كيف تجعلين زوجك يحبك ويهتم بك ولا يرى غيرك؟

تمتلك الرجال طبيعة مختلفة عن المرأة، ولذلك يجب على المرأة أن تحاول أن تتفهم طبيعة واحتياجات زوجها لكي تحصل على حبه، ونحاول في هذا المقال أن نُجيب عن سؤال كيف تجعلين زوجك يحبك؟

كيف تجعلين زوجك مهووس بك؟

كيف تجعلين زوجك يحبك ويهتم بك ولا يرى غيرك

إذا كنتِ تريدين أن تجعلي زوجك مهووس بك، يجب أن تتبعي النصائح التالية:

الحفاظ على جمال المظهر

  • من المشاكل التي تواجه الكثير من الأزواج أن تمثل الزوجة دور العروسة الجديدة لبعض الوقت ومن ثم تُهمل مظهرها ونظافتها الشخصية، وهو الأمر الذي يدعو الزوج إلى النفور من زوجته لأنه يحس أنه كان شيئًا مهمًا لفترة ومن ثم انتهت صالحيته.
  • اهتمي بأناقتك وجمالك ورشاقتك، حيث أن أكثر ما يلفت انتباه الزوج هو مظهر زوجته وما ترتديه من ملابس وألوان يعشقها، ومن الأفضل أن تُخبر الزوجة زوجها بأن ترتدي الملابس من أجله.
  • أثناء وجودكِ مع زوجك في البيت، ارتدي ملابس تكشف مناطق الفتنة من غير أن تُعريها لأنها لا تشبع شهوته، وبالتالي ينشغل عقل الزوج بكِ ويحاول كشف ما قمتِ بإخفائه.
  • انتقي العطر الذي يتناسب مع شخصيتك، فإذا كان مظهرك بريئًا اختاري عطرًا برائحة الزهور، وإذا كان مظهرك يُوحي بالقوة تعطري بعطرًا نفاذًا، أما المظهر الفاتن الجريء يتطلب عطرًا برائحة مثيرة.

احترام زوجكِ

  • من أكثر الأمور التي تجعل الرجل مهوسًا بالمرأة أن يشعر بأنها تحترمه حقًا، فيبدأ في عشق الحديث معكِ، كما يُشارككِ تفاصيل يومه لإدراكه أنك مهتمة به.
  • عندما يتحدث الزوج عن آرائه، يجب عليك ألا تُقللي منها كما لا تُظهري أي نقد سلبي أو تُعلقي على ما يقول تعليقًا مزعجًا، مع ضرورة تقبل رغباته.
  • امنحي زوجك رصيدًا من التقدير لما يقوم به من أعمال لتوفير متطلبات الحياة الزوجية، بالإضافة إلى ضرورة إبداء الإعجاب بمظهره.
  • يحتاج الزواج الناجح إلى الثقة، فمن المهم أن تكون العلاقة بينكما قائمة على الإخلاص والوفاء بالعهود.

الإيمان بقدرات زوجكِ

  • من أكثر ما يُعزز علاقة الحب بين الزوجين ويخلق بينهما نوعًا من الهوس، هو أن يكون كل طرف مؤمن بقدرات الطرف الثاني ومواهبه، لذلك عاملي زوجكِ على أنه شخص مكتمل الرجولة.
  • لا تُقللي من قدراتك زوجك واجعليه يشعر بأنه هو المسئول عنكِ والشخص الوحيد الذي يُسبب لكِ السعادة في الحياة، حتى يُشعر بالانتماء للبيت ويُحس بأن مهتمه الكبرى هي إسعادك طوال الوقت.
  • امنحي زوجكِ القبول وأحبيه على طبيعته، ومن المهم أن تكوني عقلانية وقت الخلاف وعدم تذكيره بالأمور التي لا يستطيع القيام بها.

الاهتمام باللحظات الرومانسية

تُعتبر اللحظات الرومانسية هي أجمل أوقات الزواج، لذلك يجب عليكِ أن تُجددي أساليبك باستمرار من أجل خلق الجو المثالي الذي يُساعد على الإبقاء على علاقتكما قوية وبعيدة تمامًا عن الملل.

إعطاء الزوج الوقت الخاص

يحب جميع الرجال أن يكون لهم وقتًا خاصًا بمفردهم سواء بالخروج مع الأصدقاء أو الرغبة في قضاء بعض الوقت منفردًا للتفكير في مجالات الحياة، ولذلك يجب على الزوج أن تُعطي زوجها هذه المساحة.

التقرب من الزوج

دائمًا ما يبحث الزوج عمن يفهمه ويحبه، لذلك يجب عليكِ أن تلعبي دور الزوجة والصديقة والحبيبة في نفس الوقت، وذلك من خلال الحرص على التقرب منه ومحادثته في جميع أمور الحياة.

دعم الزوج وقت الشدة

لا تتخلي عن زوجكِ في وقت الشدة، خصوصًا إذا كان الزوج ذو شأن ومكانة اجتماعية مرتفعة، حيث يُعرض الزوج أحيانًا إلى بعض الصعوبات المادية التي من الممكن أن تُفسد عليه حياته، ولكن من المهم أن تكون الزوجة بجوار زوجها وتقدم له ما يحتاج من الدعم؛ حينها سيكون الزوج وصل إلى حد الهوس بزوجته، ليس لجمالها ومظهرها الجميل فقط، ولكن لجوهرها الأصيل.

كيف تجعلين زوجك يهتم بك؟

تبحث الكثير من السيدات عن اهتمام الأزواج بهن، وهناك بعض الأمور التي تجعل الزوج يشعر يضع المرأة على رأس أولوياته:
  • لكي يُعطي الزوج حق زوجته من الاهتمام، يجب عليها أن تهتم به بحيث تكون جاهزة لتلبية متطلباته وتحرص على راحته وسعادته.
  • إذا كنتِ تبحثين عن اهتمام زوجك، افعلي أكثر من المعتاد مثل التنظيم والترتيب في جميع أمور حياتك مع إحداث بعض التغييرات سواء من حيث المظهر أو الشعر لإبقاء العلاقة الزوجية متماسكة.
  • يُفضل أن تُعدي طعامًا رائعًا وتُقدميه في جو من الرومانسية بحيث يكون محاط بالشموع والورود، ولا يشترط أن يكون هذا الأمر يوميًا، يكفي فقط أن تحافظي عليه ولو لمرة في الأسبوع.
  • رغم أن الكثير من النساء يهتمون بالشكل العام، لكن من المهم أيضًا أن تهتمي بالتفاصيل مثل تغيير نمط البيت وتجديد أنظمة الغرفة التي تعيشان فيها، حتى لا يفسد الملل العلاقة بينكما.
  • تعرفي على ما يعشق زوجكِ، ونفذيه، مثل وضع العطر الذي يُفضله لكي تبقى شعلة الانجذاب بينكما مضيئة ولا تتعرض إلى الانطفاء أبدًا.
  • تُعد العائلة من أسرار كسب اهتمام الزوج؛ لذلك اهتمي بعائلة زوجكِ، واذهبي معه في بعض التجمعات العائلية، وتحدثي عن زوجك معهم بكل حب ولا تذكري شيئًا من عيوبه.

كيف تجعلين زوجك لا يرى غيرك؟

نشرح لكم في هذه الفقرة كيف تجعلين زوجك لا يرى غيرك من أول يوم في الزواج:

  • مارسي بعض جلسات الاسترخاء قبل الزواج بمدة تتراوح من شهر إلى شهرين حتى تكون مستعدة في يوم الزفاف لقضاء وقت برفقة زوجك من غير أن تشعري معه بالخوف، بل على العكس يُحب الرجل أن تشعر معه زوجته بالطمأنينة والمتعة من أول يوم.
  • عند التعامل مع زوجكِ، احذريه أن تكون طريقتك معه مثل الطريقة التي تتعامل بها المرأة مع الطفل، بل يجب أن تجعليه يشعر بأنه هو الرجل، لذلك قللي من إصدار الأوامر حتى لا ينجذب انتباهه إلى غيركِ نتيجة شعوره بأنك امرأة متسلطة أو حريصة على إهانته.
  • اهتمي باللحظات التي تجمع بينكِ وبين زوجكِ في السرير، فلا حرج من أن تفعلي جميع ما يريده منك إذا كان تحت إطار ما أحله الله لعباده، لذلك كوني حريصة على تحقيق ما يرغب إليه لكي تكوني أنت المرآة الوحيدة التي ينظر إليها في حياته.
  • لا تقارني زوجك يشخص آخر، حيث أن الزوج يبدأ في النظر إلى امرأة أخرى حينما يشعر بأنه لا يملئ عين زوجته، فيبدأ بالبحث عن أخرى تحاول أن تُعطيه قيمته، وما أكثر النساء اللاتي ينتظرن هذه النوعية من الأزواج، حيث تستغل الواحدة منهن احتقار الزوجة لزوجها، وتبدأ تُشعره بأنه أفضل رجل في العالم.
  • لا بد أن تتعرفي على طريقة تفكير زوجك وما الدافع الذي يجعله ينظر إلى أي سيدة أخرى، اطرحي هذه السؤال على نفسك حتى يتسنى لك معرفة إذا كنتِ أنت السبب لتصرف ما تقومين به أم أنه ينظر إلى الأخرى لشهوة داخلية عنده.
  • اختاري أنماط شخصيات نسائية متعددة وتقمصيها لبعض الوقت من أجل كسر الرتابة بينكما مع تلبية احتياجاته، حيث يمكن أن تكون في يوم امرأة ناضجة على درجة عالية من الثقافة والوعي، وفي يوم فتاة مراهقة أو طفلة بريئة وفي يوم آخر امرأة مثيرة تفاجئه بما ترتديه من ملابس ساخنة.

في نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا عن سؤال كيف تجعلين زوجك يحبك بالتفصيل، وإذا كنت ترغبين في المزيد من النصائح، أضيفي تعليقًا بمشكلتك مع زوجك، وسنقوم بإعداد مقالة لتوضيح حلول لهذه المساكل.

قد يهمك أيضًا:

كوبونات خصم اشهر المتاجر

يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى