Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديكورات غرف معيشة مودرن لعام 2017 البسيطة و الجميلة

مقبلة على الزواج و تحتارين في اختيار افضل ديكورات غرف معيشة ؟ تحتاجين إلى تجديد منزلك و تحتارين في اختيار بعض الالوان و الديكورات الجديدة و المعاصرة للموضة ؟ سنقدم اليكي بعض افكار ديكورات لغرف المعيشة لعام 2017 بشكل بسيط و تجعلي منزلك جميل و بالوان هادئة التي تهدئ الاعصاب و العين ، سنقدم بعض الصور لهذه الافكار لتتعرفي على كل جديد في عام 2017 ..

افكار ديكورات لغرف المعيشة لعام 2017

بعض افكار ديكورات غرف معيشة لعام 2017 :

افكار ديكورات لغرف المعيشة لعام 2017

ديكورات غرف معيشة لعام 2017

– من الالوان الشائعة لهذا العام اللون الازرق الغامق او البترولي مع الاصفر الداكن ، هذه الالوان مع بعضهما ستعطي شكل جمالي للمنزل و مناسبين جدا مع بعض ..

افكار ديكورات لغرف المعيشة لعام 2017

– الابيض من الالوان الهادئة التي تليق مع اي لون اخر ، الابيض يعطي وسع للمنزل و يجعلك تشعرين انه اكثر وسعا ، يمكن ان تدخلي مع الابيض اي لون من الالوان الهادئة سواء في الاثاث او الديكورات و بعض اللمسات البسيطة التي تزيد من جمال الغرفة ، لكن الابيض م ن الالوان سريعة الاتساخ يجب ان تنظفيه اول باول حتى لا تظهر عليه اي من البقع او الاوساخ .

قد يهمك ايضا : نصائح لديكور غرفة المعيشة او الجلوس : الأثاث والإضاءة والديكورات

افكار ديكورات لغرف المعيشة لعام 2017افكار ديكورات لغرف المعيشة لعام 2017

– من الالوان ايضا المنتشرة جدا هي الرصاصي ، فهو يليق مع الابيض او الاحمر او درجة من درجات  الاصفر او الوردي ، هو لون كلاسيك و غير تقليدي و لكن مع الديكورات المناسبة له .

 

– و ايضا البيج و الاوف وايت او السكري من الالوان التي يرتاح لها الكثير في المنزل من ديكورات او اثاث ، من الالوان الاساسية في كل منزل و بغضله الكثير منا ..

– و من الالوان الجميلة في اي منزل الوردي و الاخضر الفاتح و اللبني السماوي و الاصفر الفاتح و غيرها من الاوان التي تناسب كل الاذواق و ترضي للجميع

لا تنسى تحميل تطبيق مجلة رقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

– احرصي ان يكون منزلك بسيط و يكون ديكوراته هادئة و بسيطة و غير متكلفة في المنزل ، ليست بكثرة الديكورات و الاثاث يظهر جمال المنزل ، واختاري المفروشات و الستائر و السجاد المناسبين للغرفة و الوانها ، وايضا الارضيات منها الخشب او السيراميك او الرخام اختاري المناسب لكي و لمنزلك ..

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق

(x)