Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افكار لاستغلال العلب المعدنية وتزيينها

إن كل سيدة في منزلها تقوم باستخدام الكثير من العلب المعدنية وتقوم برميها دون التفكير في الاستفادة منها ، ومن هذه العلب مثلا علب رب الطماطم وعلبة الذرة وعلبة الفطر وعلبة حليب نيدو .

وغيرها الكثير من العلب المعدنية التي يمكنك الاستفادة منها في إضفاء لمسات جمالية مميزة في أي ركن من أركان منزلك دون أن تقومين ببذل التكلفة على أدوات حاضرة لتزيين منزلك فيها ، وسنقوم بهذه المقالة بعرض بعض الصور التي توضح ما يمكنك استخدامه في هذه العلب وأفكار في تزيينها للاستفادة منها وتطبيقها في منزلك .

في هذه الصورة كما هو موضح يمكنك تزيينها بالدانتيل من الأعلى مع وضع الدانتيل فوق قطعة قماشية وضرورة الانتباه إلى التناسب في الألوان فيما بينها ، و أن تكون قطعة الدانتيل صغيرة حتى تعطي انطباعا لدى المشاهد لها بالبساطة البعيدة عن التعقيد ، وهنا تم استخدام هذه العلب لفراشي وأدوات المكياج الكثيرة مما يعطيكِ الفرصة لتنظيمها وترتيبها بشكل أنيق وجذاب .

هناك فكرة أخرى يمكنك فيها تلوين العلب بلون واحد والكتابة عليها أو الرسم كما ترغبين ، فلا شك أنك عندما تبدأين بالتزيين وتطبيق هذه الأفكار سوف يظهر إبداعك ولمساتك الخاصة فتضيفينها أيضا  ، وهنا نلاحظ أنه تم ترتيب أدوات المطبخ وعدة الطعام فيها ويتم وضعها في زاويا من زوايا المطبخ لتضيف لمسات على الديكور الخاصة به فنية وإبداعية وبالمشاركة منك فيها .

وهناك فكرة أخرى يمكنك قص الورق القديم والمكتوب عليه ولصقه بطريقة جميلة على هذه العلب مع إضافة بعض القطع والإكسسوارات والأشياء التي تزيد من الإبداع والتميز فيها وهنا تم استخدامها لوضع أدوات الخياطة وأدوات الرسم فيها بطريقة مرتبة .

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق