Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف يمكنك قضاء العيد في المنزل دون ملل؟ 15 نصيحة تساعدك على ذلك

أيام معدودة ونستقبل عيد الفطر، وبتلك المناسبة تتحدث الصديقات مع بعضها البعض عن الخطط التي سوف يقومون بها في العيد، والكثير منهن يفضلن البقاء في المنزل بدلًا من الخروج والتنزه بسبب الازدحام الشديد، فإن كنت منهن سنقدم لك قائمة من الأنشطة ستساعدك بشكل كبير في قضاء العيد في المنزل دون الشعور بالملل أو السأم، والاستمتاع بوقتك بشكل مختلف.

كيف يمكنك قضاء العيد في المنزل دون ملل

  1. الكثير منا قد تعاني من الإجهاد الشديد في رمضان بسبب الصيام وأعمال تنظيف المنزل، وقضاء مستلزمات العيد، لذلك أمامك فرصة ذهبية للحصول على أكبر قدر من الاسترخاء مع تحضير قائمة من الأفلام الشيقة.
  2. بإمكانك مشاهدة المسلسلات التي كنت تودين مشاهدتها في رمضان، ولم يكن لديك الوقت.
  3. ادخلي المطبخ وجهزي وصفات وحلويات سهلة ولذيذة لأسرتك أو أصدقائك.
  4. ما رأيك في اقتناء بعض الألعاب المسلية الجماعية مثل الكوتشينة، الطاولة، الشطرنج، المونوبولي؟ وشاركيها مع أفراد أسرتك.
  5. واصلي الود مع أقاربك وأصدقائك الذين لم تتمكنين من مقابلتهم منذ شهور طويلة.
  6. اصنعي وقتا مسليًا بينك وبين أصدقائك من خلال تجمع الأشخاص المقربين، ومشاهدة الأفلام الجديدة معًا مع بعض المسليات مثل الفشار والمكسرات.
  7. تحدي أفراد أسرتك أو أخواتك في ألعاب الفيديو جيم، فهي من المسليات الرائعة التي تشغل وقتك، وستعطيك شعورًا بالنشاط والمرح.
  8. القراءة من الأمور الممتعة للغاية فلم لا تغذين عقلك بقراءة بعض الكتب الشيقة والقصص الكوميدية والخيالية أو التنمية البشرية؟ وأكاد أجزم لكِ عندما تتذوقين متعة القراءة لن تتخلي عنها بعد ذلك في يومياتك العادية.
  9. هل فكرت في صناعة أعمال يدوية بسيطة من قبل؟ شاهدي الكثير من مقاطع الفيديو التي تشجعك على ذلك، فبإمكانك تزيين غرفتك بأشياء من صنع يديك وبمنتهى السهولة.
  10. تألقي في خروجاتك القادمة من خلال إعادة تنسيق ملابسك أفكار أنيقة ومناسبة لإطلالتك.
  11. إجازة العيد فرصة جيدة لتمنحي بشرتك وشعرك وجسمك المزيد من العناية، لتحظي إشراق وحيوية لا حدود لها.
  12. استغلي شرفة منزلك أو سطح المنزل لعمل مناخ عائلي مميز واستمتعي بعمل حفل شواء مع أفراد عائلتك أو أصدقائك، كما يمكنك ترتيب سطح المنزل وتزيينه بالزهور وزراعة ما لذ وطاب من خضروات وفاكهه وأوراق عطرية.
  13. فواكه الربيع والصيف كثيرة استغلي ذلك في تناول سموثي لذيذ مثل سموثي البطيخ، أو عمل آيس كريم بارد من الفراولة أو المانجو.
    اظهر بمظهر مختلف وتعلمي تسريحات جديدة لشعرك مع مكياج رقيق ومختلف، لتجديد طلتك في العيد.
  14. إن كنت مغرمة بالتسوق عبر المتاجر الإلكترونية وصفحات التواصل، ضعي قائمة بالأغراض التي تريدين شرائها بعد أجازة العيد.
  15. رتبي اكسسواراتك بشكل صحيح، حتى تحميها من التلف كذلك أحذيتك، حقائبك، حجابك.

قد يهمك أيضًا: جهزي بشرتك لاستقبال العيد مع روتين وماسكات العيد وابهريهم بجمالك

لا تنسى تحميل تطبيق مجلة رقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

أو اتبعي هذه النصائح لتجنب زيادة الوزن في العيد

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)