ستائر مودرن 2020 وأهم النصائح الواجب اتباعها عند اختيار الستائر

ستائر مودرن 2020 وأهم النصائح الواجب اتباعها عند اختيار الستائر

تعد الستائر من أساسيات كل بيت، ولا نستطيع الإستغناء عنها، وذلك لأن لها فوائد عديدة، وتعطي لمسة جمالية في المكان لايمكن الإستغناء عنها، وعلي هذا سوف نتعرف علي تصميمات ستائر مودرن 2020 ، وأهم الموديلات والألوان الحديثة التي تناسب كل الاذواق.

ستائر مودرن 2020

  • تتميز الستائر المودرن البسيطة بأنها تضفي لمسة رقيقة إلي المكان، وعند إختيارالستائر عليك أن تراعي ألوان دهانات الحوائط، وتصميمات الأثاث الموجود حتي يكون الشكل العام متناسق ومتجانس مع بعضه البعض.
  • من أحدث موديلات الستائر في 2020 هي الاستائر التي تكون علي أننبوبة معدنية بدلا من الستائر القديمة والتي كانت علي قطع خشبية، أو كان يطلق عليها البلتكانة.
  • إذا  كانت الستارة في الريسبشن وكان الأثاث الموجود منقوش عليك بإختيار ستارة يكون الرسومات عليها ضئيلة جدا، أو إختيار ستارة يكون لونها نفس لون قماش الأنتريه والوسائد.
  • تم تحديث أفكار صناعة الستائر، وأصبحت تتطور يوما بعد الأخر، فأصبح يمكنك إدخال العديد من الإكسسوارات في الستائر، فمثلا يمكنك وضع إضاءة فوق الستارة مباشرة، ويكون ذلك علي الأغلب في غرف النوم، مما يعطي إطلالة رائعة، ومنظر للستارة مضئ.
  • وأيضا من الأفكار الحديثة للستائر في 2020، وضع بعض الإكسسوار لتزيين الستائر، فمثلا يمكنك وضع بعض الورود الصناعية أعلي الستائر، أو وضع بعض الأزرار الكبيرة الملونة والمتناسقة مع ألوان الستارة، أو وضع بعض اللولي فوق الستارة مما يعطيها شكل أنيق.
  • ومن الأفكار الحديثة أيضا في عالم الستائر المودرن، إضافة لمسات في قماش الستائر نفسه مثل ربط قماش الستارة بقطعة مزخرفة من القماش، أو تداخل قطعتين منم القماش مع بعضهم البعض.

ستائر مودرن 2020

جديد ستائر مودرن 2020

حتي تحصل علي أفضل شكل للستائر، ويكون شكلها معاصر وحديث يجب أن تحسن الإختيار في قماش الستائر، فم الأقمشة المودرن والحديثة هي القماش القطيفة أو المخمل، ويفضل وضع الستائر المصنوعة من تلك الأقمشة في الريسبشن لأنه واجهة المنزل، وأول مايراه الحاضرون.

من الأشياء الحديثة والرائعة في الستائر والتي تعطي طلة رائعة، هي إستخدام لونين في الستارة أحدهما فاتح والأخر داكن، فيعطي ذلك رائع ويعطي إحساس بالإتساع في المكان.

يفضل في الستائر المودرن أن تكون ألوانها حيادية، ونختار الستائر المصنوعة من الأقمشة الخفيفة، والتي تسمح للضوء ونور الشمس بالدخول، وذلك الطراز يليق أكثر بالمنازل المودرن والعصرية.

 

قد يهمك أيضا: صور نيش مودرن 2020 وأجدد التصميمات التي تناسب جميع الأذواق

نصائح عند شراء ستائر مودرن 2020

  • توخي الحذر في أخذ مقاسات الستائر المظبوطة فيجب يجب إختيار ستارة عريضة وتكون بعرض الحائط كله
  • ويجب أن تكون الستارة طويلة ومرتفعة بمقدار ضئيل جدا عن الأرض.
  • لابد من تحديد الهدف من الستارة هل هو لحماية المنزل من الأتربة والضوء، أو أنها مفقط للديكور والجمال الشكلي، حتي ينستطيع من خلال الهدف تحديد نوع القماش والتصميم.
  • إختيار الألوان المناسبة لألوان الدهان وألوان الأثاث الموجود.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *