مميزات وعيوب قلاية فيليبس xl hd9260

مميزات وعيوب قلاية فيليبس xl hd9260

إذا كنتِ تبحثين عن قلاية هوائية تتيح لكِ الحصول على أفضل الوجبات الشهية؛ فلن تجدي أفضل من قلاية فيليبس  xl hd9260 التي تتمتع بالعديد من المميزات، وتوضح لكِ مجلة رقيقة في هذا المقال جميع مميزات وعيوب هذه المقلاة وسعرها.

مميزات قلاية فيليبس xl hd9260

قلاية فيليبس xl hd9260

التوزيع المثالي للحرارة

  • تتميز المقلاة الهوائية من فيليبس موديل xl hd9260 بأنها ذات قاعدة على هيئة نجم البحر تسمح بدوران الهواء بسرعة أكبر بمقدار 7 مرات، مما يسمح بعملية التوزيع المثالي للحرارة.
  • يمكن طهي مجموعة متنوعة من الأطعمة تتميز بالمذاق الشهي وذلك من غير حاجة لوضع الزيت، أو باستخدام كمية قليلة منه فقط.
  • استخدمي مقلاة فيليبس xl hd9260 من دون أي إحماء مسبق لذا، فلن تحتاج إلى الانتظار. وبفضل مزيج بين الإحماء الفوري وتدفق الهواء السريع، سيتم طهي وجباتك الشهية أسرع من الفرن بمرة ونصف.

الاستعمال المتعدد

  • يسمح لك جهاز فيليبس xl hd9260 بتحضير وصفات لامتناهية بواسطة القلي والخَبز والشوي والتحميص وحتى إعادة التسخين، من غير أن تقل نسبة جودة الطهي في أي طبق تقوم بتحضيره.
  • تتعدد طبيعة الوجبات التي يتاح طهيها في مقلاة فيليبس، حيث يمكن طهي الوجبات الخفيفة أو الوجبات الصحية الكاملة، وتتميز بأنها مقرمشة من الخارج، ولكنها ذات قوام طري من الداخل.
  • لكل منّا طبقه المفضّل، لذلك تأتي المقلاة الهوائية من فيليبس بخاصية حفظ الطعام سواء كان فطورًا ساخنًا أو وجبة عائلية مفضّلة مع الوقت والحرارة المثاليين لطبخٍ طازج دائمًا.

مناسبة للعائلات

  • تعتبر هذا القلاية هي الأكثر تناسبًا مع العائلات، حيث تأتي السلة بسعة 7 لترات لمجموعة متنوعة من الوجبات وتطهو حتى 5 حصص غذائية أو ما يعادل 1,2 كجم من البطاطس المقلية بدفعة واحدة لعائلتك وأصدقائك.
  • هذه القلاية تجعلك لا تحتاجين إلى إعداد الطعام مرات عديدة مثلما يحدث في الموديلات ذات السعة الصغيرة.

التنظيف السريع

تم صنع السلة المزودة في إصدار xl hd9260 بتقنية QuickClean من شبكة غير لاصقة لتنظيف آمن وسهل، كما يُتاح فك أجزاء الخلاية من أجل تنظيفها منفردة.

الواجهة الرقمية

زودت قلاية فيليبس xl hd9260 بالواجهة الرقمية التي تعد واحدة من أهم التقنيات الحديثة في القلايات من أجل ضبط الوقت والحرارة بدقة وسهولة للحصول على طعام مطهي بشكل مثالي في كل مرة.

استبدال الزيت بالهواء

يستخدم جهاز Airfryer حجم XL من Philips الهواء الساخن لطهي مأكولاتك المفضلة لتحضير طعام مقرمش، وتُقدر نسبة تقليل الدهون بـ 90% مما يجعل الطعام صحيًا بشكل كبير.

تطبيق مزوّد بمئات الوصفات

تقدم فيليبس مع هذا الموديل تطبيق مزود بمئات الوصفات الشهية، كما يمكن استخدم كتيّب وصفات الطبخ المجاني المضمّن مع الجهاز حتى تقومين بتحضير وجبات تتطابق مع الوجبات التي يصنعها أمهر الطباخين حول العالن.

عيوب قلاية فيليبس xl hd9260

  • يعاني بعض المستخدمين من فهم نظام تشغيل موديل xl hd9260 من حيث كمية الطعام التي يتم وضعها، بالإضافة إلى مقدار الزيت المطلوبة لكل كمية أو نوع طعام، بجانب مدة القلي ودرجة الحرارة المناسبة؛ مما يجعل من الصعب الحصول على نتائج مرضية لكافة الأطعمة.
  • نظرًا لأن القلاية في هذا الموديل ذات حجم كبير بالمقارنة بالكثير من الموديلات، فإنها تستهلك مساحة كبيرة وتُسبب مشكلة لأصحاب المطابخ الصغيرة.
  • تكلفة الحصول على هذا الإصدار من قلايات فيليبس عالية؛ مما يجعلها مقصورة على فئة اقتصادية محدودة.

سعر مقلاة فيليبس xl hd9260

  • يبلغ سعر مقلاة فيليبس xl hd9260 في المملكة العربية السعودية 899 ريالًا سعوديًا.
  • يمكن شراء مقلاة فيليبس xl hd9260 في الإمارات العربية المتحدة بسعر يصل إلى 839 درهمًا إماراتيًا.
  • يُقدر سعر موديل xl hd9260 من فيليبس في دولة الكويت 79.9 دينارًا كويتيًا.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا مميزات وعيوب قلاية فيليبس xl hd9260 مع توضيح سعرها في بعض الدول العربية، إليكِ الآن قرار الشراء من عدمه، لكننا دائمًا بانتظار استفساراتك عن أي نوع من أنواع وموديلات القلايات الهوائية.

قد يهمك أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *