كيف تجعلين صديقتك تحبك ولا تستغنى عنك؟

تحتاج الفتاة وقتًا طويلًا لتكوين علاقة صداقة وطيدة مع فتاة أخرى، وتبحث جميع الفتيات والنساء عن الطرق التي تجعل صديقاتهن يحبهن بشدة، ولذلك سنقدم في هذا المقال حلولًا مثالية في الإجابة عن سؤال كيف تجعلين صديقتك تحبك بالتفصيل.

كيف تجعلين صديقتك تحبك ولا تستغنى عنك؟

كيف تجعلين صديقتك تحبك

كوني بشوشة مع صديقتك

  • اجعلي البسمة مرسومة على شفتيك دائما أمام صديقتكِ فهذا سيجعلها سعيدة أكثر وتحب التعرف عليكِ بشكل أكبر بالإضافة إلى رغبتها في اكتشاف أسرار شخصيتك وما الذي يجعل البهجة موجودة لديك بصفة مستمرة.
  • من المهم ألا تتكلمي طوال الوقت مع صديقتك عن المشاكل التي تمرين بها وحالتك النفسية السيئة؛ لأن هذا سيشعرها بأنك شخصية سلبية، وتبدأ في الابتعاد عنكِ.

تقبلي صديقتكِ

  • إذا كنتِ دائمة النقد وتوجيه السخرية إلى صديقتك بسبب طريقة كلامها أو ذوقها في الملابس أو غير ذلك من الأمور، فإنها ستشعر برغبة قوية في قطع علاقتها بك، ولكن إذا كنت تتقبلينها في جميع الأحوال وبكافة عيوبها وتحرصين على إصلاح هذه العيوب، فإن صديقتك ستعرف قدرك ولا يمكن أن تكرهك.
  • ابذلي كل ما بوسعك لجعل صديقتك المقربة المحتملة تشعر أنها رائعة ومثيرة للانتباه وجميلة وأنها جديرة بالمعرفة. احرصي على مجاملتها وتشجيعها و طمأنتها بمواصلة التأكيد على أن كل شيء سوف يصبح على ما يرام.

تحلي بالصراحة والصدق

  • لا تكذبي أبدًا فان هذه الصفة من أسوء الصفات على الإطلاق وقد تنفر منك صديقتكِ إذا علمت بأنك كاذبة وهذا سيجعل العلاقة بينكما تهتز وستفقد الثقة بك خاصة إذا تكرر هذا الموقف.
  • صارحي صديقتكِ بكل ما تشعرين به ولا تُخفي عنها شيئًا، فإن هذا الأمر يوطد العلاقة بينكما أكثر.

لا تفتعلي المشاكل

  • حافظي على علاقة الود بينك وبين صديقتك ولا تجعلي الأمور تصلح إلى طريق مسدود مهما تطورت الأحداث.
  • لا تختلقي الخلافات بين صديقاتك بسبب حبك الشديد لهذه الصديقة وغيرتك عليها، لأنك إذا كنت طوال الوقت حريصة على الإيقاع بين صديقتكِ وبقية صديقاتها، فإنها ستنفر منكِ وتكرهك.

قدمي الدعم لها

  • إذا رأيتي صديقتك في حالة حزن لا تتردي بمساعدتها والوقوف بجانبها فعندما تتخلص من هذه الحالة ستجدك أنتي من شاركتها ألمها وسترفع مكانتك لديها.
  • كوني مع صديقتك في الأفراح والأحزان، فلا يمكن أن تحبك صديقتك وهي تفتقد في أكثر الأوقات احتياجًا إليكِ، لذلك كوني دائمًا بجانب صديقتك سواء بتقديم المواساة أو التهنئة.

التزمي بالوفاء لها

  • بادري دائمًا بالسؤال عن صديقتك وأخبارها، ولا تشعري بالضيق من كونك المبادرة، حيث أن هذه الإشكاليات لا تعني شيئًا بين الصديقات؛ لذلك كوني على تواصل معها.
  • عندما تكونى في جلسة مع أشخاص أخرون وسمعتي كلامًا سيئًا عن صديقتك المقربة قومي بالدفاع عنها ولا تسمحي لأحد أن يتكلم عليها بهذه الطريقة مرة أخرى؛ فإن هذا الأمر هو أكثر ما يرفع مكانة الفتاة في عيون صديقتها.

امتلكي رؤيتك الخاصة لشخصيتها

كلما تعرفت أكثر على الفتاة، أصبحت أكثر قدرة على تكوين وجهة نظر أدق حول شخصيتها وطبيعتها الخاصة؛ حافظي على شخصيتك الأساسية وتعاملي من منطلق أسلوبك الخاص، لكن في نفس الوقت لا يوجد ما يمنع أن تتأقلمي بتصرفاتك قليلًا مع الطرف الآخر.

اترك لها مساحتها الخاصة

لا تعني الصداقة المقربة أبدًا أن يقضي الطرفان كل ثانية من حياتهما ملتصقين بجوار بعضهما البعض. يجب أن تراعي محافظتك أنت وصديقتك على الاهتمام بتكوين صداقات منفصلة وأن تحصلي على الوقت اللازم للدراسة والعائلة ومتابعة اهتماماتك الخاصة.

كيف تجعلين فتاة صديقتك المقربة؟

  • حاولي أن تعرفي بعض الأشياء عنها بشكل مسبق، سوف تستفيدين كثيرًا إذا نجحتِ في معرفة بعض المعلومات حول الفتاة قبل أن تبدئي في الحديث معها، بشرط ألّا تكثري من التجسس والمطاردة، وسوف ينعكس نتيجة ذلك على نجاحك في بناء محادثة جيدة معها في أول مرة.
  • تحدثي إليها بلطف ومجاملة، تجنبي نهائيًا أن يتحول الأمر إلى مغازلة لا تنتهي أو محاولة التلاعب عليها بالكلمات الودودة المبالغ فيها، لكن في نفس الوقت حاولي أن تمرري المجاملات والأقوال اللطيفة بين جمل الحديث بشكل طبيعي ومقبول.
  • اختاري شيئًا مميزًا اكتشفتيه من حديثها معك حول شخصيتها، ثم بصدق شديد تحدثي حول هذا الأمر مبديةً إعجابك وثنائك الشخصي عليه، وهو ما سيجعلها تشعر بالسعادة والتقدير لقيمة نفسها.
  • اعرضي عليها أن تقضيا المزيد من الوقت سويًا، افعلي هذه الخطوة بقدر كبير من العادية والهدوء. ما إن تتعرفي عليها أكثر، قد يكون الوقت قد صار مناسبًا لأن تقضيا المزيد من الوقت معًا. يمكن الحكم على ذلك من خلال طبيعة النقاشات الدائرة بينكما وهل وصلتما لقدر كافٍ من التواصل والتفاهم بعد أم لا.
  • لا تضعي عليها الكثير من الضغط أو تستمري في الإلحاح من أجل الخروج سويًا. في المراحل الأولى من التعرف على صديقة جديدة، يجب أن تتصرفي بقدر كبير من التأنّي فيما يخص قضاء الوقت سويًا.
  • تعرفي على أصدقائها وعائلتها، يفرض اقتراب الأصدقاء من بعضهم البعض أن يكونوا جزءًا من جوانب الحياة المختلفة، وهو ما يمكن ترجمته بأهمية بذل المجهود من أجل التعرف على ما يحدث في حياتها العائلية والدراسية وغير ذلك.

في نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا عن سؤال كيف تجعلين صديقتك تحبك مع توضيح طريقة تساعدك على أن تجعلي من الفتاة صديقة مقربة لكِ.

قد يهمك أيضًا:

تقدم لكِ في مجلة رقيقة أفضل الحلول التي تساعدكِ على تحسين علاقتك بمن حولك.

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى