنزل بشكل عام .

قد يهمك ايضا : كيفية التخلص من الناموس بالخميرة بكل سهولة

3- خلطة الليمون مع زيت الكافور :

هذه الخلطة البسيطة البديلة للمبيد تساهد في طرد الناموس من المنازل ، تابعي معنا التفاصيل ..

  • نخلط نضف كوب من عصير الليمون مع قطرات من زيت الكافور في زجاجة بخاخ .
  • نقون برج الزجاجة قبل الاستخدام ونقوم برش المنزل من وقت الا اخر لمنع دخول الناموس او نرش الناموس مباشرة عند ظهوره .

4- خلطة زيت الليمون مع زبت فول الصويا :

هناك خلطة بسيطة جدا لطرد الناموس والبعوض من المنزل بكل سهولة وتمنع تعرضنا للدغات وانتشار الامراض والاوبئة، وهي وصفة من زيت الليمون وزيت فول الصويا ..

  • نقوم بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت الليمون مع ملعقتين كبيرتين من زيت فول الصويا جديا ، ثم نصبها في زجاجة بخاخ ، نقوم برج الزجاجة قبل الاستخدام ونرش من الخليط في الغرفة عند تواجد الناموس .

تعرفنا سويا على اربع حيل بسيطة للتخلص من الناموس بالليمون لطرد الناموس من المنزل تماما وللقضاء على سبب انتشار الامراض ونمنع من لذغنا ولدغ اطفالنا ونحافظ على سلامتهم ..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *