افكار بسيطة لتجهيز سبوع طفلك باقل التكاليف

السبوع من اهم الحفلات التي اعتدنا على اقامتها بعد ولادة كل طفل ، و نجمع فيها كل الاقارب والأصدقاء للاحتفال بهذا المولود الجديد و لتهنئة ابويه بمجئ طفلهما ، و لكن في ظل ارتفاع الاسعار تحتاج كل اسرة لاقامة حفلة السبوع بتكاليف قليلة و غير مكلفة ، تعرفي على افكار بسيطة لتجهيز سبوع طفلك باقل التكاليف و لا تصرفي كثيرا من ميزانية منزلك …

افكار بسيطة لتجهيز سبوع طفلك

افكار بسيطة لتجهيز سبوع طفلك باقل التكاليف :

1- تزيين منزلك :

– تحتاجين لبعض الافكار لتزيني منزلك بشكل جميل و غير مكلف ..

• هناك فكرة جميلة و بسيطة ، فقط ستحتاجين لكمية من البالونات الملونة ، اذا كان المولود ولد تحتاجين بلونات لونها لبني او ازرق ، اما اذا كانت المولودة بنت تحتاجين الي بلونات لونها بمبي او حمراء ، و ستحتاجين الي شرائط ستان ملونة تناسب الوان البلونات ، قومي بنفخ البلونات و ربطها بالشرائط ، الصقي البلونات بشكل جميل سواء على الاسقف او على الحوائط خاصة غرفة استقبال الضيوف .

• هناك ايضا اوراق زينة بأحرف اسم المولود ملونة ، يمكنك تلصيقها على الحائط .

• يمكن ان تصنعي زينة جميلة بنفسك ، ارسمي على ورق كرتون او ورق مقوى ابيض او ملون اشكال مثل ملابس الرضيع و قصيها بحرص ، و اذا كان الورق ابيض قومي بتلوينها بالوان زاهية و علقيها على الحائط .

• هناك فكرة مختلفة و لذيذة ، علقي حبل رفيع على الحائط ، و علقي عليهت جوارب و ملابس الطفل الملونة .

• اذا كان لديكي قطعة من القماش الستان الملونة يمكنك استخدامها في التزيين مثل الستائر و لكن على سقف غرفة استقبال الضيوف .

• اما مائدة الطعام فقط ضعي مفرش جميل و بسيط و الصقي عليها اثنين من البلونات الملونة على اطراف المائدة .

قد يهمك ايضا :نصائح لديكور غرفة المعيشة او الجلوس : الأثاث والإضاءة والديكورات

2- هدايا السبوع :

– فهناك افكار بسيطة التي يمكنك ان تصنعيها بنفسك لتقديم هدايا السبوع لضيوفك و تكون جميلة الشكل و غير مكلفة.

• اصنعي اكياس هدايا السبوع من قطع من القماش الملونة او الخيش ، و ضعي فيها الشوكولاتة او الحلوى و اقفليها بشرائط من التل او الستان .

3- المشروب :

– لتقدمي لضيوفك مشروب لذيذ و باردا ، يمكنك استخدام العصائر المركزة ، ستحضرين عدد كبير من اكواب العصير و قدميها مثلجة او مع مكعبات الثلج .

● يمكنك ان تجهزي ايضا بعض الماكولات الخفيفة سواء حوادق من السليزونات و البيتزا الصغيرة او سندويتشات صغيرة بحشوات بسيطة .

بعد ان تعرفتي على افكار بسيطة لتجهيز لسبوع طفلك باقل التكاليف و استمتعي بحفلة جميلة مع اسرتك و اقاربك

اكتب تعليق