مميزات وعيوب قلاية فيليبس hd9220 وسعرها

مميزات وعيوب قلاية فيليبس hd9220 وسعرها

تمتلك قلاية فيليبس شهرة واسعة نتيجة قدرتها على إعداد الوصفات الشهية بسبب أوضاعها المتنوعة وحجمها الكبير بالإضافة إلى سهولة تشغيلها، ونستعرض في هذا المقال واحدة من أفضل القلايات وهي قلاية فيليبس hd9220.

مميزات قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود

قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود

قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود

أطباق متعددة بدون زيت

  • لأن هذا النموذج من قلايات فيليبس يستخدم بعض التقنيات التي تعمل على توزيع الحرارة في جميع أنحاء سلة الغذاء؛ فإن أطباق الطعام التي يتم إعدادها تكون شهية ومتنوعة من غير أي زيت مما يجعلها مناسبة لشريحة كبيرة من المستهلكين.
  • تم اختبار هذا النموذج في العديد من المختبرات، وأظهرت النتائج أن البطاطا المقلية أو الأطباق المقلية الأخرى لديها 70٪ أقل من الدهون بالمقارنة مع الأطباق المطبوخة التي استُخدم فيها زيت الكانولا.

مقدار استهلاك الطاقة المناسب

يبلغ مقدار الطاقة في قلاية فيليبس باللون الأسود 1400 واط فقط، ويعتبر هذا المقدار جيدًا على المستوى الاقتصادي حيث لا يساهم في رفع فواتير الكهرباء مقارنة بالكثير من أنواع ونماذج القلايات الأخرى.

الأمان

واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام هذا النموذج هو أنه يضمن سلامة المستخدم، فهو لا يساعد فقط في منع الطعام من أن يكون محترقًا، ولكنه يساعد أيضًا على نقل الطعام بأمان من سلة الطعام إلى وعاء تقديمي أو طبق لأن مقابض القلاية تبقى باردة حتى بعد عملية الطهي.

الوزن الخفيف

يمكن تغيير مكان هذا النموذج من قلايات فيليبس بشكل سهل حيث أنها تتمتع بوزن خفيف لا يتجاوز 7 كيلو جرام، فلا تسبب مشكلة في نقلها من مكان لآخر.

كُتيب للوصفات

يشمل هذا النموذج من قلايات فيليبس كُتيب مفيد، ويتميز هذا الكتيب بأنه يتضمن وصفات شهية قام بكتابتها خبراء التغذية، وهو الأمر يسمح لك يطهي مجموعة متنوعة من أطباق الطعام المقلية.

عيوب قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود

سعة الوعاء صغيرة

  • تأتي قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود بسعة صغيرة تصل إلى 800 جرام وهو ما لا يسمح بوضع كمية كبيرة من الطعام، وبالتالي يحتاج المستخدم إلى تجهيز الطعام أكثر من مرة.
  • يمثل نموذج فيليبس hd9220 حلًا مثاليًا بالنسبة إلى العائلات المكونة من اثنين أو ثلاثة أفراد على أقصى تقدير، بينما لا يتناسب النموذج مع العائلات الكبيرة إطلاقًا.

بطء تحضير الطعام

تستغرق قلاية فيليبس hd9220 وقتًا طويلًا من أجل تجهيز الطعام، ولذلك لا يمكن الاعتماد عليه عند الرغبة في مغادرة المنزل سريعًا للإلحاق بمواعيد العمل أو الدراسة.

الضوضاء

يعاني الكثير من مستخدمي مقلاة فيليبس اللون الأسود من الضوضاء، حيث أنها تُحدث ضجيجًا عند تشغيلها في المطبخ، أما إذا لم يكن لدى المستخدم مشكلة مع الضوضاء، فيمكن تفضيل هذه القلاية على غيرها من النماذج.

نقص بعض التقنيات

تفتقر هذه القلاية لبعض التقنيات الهامة عند طهي الطعامة مثل تقنية المزج الذاتي في الجزء الداخلي من المقلاة.

مميزات قلاية فيليبس hd9220 باللون الأبيض

قلاية فيليبس hd9220 باللون الأبيض

قلاية فيليبس hd9220 باللون الأبيض

بجانب المميزات التي تتمتع بها قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود، يأتي نموذج اللون الأبيض مزودًا ببعض المميزات الإضافية مثل:

التصميم الرائع

يتميز الهيكل الخارجي من قلايات فيليبس الذي يأتي باللون الأبيض بأنه ناعم بحيث يمنع وصول الحرارة إلى الجزء الخارجي من المقلاة.

أقدام لمنع انزلاق القلاية

من المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي القلايات أنها غالبًا ما تنزلق أثناء عملية الطبخ، ولكن عالجت قلايات فيليبس هذه المشكلة في هذا نموذج اللون الأبيض حيث أنها مزودة بأقدام قوية لمنع الانزلاق.

سهولة التنظيف

يشتكي الكثير من مستخدمي القلايات بدون زيت أن عملية التنظيف تكون معقدة، ولكن الأمر مختلف تمامًا مع قلاية فيليبس hd9220 باللون الأبيض، حيث أنها تأتي بدرج قابل للإزالة مما يجعل تنظيفها أمرًا سهلًا ودون قلق من ناحية الأمان.

مقدار الطاقة المطلوب

لا يزيد مستوى استهلاك الطاقة في هذا النموذج عن 1425 واط.

عيوب قلاية فيليبس hd9220 باللون الأبيض

تتمثل عيوب النموذج الأبيض من قلايات فيليبس في أنها ذات حجم كبير مقارنة بالنموذج الأسود مما يجعلها تأخذ حيزًا كبيرًا وهو ما لا يتناسب مع المطابخ الصغيرة بالإضافة إلى صعوبة نقلها لوزنها الثقيل.

تقنيات قلاية فيليبس hd9220

إمكانية التحكم في درجات الحرارة

هذا النموذج يأتي مع اثنين من أدوات التحكم في درجة الحرارة، واحد منها يسمح لكِ بإعداد الموقت لمدة 30 دقيقة، والآخر يسمح لكِ بضبط درجة حرارة الحرارة تصل إلى 390 درجة.

يجب عليكِ ضبط الإعدادات قبل طهي أي طبق نظرًا لاختلاف طبيعة الأطباق في مدة الطهي وفي درجة الحرارة.

تكنولوجيا الهواء السريع

تختلف مقلاة فيليبس hd9220 عن النماذج الأخرى من حيث تكنولوجيا دوران الهواء السريع حيث يتميز هذا النموذج بتصميم نجم البحر في الأسفل، والذي يسمح للقلاية بتوزيع الهواء الساخن بالتساوي على كل جزء من الطعام، فإنه يساعد على طهي الطعم جيدًا.

مؤشر الصوت

حالما يتم إيقاف الموقت، فإن الجهاز يقوم بشكل تلقائي بإيقاف لفائف التدفئة مع تبليغ المستخدم بأن الطعام أصبح جاهزًا مما يتيح تناول الطعام ساخنًا.

وسائط متعددة

تسمح الوسائط المتعددة في هذه المقلاة بإمكانية استخدام النموذج لأغراض الخبز والتحميص والمشويات، كل ما عليكِ فعله هو اختيار وضع الطهي من شاشة اللمس الرقمية في الجزء العلوي واستخدام هذا النموذج لطهي أطباق الطعام باستخدام أساليب الطهي المختلفة.

كيفية استخدام القلاية

  • تعد مقلاة فيليبس hd9220 من أكثر أنواع القلايات سهولة من حيث الاستخدام وذلك بفضل الشاشة الرقمية التي لا تجعل المستخدم يبذل أي مجهود، حيث يمكن ضبط الإعدادات بلمسة إصبع فقط.
  • عند وصول إشعار بتجهيز الطبق، قومي بفصل صينية الطعام وانقليه في وعاء، وبعد الانتهاء يجب الحفاظ على نظافة سلة القلاية مع حل غسالة الصحون وشطفها بالماء.

سعر قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود

  • يمكن الحصول على مقلاة فيليبس ذات اللون الأسود في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 379 ريالًا سعوديًا.
  • يبدأ سعر المقلاة ذات اللون الأسود في جمهورية مصر العربية من 2.999 جنيهًا مصريًا.
  • يبلغ سعر القلاية ذات اللون الأسود في الإمارات العربية المتحدة 349 درهمًا إماراتيًا.

سعر قلاية فيليبس hd9220 باللون الأبيض

  • نظرًا لما يتمتع به النموذج أبيض اللون من قلايات فيليبس hd9220 من مميزات إضافية فإن سعره في المملكة العربية السعودية يبدأ من 638 ريالًا سعوديًا.
  • يُقدر سعر مقلاة فيليبس ذات اللون الأبيض في جمهورية مصر العربية بسعر يبدأ من 3999 جنيهًا مصريًا.
  • يبدأ سعر المقلاة في النموذج الأبيض داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من 597 درهمًا إماراتيًا.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا مميزات وعيوب قلاية فيليبس hd9220 باللون الأسود والأبيض مع توضيح أبرز التقنيات وكيفية استخدام القلاية بالإضافة إلى سعر القلاية في بعض الدول العربية.

قد يهمك أيضًا:

نحن هنا في مجلة رقيقة لمساعدتك في الوصول لأفضل الحلول الممكنة فيما يتعلق بحياتك وأسرتك، فلا تترددي في مشاركاتنا بأي استفسار أو اقتراح.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *