افضل ثلاجة موفره للطاقة في 5 ماركات مختلفة ومواصفاتهم

افضل ثلاجة موفره للطاقة في 5 ماركات مختلفة ومواصفاتهم

يحرص الكثير في الزمن الحالي على الحصول على الأجهزة التي تقوم بتوفير الطاقة الكهربائية، والثلاجة من أهم الأجهزة التي لا يمكن الإستغناء عنها في المنزل لذلك كان من الضروري أن تكون موفرة للطاقة لأنها تعمل بصفة مستمرة ودائمة، لذا نعرض لكم فيما يلي افضل ثلاجة موفره للطاقة من الماركات المختلفة.

افضل ثلاجة موفره للطاقة في السوق المصرية

حرص الكثير من التجار في السوق المصرية على شراء  الثلاجات التي توفر الطاقة الكهربائية نظرا للإقبال الشديد عليها في الفترة الأخيرة ويوجد الكثير من الأنواع في مصر التي تتميز بهذه الصفة ولكن من أهم وأبرز الأنواع التي تقوم بتوفير الطاقة بناءا على تجارب المستخدمين الأنواع الآتية:

  • ثلاجات توشيبا

افضل ثلاجه موفره للطاقه التي يمكن أن يقال عنها أنها الأنسب بالطبع إلى جانب المميزات الكثيرة التي تتميز بها بما يجعلها في المرتبة الأولى التي يمكن أن تكون في متناول الجميع ومن أهم مميزاتها أنه يوجد في بعض الموديلات لوحة يمكن التحكم بها عن بعد أثناء الوجود خارج المنزل على سبيل المثال.

  • ثلاجات شارب

ثاني افضل ثلاجه موفره للطاقه يمكن الحصول عليها بالقياس بسعرها الإقتصادي حيث تعتبر من أبرز الثلاجات المطلوبة في السوق.

وأهم ما يميزها خاصية الفصل التلقائي التي تقوم بالعمل عند فتح باب الثلاجة أو الفريزر لأن قوة السحب في الثلاجات الأخرى تكون قوية عند إختلاط الهواء الخارجي مع الهواء الداخلي للثلاجة, أما في  ثلاجات شارب فإنها تقوم بالفصل التلقائي عند فتح الباب.

  • ثلاجات إل جي 

ثالث افضل ثلاجه موفره للطاقه حيث تتميز ثلاجة إل جي بتقنية حديثة تقوم بالحفاظ على درجة الحرارة لأطول فترة يمكن إستخدامها من خلال العوازل التي تم تصنيعها في جسم الثلاجة وبالتالي تقوم بتشغيل الموتور لمدة أقل مما يساعد في توفير الطاقة الكهربائية.

ولكن تبقى المشكلة الرئيسية أنها على الرغم من أنها موفرة للطاقة وبها هذه التقنية الحديثة إلا أن مشكلة قطع الغيار الغير متوفرة تجعل منها غير مطلوبة في السوق لراغبي الراحة بعد الشراء.

  • ثلاجات سامسونج

تعتبر افضل ثلاجه موفره للطاقه والأبرز في هذه الصفة بالذات والسبب في ذلك ببساطة أنها صنعت خصيصا لهذا الأمر، حيث تمت إضافة حساسات داخل الثلاجة تقوم بتقليل إستخدام الكهرباء وذلك بعد الوصول إلى الدرجة المطلوبة من التبريد، دون إستهلاك لباقي قوة الموتور ودون إستخدام الطاقة الكاملة للثلاجة.

مما يجعلها مميزة في هذا  الأمر ولكن يبقى سعرها العالي وكذلك أسعار قطع غيارها إذا توافرت أصلا هو السبب في جعل الإقبال عليها ضعيف رغم هذه الميزة الكبيرة بها، وبالتالي فهي غير مرشحة بشدة لمن يرغبون في شراء ثلاجة من الفئة الإقتصادية.

قد يهمك أيضا: نصائح قبل شراء ثلاجة مناسبة واسعار الثلاجات وافضل الانواع

افضل ثلاجة موفره للطاقة

  • ثلاجات كريازي

من المعروف أن ثلاجات كريازي من أفضل الثلاجات التي يطلبها الناس في الأسواق نظرا لإتساع حجمها ولأسعارها المناسبة ولكن بالنسبة لتوفير الطاقة هي تقوم بالتوفير ولكن ليس بالقدر المطلوب، حيث تقوم بضبط درجة الحرارة بما يتناسب مع كمية الطعام الموجودة داخل الثلاجة وهذا ما يجعلها أضعف الفئات الموفرة للطاقة الكهربائية.

قد يهمك أيضا: افضل ثلاجة متنقلة للرحلات بالمميزات والمواصفات والأسعار

نصائح عامة لتقليل إستهلاك الطاقة الكهربائية في الثلاجات

  • الحرص على غلق الباب وبإحكام.
  • وضع الثلاجة في مكان بارد وإبتعادها عن الأماكن  الدافئة أو الحارة لأن ذلك يزيد من إستهلاك الطاقة بداخلها.
  • ترك مسافة كافية خلف الثلاجة بينها وبين الحائط لا تقل عن 15 سنتيمتر.
  • عدم وضع الطعام الساخن في الثلاجة مباشرة والحرص على تبريده أولا قبل دخوله الثلاجة.
  • عدم فتح باب الثلاجة بصفة متكررة و يفضل فتحه عند الضرورة فقط.
  • إزالة الغبار من خلف الثلاجة والمحافظة على نظافة المكثف حتى يدور الهواء بشكل جيد ويوفر الطاقة.

قد يهمك أيضا: لماذا لا يمكن أن تقاومي جاذبية ثلاجة سامسونج 16 قدم ؟ تعرفي علي مميزاتها وأسعارها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *