Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تنظيف الكلى من السموم بمشروبات طبيعية سهلة التحضير فى المنزل

تعمل الكلى على تنظيف و تنقية الجسم من السموم و اخراج الفضلات الضارة و لكنها قد تتعرض لأمراض كثيرة تعرقل وظيفتها الاساسية و ذلك بسبب العادات الغذائية الخاطئة , نذكر لكِ اليوم بعض المشروبات التى تساعد فى تنظيف الكلى من السموم  .

kidney detox

هذه بعض المشروبات و الخضروات التى تساعدكِ فى تنظيف الكلى :

البقدونس : يساعد البقدونس فى عملية تنظيف الكلى و تنقيتها حيث انه يعمل على ادرار البول و بالتالى يمنع تراكم السموم والفضلات فى الكلى و المسالك البولية و يمكنكِ تحضيره بغلى أوراق البقدونس فى الماء ثم تناول الماء بعدما يبرد.

الليمون : يمكنكِ عمل عصير الليمون فبالاضافة الى طعمه الرائع فهو يساعد فى تنظيف الكلى و تنقيتها من السموم و الفضلات.

خل التفاح : من المواد المضادة للأكسدة و يمكنكِ اضافته الى عصير الليمون .

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

ذكرنا لكِ بعض المشروبات التى تساعد فى تنظيف الكلى من السموم و لكن يجب عليكِ ايضا تقليل المشروبات الغازية و عدم تناول المشروبات التى تحتوى على الكحول , كما يجب عليكِ شرب كميات كبيرة من الماء فذلك يساعد فى تنظيف الكلى و يقلل من تكون الحصوات .

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق

التعليقات

(x)