كيفية توسيع الاحذية الضيقة بسهولة

قد نتعرض احيانا الى شراء حذاء ونجده ضيق بعض الشئ عند ارتدائه وخاصة وهو جديد ونشعر بالم اثناء المشي به ولا نستطيع المشي لمسافات طويلة ، وايا كان سبب ضيق هذه الحذاء سنتعرف على كيفية توسيع الاحذية الضيقة بسهولة حتى نرتديه بحرية ونمشي به لمسافات …

توسيع الاحذية الضيقة

كيفية توسيع الاحذية الضيقة بسهولة :

1- هناك في الاسواق قطعة تباع تساعد على توسيع الحذاء بشكل جيد وسريع ، وهي الحل الانسب والامثل ، فهي قطعة توضع في الحذاء بالكامل في مقدمة الحذاء وتترك لمدة حتى تقوم بتوسيعه درجة او درجتين عن مقاسه الاساسي .

2- من الممكن ان ترتدي الحذاء الضيق حتى في المنزل حتى ترتخي وتصبح واسعة ومريحة اثناء الارتداء والمشي ، خاصة الاحذية الخاصة بالمناسبات والسهرات ذات كعب عالي لاننا نرتيدها كل فترة طويلة ، وهي طريقة تساعد على توسيع الحذاء قدر الامكان .

قد يهمك ايضا : كيف تتخلصين من بقع الزيت على الملابس العادية و الحساسة

3- اذا كان الحذاء مصنوع من الجلد نقوم بارتداء جوارب سميكة ثم نرتدي الحذاء ثم نقوم بتوجيه سيشوار “مجفف شعر” ساخن على الحذاء وخاصة المكان الذي نشعر بألم اثناء ارتدائه ، الحرارة العادية يساعد على مد الجلد ويتسع بسمك الجوارب .

4- هناك طريقة بسيطة للغاية لتوسيع الاحذية الضيقة وهي عبارة عن وضع كيس نايلون ملئ بالماء في الحذاء خاصة المقدمة ثم نضع الحذاء في الفريزر لفترة طويلة حتى تتجمد الماء مما يساعد على توسيعه ، ثم نخرج الحذاء من الفريزر ونتركه جانبا حتى تذوب الماء ونخرج الكيس برفق ، عند ارتداء الحذاء ستشعرين بالفرق .

5- نضع شرائح من قشور البطاطس على مقدمة الحذاء ونتركها لمدة طويلة وبعد ازالتها سنلاحظ ان الحذاء اصبح واسعا .

6- الجوارب من الحلول السهلة لتوسيع الحذاء ، نضع عدة كرات من الجوارب بداخل الحذاء خاصة في المقدمة وسيتسع بعد فترة .

7- او استخدمي حيلة بسيطة لتوسيع الحذاء وهي عبارة عن عمل الكثير من الكرات المصنوعة من ورق الجرائد المبللة ونضعها في مقدمة الحذاء حتى تجف تماما الكرات وننزعها وسنلاحظ اتساع الحذاء بشكل ملحوظ .

8- اذا كان في الحذاء به قطعة من الفرشة القماش او الكرتون او من الجلد من الممكن ان ننزعها حتى تعطي مساقة واسعة في الحذاء وستشعرين براحة اثناء المشي بها .

استخدامي طريقة من طرق توسيع الاحذية الضيقة التي عرضناها اليكي عزيزتي وستشعرين بالراحة وستستخدمين كل احذيتك التي اهملتيها في السابق

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى