أفضل ماكينة وافل مواصفاتها ومميزاتها مع الاسعار

الوافل ما هو إلا كعكة ولكن لها طريقة معينة في تحضيرها، فالوافل في الأصل يتكون من أغلب مكونات الكريب أو الكيكة العادية تقريبا، ولكن الإختلاف بين الوافل والكيكة التقليدية أن الوافل يتم وضعه بين صفيحتين ذات درجة حرارة عالية.

وتكون هذه الصفائح لها شكل معين كي يتخذ الوافل هذا الشكل، ولأن الوافل من الحلويات الخفيفة والتي يحب الكثير تناولها كما أنها سريعة في التحضير فإن الكثير من الأشخاص يتمنون الحصول على أفضل ماكينة وافل في منازلهم كي يحصلوا على حلواهم المفضلة بأعلى جودة ممكنة.

أفضل ماكينة وافل

يوجد الكثير من الماركات المتوفرة لماكينات صنع الوافل، ويعتبر أفضل ماكينة صنع وافل موجودة في الوقت الحالي هي الماكينة التي نوع ماركتها التجارية بلجيكي وأيضا اسم موديها Krups GQ502D .

ونضيف إلى ذلك أيضا ماكينات صنع وافل من ماركات تجارية أخرى مثل ماكينة صنع الوافل SM-283  وأيضا ماكينة BE-650 فهذه الماكينات لها الكثير من المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها.

صانع الوافلز البلجيكي Krups GQ502D

أفضل ماكينة وافل

  • إن هذه الماكينة يمكن استخدامها بسهولة ويسر من أول مرة وذلك لأنها مصممة بشكل بسيط كما أن شكلها جذاب جدا وأنيق.
  • تتميز أيضا بأنها ذات حجم كبير نسبيا من الداخل، فيمكننا أن نطلق عليها اسم الماكينه العائلية، حيث يمكننا عمل أربعة قطع من الوافل في المرة الواحدة في الماكينة، أما شكل الماكينة من الخارج تعتبر صغيرة كما أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين فيمكن تخزينها بالطول أو بالعرض على حسب المساحة المتوفرة.
  • يتم طلاء ألواحها بمادة تجعل عجينة الوافل غير قابلة للالتصاق بها عند وضع العجينة بداخلها، فلا نحتاج إلى وضع الزيت في الماكينة قبل وضع العجينة بها.
  • كما أن ألواح هذه الماكينة يمكن فكها وتركيبها بسهولة ويسر، كما أن هي الماكينة سهلة التنظيف.
  • يوجد في الماكينة إيقاف تلقائي، حيث تتوقف الماكينة عند إتمام نضج الوافل وحصوله على اللون الذهبي المميز، فلا تحتاج إلى الوقوف بجانبها مدة من الزمن ولا الخوف من أن يحرق الوافل داخل الماكينة.
  • سعر هذه الماكينة يبدأ من ثلاثة ألاف جنية مصري،

ماكينة صنع الوافل من هوم SM-283

أفضل ماكينة وافل

  • لا تستخدم هذه الماكينة فقط في صناعة الوافل بل يمكننا استخدامها في طهي الطعام الصحي أو الشواء، فهي تحتوي على ألواح لصنع الوافل وألواح أخرى يتم شواء اللحوم عليها، ويعتبر أكثر ما يميز هذه الماكينة أن حجمها مناسب لاستخدامها في الطهي وصنع الوافل أيضا.
  • كما أن هذه الماكينة ذات تصميم بسيط مما يجعل المستخدم لا يحتاج إلى ارشادات كي يستطيع التعامل معها، بالإضافة إلى ما سبق فإن هذه الماكينة يسهل تنظيفها أيضا ويمكن وضع ألواحها في غسالة الأطباق.
  • إن هذه الماكينة لديها مقابض يد لا تقوم بتوصل درجة الحرارة فهي معزولة عن الحرارة، فيمكن التحكم في الماكينة دون عناء.
  • إن الطعام لا يلتصق في هذه الماكينة لأنها تحتوي على مادة مقاومة للإلتصاق، فيمكن أن نقوم بوضع مادة دهنينة في الماكينة  في البداية عند استخدامها ويمكن ألا نضع بها هذه المادة عند الرغبة في الحصول على طعام صحي لا يحتوي على أي دهون.
  • تتوافر هذه الماكينة في مصر بسعر يبدأ من 800 جنية فقط.

قد يهمك أيضا: طريقة عمل الوافلز الحلو والحادق بأجمل الوصفات والصوصات المختلفة

ماكينة وافل هوم BE650

أفضل ماكينة وافل

إن هذه الماكينه من أفضل الماكينات التي تقوم بصنع الوافل في مصر، فهي ذات جودة عالية، كما أنها تستخدم في إعداد بعض الأطعمة الأخرى أيضا بجانب الوافل.

  • يوجد لهذه الماكينة عدة مميزات فمن أهمها أنها تحتوي على قاعدة لتوزيع درجة الحرارة بداخلها، كما أن هذه القاعدة سميكة كي تقوم بتثبيت الماكينة.
  • هذه الماكينة لا تحتاج إلى مجهود كي يتم استخدامها، فهي سهلة في الاستخدام، فقط نقوم بوضع الطعام بين لوحي الماكينة وغلقه جيدا.
  • لا تحتاج إلى الكثير من الوقت كي تقوم بتحضير الطعام، فهي سريعة كما أنها تحتوي على تقنية تجعلها تقوم بتحضير الوافل في وقت قياسي وذلك لأن الوافل يحتاج إلى درجة حرارة عالية ومدة كبيرة كي ينضج، بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل طعام صحي خالي من الدهون المهدرجة.
  • إن هذه الماكينة آمنة جدا على الأطفال وعلى الكبار أيضا، فهي تحتوي على عازل للحرارة، فنجد أن ملمسها الخارجي بارد أثناء تشغيلها، بالإضافة إلى أننا يمكننا  التحكم في درجة حرارتها الداخلية من خلال مؤشر درجة الحرارة الموجود بها.
  • إن هذه القلاية متوافرة في مصر بسعر 666 جنية فقط.

قد يهمك أيضا: طريقة عمل الوافل المقرمش بالبيض او بدون بيض

 

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى