كيف أكون جميلة وجذابة؟

لا تكف المرأة عن سؤال نفسها “كيف أكون جميلة وجذابة”؛ لذلك نحاول في هذا المقال أن نُقدم لها الطرق التي تساعدها على زيادة جمالها وجاذبيتها.

أهم الطرق لزيادة جمالك

كيف أكون جميلة وجذابة

توجد بعض الطرق التي تساعد على زيادة جمالك ويجب عليك أن تتبعيها:

اعتني بصحة جسمك وغذائك

  • من مميزات الجسم الصحي أنه يُظهر جمال المرأة ومدى نضارة بشرتها، وبالتالي يزيد من إشراقها دون أن تحتاج إلى استعمال أي مستحضرات للتجميل.
  • عليكِ أن تتناولي الطعام المفيد والصحي الذي يُحقق لك نظام غذائي متوازن؛ لكي يكون جسمك نشيطًا، ويتمثل هذا الطعام في الفواكه والخضروات مع ضرورة أكل الأطعمة التي تشتمل على البروتينات من أجل الحفاظ على رونقك.
  • اشربي الكمية التي يحتاجها جسمك من الماء، بحيث لا يقل معدل شربك للماء في اليوم الواحد عن 8 أكواب من أجل منح جسمك النضارة وحماية بشرتك من التجاعيد.
  • خذي قسطًا من الراحة بحيث لا يقل معدل نوم في اليوم عن ست ساعات ولا يزيد عن ثمان ساعات حتى لا تظهر عليك علامات الإرهاق بالإضافة إلى الحصول على بشرة متوجهة ومنع ظهور الهالات السوداء.
  • مارسي أنواع متباينة من الرياضات بحيث لا يقل معدلك الأسبوعي عن ثلاث ساعات؛ لأن التمارين الرياضية لها قدرة عالية على تحسين الصحة البدنية والحفاظ على الوزن المثالي مع ضبط حالتك المزاجية.

اهتمي ببشرتك وشعرك

الغذاء الصحي ليس كافيًا بمفرده لمنحك الجمال الذي ترغبين فيه، ولذلك يجب أن تعتني ببشرتك وتحافظي على الشعر الجميل وذلك من خلال:

  • استعملي الماسكات من أجل الإبقاء على البشرة ناصعة بالإضافة إلى قدرتها على علاج الجفاف والبهتان مع تقشير البشرة لكي تكون محط إعجاب لكل من ينظر إليكِ.
  • طبّقي غسول الجسم الخاص بإزالة الجلد الميت من أجل الإبقاء على ترطيب البشرة وتغذيتها بالمواد التي تُظهر شبابك وحيويتك.
  • اغسلي شعرك بشكل منتظم واستعملي المستحضرات مثل الشامبو والكريمات التي تتوافق مع طبيعة شعرك وتُساهم في علاج مشاكله مثل القشرة أو التقصف؛ فالشعر الجميل يزيد من جاذبيتك.

حافظي على مظهرك الأنيق

لا يراد بالمظهر هو أن تكوني جميلة من حيث الشكل الخارجي فقط، ولكن يتضمن بعض الأمور الخاصة التي تتعلق بطريقة تعاملك مع الناس وشخصيتك في العلاقات لذلك يجب عليكِ اتباع هذه الأمور:

  • كوني لطيفة ورقيقة، حيث أن هذه الصفات هي التي تميزك عن غيرك، وللأسف تفتقر الكثير من الفتيات إلى هذه الصفات، وليس معنى أن تكوني لطيفة أن تتعاملي بتكلف، ولكن أن تضبطي تصرفك بحيث تكوني ودودة عند الحديث والتعامل معك.
  • تحلّي بروح الدعابة وانسجمي مع من حولك واحرصي على أن يكون أسلوبك مرح بشرط أن يكون المزاح بينك وبين الآخرين مقبولًا وليس مزعجًا.
  • اظهري المشاعر بما يتناسب مع الموقف، حيث تحتاج بعض المواقف إلى أن تكون عطوفة ومتسامحة، بينما تتطلب بعض المواقف الأخرى أن تتحلي بالحزم؛ لذلك يجب عليكِ أن تتحلي بالنضج والوعي لتحديد المشاعر المناسبة لكل موقف.

كيف أتحلى بشخصية جذابة؟

من أبرز المعالم التي يمكن للفتاة التحلي بها لكي تكون ذات شخصية جذابة:

لغة الجسد الهادفة

يمكنكِ أن تستخدمي لغة الجسد من أجل التعبير عن نفسك، فهي واحدة من المؤثرات القوية مثل استخدام الابتسامة أو التواصل البصري عند الحديث مع شخص آخر وعدم خفض العين مع تحريك اليدين أثناء الكلام والوقوف بشكل لائق.

التصالح مع النفس

يجب عليكِ أن تكوني متصالحة مع نفسك ومدركة لأخطائك حيث تحتاجين من وقت لآخر إلى تقييم نفسك بشفافية والتعرف على مواطن القوة والضعف.

الثقة بالنفس

عندما لا تكوني متوترة أو مرتبكة أمام الآخرين، فإنك تكتسبي احترامهم، ولن يتعامل معك أحد باعتبارك صيدًا سهلًا، بل على العكس سيكون الجميع مدرك قوة شخصيتك، لذلك احرصي على ثقتك بنفسك من حيث الحديث والوقفة المستقيمة والمشية الواثقة.

ممارسة نشاطات كثيرة

يزيد إعجاب الناس بالفتاة عندما تكون مختلفة عن غيرها من الفتيات من خلال تعلمها مهارات عديدة وممارستها للكثير من الأنشطة سواء الفنية أو الأدبية أو الرياضية.

التعامل الجيد مع الآخرين

حافظي على موقف منفتح يتقبل وجهات النظر الأخرى المخالفة لك لأنه من الواجب عليكِ أن تحترمي آراء من تتحدثين معهم بالإضافة إلى إتقان فن الحوار والاستماع حتى تستطيعي الرد بشكل هادف وذكي، واتركي مساحة لتقديم المساعدة وطلبها من الآخرين.

في نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا عن سؤال “كيف أكون جميلة وجذابة” بالتفصيل، ونُشير إلى أن جمال وجاذبية المرأة ليس بمظهرها الخارجي فقط، حيث يجب الاهتمام بالجوهر الداخلي الذي يبرز الجمال الخارجي لها.

قد يهمك أيضًا:

نحن هنا في مجلة رقيقة لمساعدتك في الوصول لأفضل الحلول الممكنة فيما يتعلق بحياتك وأسرتك، فلا تترددي في مشاركاتنا بأي استفسار أو اقتراح.

كوبونات خصم اشهر المتاجر

يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى