كيف

كيفية التخلص من الفئران في السيارة بسهولة

الفئران من القوارض التي تهدد سيارتك بشكل كبير لانها تتغذى على اي شئ ، عند دخولها عند المحرك او في حقيبة السيارة يكون مزعج للغاية ويسبب الكثير من المشاكل داخل السيارة ، لذلك سنتعرف معنا على اماكن تواجد الفئران وايضا كيفية التخلص من الفئران في السيارة بكل سهولة ..

التخلص من الفئران في السيارة

كيفية التخلص من الفئران في السيارة بسهولة :

من المعروف ان الفئران تبحث عن طعامها في اي مكان ، لذلك اذا سقطت اي قطعة طعام في السيارة او بين المقاعد سيدخل الفأر داخل السيارة لتناولها ، يعتمد الفأر في تغذيته بجانب الطعام على الاوراق والكراتين والاسلاك والانابيب وقد يتغذى على جلد مقاعد السيارة لذلك هو يعد من القوارض التي تسبب الكثير من التلفيات داخل السيارة ، وحين يجد طعامه يعيش في المكان ويتكاثر  ..

1- تنظيف السيارة بشكل دائم :

يجب ان تقومين بتنظيف السيارة بشكل دائم من الداخل والتخلص من اي بقايا للطعام حتى نحد من دخول الفئران في السيارة قدر الامكان ..

2- تنظيف حقيبة السيارة :

حقيبة السيارة هي الملجأ الذي يعيش يه الفئران لانها قد تكون مليئة الاشياء لا قيمها لها ، لذلك يجب ان نتخلص من كل هذه الاشياء وننظف الحقيبة جيدا حتى لا تجد الفئران ما تختبئ فيه او تتغدى عليه ..

قد يهمك ايضا : كيفية التخلص من البق بطريقة بسيطة وسهلة

3- محرك السيارة :

قد يعيش الفأر داخل محرك السيارة اذا كانت متوقفة لفترة طويلة دون استخدام ، لذلك ننصح ان تقومين بفحص محرك السيارة وكل ما حوله والتأكد من سلامة الاسلاك والانابيب في مكانها وانها لم تتعرض الى التأكل ، لان وجود اي تلف في الاسلاك او الانابيب يدل على وجد فأر يقوم بأكلها .

  • عليكي ايضا عزيزتي القيام بفحص فلتر الهواء او فلتر التكييف لان الفئران تدخل من هذه الانابيب وتفضل العيش بداخل الفلاتر .

كيفية التخلص من الفار في السيارة :

اذا لاحظتي وجود فأر داخل سيارتك سواء بالرؤية المباشرة او برؤية فضلاته او لاحظتي اي تلف في الاسلاك او الانابيب فيجب التخلص منه فورا ، وذلك باستخدام المصائد العادية او اللاصقات او بوضع بعض السمك للتخلص من تلك القوارض التي قد تؤذي سيارتك .

عرضنا اليكي عزيزتي اماكن تواجد تلك القوارض وايضا كيفية التخلص من الفئران في السيارة بكل تفاصيلها لتحمين سيارتك من اي تلف ، استخدمي اي من وسائل القضاء على الفئران التي تناسبك ..

اكتب تعليق

مشاركة