Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افكار لتزين الموائد في المنزل بسيطة وانيقة

تحتاجين الى افكار لتزين الموائد بشكل بسيط وانيق باقل الادوات ليصبح منزلك جميل وهادئ بالديكورات البسيطة سواء شرائها جاهزة او عملها يدويا بنفسك ، تابعي معنا تلك الافكار البسيطة بالتفصيل …

افكار لتزين الموائد

افكار لتزين الموائد في المنزل بسيطة :

تعرفي معنا على افكار لتزين منزلك بشكل جميل وبسيط ليكون منزلك مميز ومتناسق وهادئ :

1- مفرش بسيط :

– هناك مفارش للموائد بالكثير والعديد ن التصميمات والتطريز والتي تناسبك وتناسب الاثاث الخاص بك ، ومن الممكن ان تتعلمين عمل مفرش بسيك ليكون من صنع يدك وبالتصميم الدي تفضليه .

– ضعي مفرش المائدة بحجمها ويكون متناسق مع نفس لون الاثاث ، ضعي على المفرش سواء زهرية ورد او شمعدان للشموع سيعطي شكل جميل للمائدة .

 

2- زهرية الورد :

– زهرية الورد من اجمل الديكورات التي توضع على الموائد كزينة بسيطة وانيقة .

– هناك الكثير من انواع الزهريات منها الكريستال ومنها الزهريات البسيطة والرخيصة ومتوافرة بالكثير من الاشكال والالوان او الرسومات التي تناسب كل الاذواق .

– ضعي قليل من الورد الطبيعي مع قليل من الماء حتى لا يذبل او نستبدله بالورد الصناعي البلاستيك ليبقى لفترات طويلة دون تلف او من الممكن وضع قليل من الاجحار الملونة تتزين .

– توضع الزهرية في منتصف المائدة فوق مفرش بسيط وجميل من اختيارك .

قد يهمك ايضا : الوان و ديكورات هادئة التي تساعد على التقليل من الاحساس بحرارة المنزل

3- الشموع :

– تتوافر في الاسواق انواع واحجام كثيرة من الشموع التي تعتبر زينة رقيقة للمنزل والمائدة بشكل خاص ، توضع الشموع بشكل متناسق على اطراف الموائد او في المنتصف .

– هناك حمالات للشموع تعطي منظر جمالي للشموع وتزين المائدة اكثر .

– متوافر في الاسواق ايضا شموع ملونة وبروائح رائعة مثل روائح الورود او الفواكة او الاعشاب التي تناسب كل الاذواق وتعتبر كقطعة ديكورية في منزلك .

4- غطاء للزهرية :

– يمكنك شراء او عمل يدويا غطاء للزهرية سواء بالكروشيه او بالاوراق اللاصقة الملونة لتعطي لها شكل جديد وجميل وبالوان مذهلة تتناسب مع نوعية الديكور في منزلك ونوعية الاثاث ايضا ..

5- قطع ديكور للمائدة :

– توجد في الاسواق والمحلات الكثير من قطع الديكور مثل تماثيل الاشخاص او حيوانات او نماذج من القطع الاثرية وغيرها ، توضع هذه القطع بجانب بعض لتعطي شكل جميل وجذاب للغرفة .

6- الاباجورة :

– من افكار تزين الموائد المعروفة جدا هي الاباجورات ، فهي تصلح لان تكون قطعة ديكورية او نضيئها ليلا فهي تعطي جمال للغرفة بكل اشكالها والوانها .

  • عليكي عزيزتي ان تعرفي ان ديكورات المنزل البسيطة والرقيقة هي التي تدجعل منزلك جميل وانيق ، فلا تسرفي في وضع الديكورات على الموائد .

بعد ان تعرفي على افكار لتزين الموائد البسيطة قومي باختيار احد الافكار المناسبة لكي ولمنزلك لتجعلين منزلك انيق ..

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق