كيف تزيلي العلكة من ملابسك بطرق سهلة وفعالة

من أكثر الاشياء التي تهتم بها المرأة هي النظافة سواء في البيت او في الملابس فاكثر الاشياء التي تزعج المرأة هي بقع الملابس وخصوصا التي يصعب ازالتها ومن اهم هذه البقع التصاق العلكة “اللبان” في الملابس فكثير من النساء تجد صعوبة بالغة في التخلص من بقع العلكة فتلجأ الي التخلص من الملابس نهائيا .

chewing-gum

لكن بعد الان لن تتخلصي من ملابسك حيث ستجدي معنا حلولا دائما لكل مشاكلك لذلك تابعينا علي مجلة رقيقة :

هناك كثير من الطرق المختلفة لتتخلصي من بقع العلكه منها :

1-تجميد العلكة

من اسهل الطرق لازالة العلكة هي عن طريق تجميدها في الثلاجة ، قومي بوضع قطعة الملابس الملتص بها العلكة في كيس بلاستيك ثم ضعيها في الفريزر واتركيها لمدة ليلة كاملة ، ثم اخرجي الملابس فتجدي العلكة تجمدت ويمكن ازالتها باليد بسهولة.

2- الغليان

من الطرق الفعالة والسهلة ايضا هي الغليان ، قومي بوضع قطعة الملابس الملتصق بها العلكة في ماء مغلي فتذوب العلكة ويمكن اخراجها بسهولة.

3- طريقة الكي

من اكثر الطرق التي يستهين بها كثير من النساء وهي عن طريق وضع ورق مقوي فوق المنطقة التي يلتصق بها العلكة وتقومي بكيها فتلتصق العلكة بالورقة وتخرج من الملابس.

4- الخل الساخن

من الطرق التي يمكنك اللجوء اليها ايضا هو الخل الساخن ، ضعي بعضا من الخل الساخن علي قطعة الملابس التي تلتصق بها العلكة واستخدمي فرشاة الاسنان في تنظيفها.

5- مثبت الشعر

من الاشياء التي تستخدم ايضا في ازالة العلكة مثبتات الشعر ، قومي بوضع بعض من مثبت الشعر علي المنطقة التي تلتصق بها العلكة و ادعكيها جيدا ثم اغسليها بالماء جيدا .

6- زيت البرتقال

زيت البرتقال من الاشياء التي يمكنك الاعتماد عليها لكي تتخلصي من العلكة ويكنك ايجاده في محلات العطارة ، قومي بوضع بعضا من زيت البرتقال علي قطعة اسفنج ثم افركي بها قطعة الملابس الملتصق بها العلكة بشكل جيد.

 

كوبونات خصم اشهر المتاجر

يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى