Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

علاج سرطان القولون و المستقيم باستخدام البرتقال

يبحث العلماء و الباحثون بأقصى ما لديهم من جهد عن علاج سرطان القولون و المستقيم كما يبحثون عن علاجات للسرطانات الأخرى و الأمراض التي لم يتم اكتشاف حل لها بعد , و قد أفادت دراسة أمريكية حديثة أن البرتقال قادر على محاربة الخلايا السرطانية الخاصة بسرطان القولون و المستقيم و علاج سرطان القولون و المستقيم , و ذلك بسبب فيتامين C الموجود بكثرة في البرتقال , و الذي يعمل على تعطيل نشاط سرطان القولون و المستقيم , و قد أثبتت الدراسات أن سرطان القولون و المستقيم يعد ثالث أنواع السرطانات شيوعا في الولايات المتحدة الأمريكية و في جميع أنحاء العالم , فإنه يصيب أكثر من 93 ألف حالة جديدة كل عام و يعد رابع سبب من أسباب الوفاة بالسرطان .

علاج سرطان القولون و المستقيم 4

اقرئي أيضا الوقاية من مرض السكري بالطعام المنزلي

علاج سرطان القولون و المستقيم باستخدام البرتقال

في مركز ” وايل كورنيل ” الطبي و الموجود في نيويورك , أفاد الباحثون أنه إن تم استخلاص مركز فيتامين C و الموجود في ما يعادل 300 ثمرة من البرتقال ثم يتم حقنهم في جسم الإنسان المصاب بسرطان القولون و المستقيم يكون ذلك كفيل بمحاربة سرطان القولون و المستقيم , و قد تم نشر تلك النتائج في دورية ساينس ” science ” العلمية .

6علاج سرطان القولون و المستقيم

إضافة إلى ذلك , قال الباحثون أن بما يقارب 50 % من الحالات التي تعاني من سرطان القولون و المستقيم تصاب بطفرة جينية تجعل السرطان أكثر شراسة و عدوانية مما تجعله لا يستجيب للعلاج الحالي أو للعلاجات الكيميائية بشكل جيد , و لكن مع تناول جرعة عالية من فيتامين C الموجودة فيما يعادل 300 برتقالة و التي تكون مضادة للأكسدة قادرة على محاربة تلك الطفرة التي تجعله أكثر عدوانية و شراسة و تحارب من نمو الخلايا السرطانية , و قد تم تطبيق ذلك الأمر و تجربته على الفئران و قد كانت النتائج مبهرة , فقد أوقف فيتامين C بما يعادل 300 برتقالة نمو أورام القولون و المستقيم حتى الأكثر شراسة منه بعد الإصابة بالطفرة الجينية .

و يرجع كل ذلك إلى الخلايا السرطانية تحتاج دائما إلى قدر أكبر من الغذاء و ذلك مقارنة بالخلايا الأخرى السليمة , و يكون الوسيلة لنقل ذلك الغذاء هو إنزيم يسمى ” GLUTI ” فيقوم بنقل السكر و المواد الأخرى للخلايا السرطانية , بينما يعمل فيتامين C على كبح نشاط الإنزيم فيمنع وصول المواد إلى الخلية و بالتالي تموت الخلايا السرطانية جوعا .

علاج سرطان القولون و المستقيم 3

بالإضافة إلى فوائد البرتقال و ما يحتويه من فيتامين C  للصحة و تحسينها و ذلك بما يحتويه من مضادات للأكسدة و التي تعمل على حماية الخلايا في الجسم من التلف .

بل و يرى الباحثون أنه قد تكون تلك الجرعات الزائدة من فيتامين C قد تكون قادرة أيضا على محاربة أنواع أخرى من السرطانات مثل سرطان الكلى و سرطان المثانة و البنكرياس و لذلك يأمل الباحثون أن يتم تطوير علاجات جديدة جيدة لسرطان القولون و المستقيم بناء على تلك الدراسات و أن يفيد ذلك في علاج سرطان القولون و المستقيم .

و يرى الباحثون أن الطريقة المثالية لتناول تلك الجرعة من فيتامين C هي أن يتم حقن تلك الكمية في حقن تؤخذ عن طريق الوريد و ذلك حتى تصل الجرعة كاملة إلى الخلايا السرطانية و تعمل على موتها .

علاج سرطان القولون و المستقيم

و في النهاية , فقد خلق الله سبحانه و تعالى الداء و خلق معه الدواء , فإن اهتم الإنسان بتناول العناصر الغذائية الكاملة التي يحتاجها جسمه يكون ذلك كفيل بشكل كبير على وقايته من العديد من الأمراض , فالوقاية خير من العلاج .

دمتن بخير حالقدمنا لكم علاج سرطان القولون و المستقيم باستخدام البرتقال

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق