غسالة صحون بوش بالمميزات والعيوب والأسعار

غسالة صحون بوش تعتبر من أشهر الغسالات المتوفرة بالسوق، لما تقدمه من مميزات لتوفير الوقت والجهد المبذول في غسل الأطباق وشطفها، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة المقال التالي.

مميزات غسالة صحون بوش

غسالة صحون بوش

  1.  توفر تكنولوجيا حماية الزجاج من أجل التعامل بلطف مع الأكواب المصنوعة من الزجاج، على اعتبار أن الماء المستخدم في غسل الأطباق قد يعرضها للتآكل، وبالتالي تعمل هذه التكنولوجيا على تنظيم درجة صلابة المياه المستعملة، مما ينتج عنه غسل الأطباق والأكواب بعناية.
  2. تحتوي على LoadSensor والذي يكشف بشكل تلقائي عن وزن الأطباق والأواني التي تم وضعها، عن طريق المستشعر الحساس الذي يتعرف على مستوى ارتفاع الماء المناسب، وبالتالي يوفر استهلاك الكهرباء والماء.
  3. تحتوي على محرك متين واقتصادي في نفس الوقت وهو EcoSilence Drive ألماني الصنع يعمل على توفير الطاقة المستهلكة، ويزيد من فعالية تنظيف الأطباق دون اصدار صوت مزعج.
  4. الغسالة مزودة بخاصية  AquaStop المكون من خرطوم إمداد مزدوج الجدران، بالإضافة لصمام أمان، وتوفر بلاعة أرضية بها مفتاح تعويم، حيث أن الغرض من هذا النظام هو حماية الغسالة مدى الحياة من التلف الذي تسببه المياه.
  5. توفر تكنولوجيا ActiveWater والتي تعزز من كفاءة وأداء الغسالة، من خلال توزيع المياه بلطف وتوفر تكنولوحيا الفلتر المحسنة، وتوفر تسخين سريع واخراج متزايد مع ضح مستمر للمياه.
  6. تحتوي الغسالة على خاصية DosageAssist التي تمنحك نتائج مذهلة في تنظيف الأطباق، من خلال إذابة المواد المنظفة وتقطيرها خارج موزع المواد المنظفة، ومنها لوعاء خاص تم توفيره في أعلى السلة حيث يتم إذابته بشكى كامل، مما يمنحك أطباق نظيفة ولامعة.
  7. توفير مكان للمعالق والسكاكين والشوك  من خلال VarioDrawer القابل للسحب.
  8. توفر خاصية تأخير الوقت التي تتيح له فرصة تحديد الوقت المطلوب تشغيل الغسالة به على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود شاشة توضح الوقت المتبقي.
  9. توفر غسالة صحون بوش ضغط رذاذ ودرجة حرارة أعلى في السلة السفلية، من خلال نظام IntensiveZone
  10. توفر الغسالة خاصية اكتشاف الأوساخ بفصل AquaSensor المسؤول عن تنظيم استعمال المياه، وذلك وفقا لنوع الأواني ودرجة اتساخها، من خلال العوارض المضيئة التي تدير الشطف.

عيوب غسالة صحون بوش

على الرغم من كل المميزات التي ذكرناها حول غسالة اطباق بوش، إلا أن هناك بعض العيوب التي تحملها الغسالة تتمثل فيما يلي:

  • لابد من توفر وصلات مياه لضمان عمل الغسالة.
  • التخلص من بواقي الطعام وشطف الأطباق قبل وضعها بالغسالة.
  • تحتاج كل شهرين إلى ملمع وملح.
  • عدم توفر مراكز صيانة معتمدة للغسالة في مصر، بالإضافة إلى عدم سريان الضمان الدولي في مصر.
  • باهظة الثمن مقارنة بأنواع غسالات أطباق أخرى، تحمل نفس المميزات التي ذكرناها.

سعر غسالة صحون بوش

  • تتوفر غسالة أطباق بوش 12 فرد/60 سم/أبيض في مصر بسعر 7950 جنيه.
  • تتوفر غسالة صحون بوش 12 فرد/60 سم/ أسود في مصر بسعر 9399 جنيه
  • تتوفر غسالة أطباق بوش 13 فرد/ 60 سم/ لون فضي في مصر بسعر 10آلاف و299 جنيه.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكل الرقيقات كل ما يخص غسالة صحون بوش إذا سبق لك تجربتها، فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك:

يمكنك دعمنا ماديًا للاستمرار في تقديم محتوى يليق بك من خلال بايبال من هـنـا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى