افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات

افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات

لا شك في أن الفيتامينات مهمة لجسم الإنسان؛ فهي ضرورية لكي تحافظ على صحة الإنسان، فالرجال والنساء لديهم احتياجات مختلفة للفيتامينات والعناصر الغذائية حيث إن لهم أدوار مهمة للجسم، فتمد الفيتامينات الإنسان بالطاقة وتؤدي وظائف الجسم على أكمل وجه، لذلك تُقدم لكم مجلة رقيقة في هذا المقال افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات.

افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات

افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات للجنسين

Nature’s Way, Alive! Max3 Daily

مكمل متعدد الفيتامينات يمكن تناوله ثلاث مرات يوميًا مع الطعام حيث يتميز بالشكل النشط لـ B12 ويحتوي على Quatrefolic® L-Methylfolate وهو الشكل النشط من حمض الفوليك وMax B- وهي فيتامينات للمساعدة في تحويل الطعام إلى طاقة خلوية.

المنتج عبارة عن خليط مجموعة كبيرة من العناصر المفيدة ومنها على سبيل المثال فطر الريشي ذا القيمة العالية والمفيدة، وكذلك يوجد بالمنتج طحالب السبيرولينا المغذية جدا والمفيدة بشكل كبير للجهاز الهضمي ومشاكل المعدة.

يُعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات التي تقوم بتغذية الجسم بالكامل للمساعدة في دعم العظام والخلايا والقلب والهضم والعينين والجلد والصحة المناعية واستقلاب الطاقة.

يتكون المنتج من السليلوز ، حامض دهني ، كروسكارميلوز الصوديوم ، هيدروكسي بروبيل ، السيليكا ، ستيرات المغنيسيوم ، الجلسرين ، الأرز البني ويخلو من الألوان الصناعية والمواد الحافظة.

هذا المنتج للجنسين حصل على تصويت حوالي 3400 عميل على موقع اي هيرب، وكانت نتيجة التقييم 4.3 من 5 نتيجة ممتازة، مع أن البعض اشتكى من كبر حجم الحبة والبعض اشتكى من رائحة المنتج.

في حال الرغبة في الحصول على المنتج الأصلي من موقع اي هيرب، فيمكن الدخول على الرابط التالي لطلب المنتج اون لاين: اضغط هنا.

افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات للنساء

ملتي فيتامين Megafood Women’s

يتصدر هذا المنتج المنتجات متعددة الفيتامينات للنساء، فهو متوفر في شكل حبوب سهلة البلع، تُصنع كليا من أساس نباتي، وتوفر لكِ كل الفيتامينات والمعادن الأساسية ومزيج من الأعشاب حيث يعمل على رفع كفاءة الجهاز العصبي ويزودكِ بالطاقة.

كل الفيتامينات والمعادن المتوفرة في المنتج تُستخلص من الفواكه والخضروات العضوية، والتي تُصنع تحت إشراف مباشر من الشركة المنتجة، وخال تماما من المواد الكيميائية.

تحرص الشركة المنتجة على اتباع معايير الجودة أثناء التصنيع، لديها شهادة التصنيع الجيد ( GMP)، ومعتمد من المؤسسة الوطنية لعلم الصحة الوقائية NSF ، كذلك معتمد بأن جميع مكوناته غير معدلة وراثيا (No جم.

وقد اُختبر لخلوه من المبيدات الحشرية والنباتية، لا يحتوي على الجليفوسات وهو مبيد نباتي يؤثر سلباً على الجهاز الهضمي، كما أنه مكمل نباتي معتمدة من Vegan Action ، إذ لا يستخدم أي مشتقات حيوانية المصدر.

يتكون المنتج من: فيتامين أ (بيتاكاروتين بالجزر)، وفيتامين ج ( حمض الأسكوربيك من البرتقال العضوي)، وفيتامين د، وفيتامين هـ، وفيتامين ك، فيتامين ب1، فيتامين ب2، النياسين، فيتامين ب6، فيتامين ب12، حمض الفوليك (حمض الفوليك مع البروكلي)، البيوتين، حمض البانتوثينك، السيلينيوم، الحديد، الكالسيوم، اليود، الزنك، النحاس، المنجنيز، الكروم، المولبيدنيوم، البورون.

يخلو المنتج من فول الصويا والألبان، والذي يضمن غياب ردود الفعل التحسسية، كما أنه لا يحتوي على الجلوتين؛ لذا يُعد منتج آمن لمرضى السيلياك ( مرض حساسية القمح).

بالنسبة إلى طريقة الاستخدام، فالجرعة المعتادة تناولِ قرص واحد يومياً في أي وقت طوال اليوم، ويُمكن تناوله على معدة فارغة.

يجب أن يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال؛ إذ يحتوي على نسبة مرتفعة من الحديد مما قد يؤدي إلى السمية ومنها إلى الوفاة.

رغم أن هذا المنتج من أفضل المنتجات المتوفرة على الإطلاق ولكنه لا يخلو من العيوب، فقد تجدي سعره مرتفع مقارنة بالمنتجات الأخرى.

يمكن الحصول على المنتج الأصلي وذلك من خلال الدخول على موقع اي هيرب، وطلبه اون لاين عبر الرابط التالي: اضغطي هنا.

Garden of Life Women´s +40

يُقدم هذا المنتج عشرين عنصرا من الفيتامينات والمعادن لدعم النساء فوق الأربعين، ومن مصادر عضوية آمنة، تُصنع من الفواكه الطازجة والخضروات الخالية من المبيدات الحشرية والنباتية، وتخلو من الجلوتين وغير معدلة وراثياً.

تُصنع من الأعشاب والخضروات مثل الريحان والتوت والليمون، وتعمل على توفير أعلى مستويات الطاقة باحتوائها على نسبة كبيرة من فيتامين ب12 في الشكل النشط له ( ميثيل كوبالامين).

تتبنى الشركة مهمة تأمين عوامل السلامة والتصنيع الجيد لمنتجاتها، لذا حصُل هذا المنتج على الاعتماد من قبل وزارة الزراعة الأمريكية USDA، ومعتمد بأنه غير معدل وراثياٍ (Non GMO) ومعتمد  من منظمة اعتماد المنتجات الخالية من الجلوتين GFCO، ومعتمد كمنتج عضوي من قبل خدمات مراقبة الجودة QCS، معتمد بأنه من مصدر نباتي من قبل Vegan action.

يتكون المنتج من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ج، فيتامين د، فيتامين هـ، فيتامين ك، فيتامين ب1(الثيامين)، فيتامين ب2 ( الريبوفلافين)،فيتامين ب6، النياسين، حمض الفوليك، فيتامين ب12، البيوتين، حمض البانتوثنيك، الكالسيوم، اليود، المغنسيوم، الزنك، السيلينيوم، المنجنيز، كروميوم.

يدخل في تكوين المنتج مزيج معتمد من الهرمونات العضوية الداعمة للثدي مثل نبتة كوهوش السوداء (الجذر)، طماطم عضوية كمصدر الليكوبين (فاكهة)، الكركم العضوي مصدر للكركمين (جذمور).

تخلو هذه الحبوب من الجلوتين مما يجعلها مناسبة لمرضى السيلياك، كما أن المنتج خالي من ستيرات المغنيسيوم (زيوت التشحيم النباتية)، و ثاني أكسيد التيتانيوم، والتلك، والمنكهات الصناعية، والمحليات، والمواد الحافظة، والمكونات المشتقة من الذرة.

تمنح هذه الأقراص أكثر من 100% من الجرعة الموصي بها لحوالي ستة عشر من أصل عشرين فيتامين ومعدن، والتي صُممت خصيصاً لمنح السيدات فوق الأربعين كل احتياجاتهن الجسمانية، كما توفر فيتامين ب12 كميثيل كوبالامين الأكثر امتصاصاً بمعدلات عالية؛ ليضمن زيادة مستويات الطاقة للمعدل المطلوب، بالإضافة إلى أن المنتج يدعم ويحسن صحة القلب.

يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال في مكان جاف وبارد، ولا يُستخدم إذا كان غطاء الأمان ممزقاً أو مفقوداً، ويجب عليكِ أن تخبري طبيبك إذا كنتِ تتناولين أدوية أخرى أو تتوقعين الخضوع لعملية جراحية.

إن كانت لديكِ رغبة في الحصول على المنتج الأصلي، فيمكنكِ طلبه من خلال موقع اي هيرب وذلك بالدخول على الرابط التالي: اضغطي هنا.

Nature´s Way Women´+50

يُقدم هذا المنتج تركيبة مميزة غنية بالفيتامينات والمعادن اللازمة للنساء من عمر 50 عاماً وما فوق بفاعلية فائقة، ويُؤخد قرص واحد يومياً بعد تناول الطعام، وهو منتج غير مناسب إطلاقًا للأطفال أو الرجال.

جميع منتجات شركة Nature’s Way من مصادر عضوية نباتية وعشبية غير معدلة وراثيا معتمدة (Non GMO)، تتبع الشركة ممارسات التصنيع الجيد؛ إذ أنها حاصلة على شهادة التصنيع الجيد (GMP)، خال من الجلوتين والجيلاتين والمواد المصنعة والمحليات والمنكهات وفول الصويا.

يُمدك ب 200% من الجرعة الموصي بتناولها يوميا من متعدد الفيتامينات والمعادن، و100% للباقي، فهو مزيج من ستة وعشرين نوع من الفواكه والخضروات، وواحد وعشرين من الفيتامينات والمعادن، واثنى عشر من الإنزيمات الهاضمة واثنى عشر نوعا من الفطر العضوي وتتوافر كما يلي:

  • متعدد الفيتامينات والمعادن: فيتامين أ، فيتامين ج، فيتامين د،فيتامين هـ، فيتامين ك، فيتامين ب1 (الثيامين)، فيتامين ب2 ( الريبوفلافين)، فيتامين ب6، فيتامين ب12، النياسين، حمض الفوليك، البيوتين، حمض البانتوثينك، الكالسيوم ، اليود، المغنسيوم، الزنك، السيلينيوم، النحاس، المنجنيز، المولبيدنيوم.
  • مزيج من الفواكه والخضروات: التوت، البرتقال، الجزر، الرمان، البرقوق، الفراولة، التفاح، البنجر، الكرز، الكمثرى، الطماطم، القرنبيط، التوت، أكاي، الهليون، الموز، القرنبيط، برعم بروكسل، الملفوف، التوت البري، الخيار، العنب، البازلاء، الأناناس، القرع، سبانخ.
  • مزيج لإمداد الجسم بالطاقة: مستخرج الجنسنج الآسيوي ( الجذر)، مستخرج الجنسنج السيبيري (الجذر)، مستخرج الجنكة ( الأوراق)، عشبة سرة الأرض (ساق، ورقة)، عشب الجذر الذهبي.
  • مزيج القلب: الزعرور (التوت)، عشبة يابانية (الجذر)، أنزيم Q10 .
  • مركب بيوفلافونويدس من الحمضيات: البرتقال، والجريب فروت، والليمون، واليوسفي.
  • مزيج من الانزيمات الهاضمة: تركيبة الأنزيم المركزة (البروتيز الأول، البروتيز الثاني، الأميلاز، اللاكتيز، الببتيداز، سيلولاز، إنفيرتاز، ألفا جلاكتوسيداز، الليباز)، البيتين، حمض الهيدروكلوريك، بروميلين، بابان.
  • مزيج من الخضروات يوفر الأحماض الأمينية: سبيرولينا، عشب البحر، الفصفصة (ورقة ، ساق)، شعير العشب، المباركة الشوك (الجذعية ، ورقة ، زهرة)، الطحالب (Aphanizomenon flos-aquae) ، شلوريلا، سيلانترو (ورقة)، الهندباء (ورقة)، بلسم الليمون (ورقة )، الليمون العشب، نبات القراص (ورقة)، لسان الحمل (ورقة)، عشب القمح.

رغم تعدد مميزات هذا المنتج إلا أنه لا يخلو من العيوب، حيث اشتكت بعض السيدات من كون حجم القرص كبير نسبياً كما أن طعم المنتج غير مقبول.

يمكنكِ طلب هذا المنتج من خلال الدخول على موقع اي هيرب عبر الرابط التالي: اضغطي هنا.

افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات للرجال

فيتامين Rainbow Light, Men’s One

يحتل فيتامين رينبو المرتبة الأولى بين الفيتامينات الأخرى؛ فهو يحتوي على تركيبة فريدة مخصصة للرجال، فهو مزيج من المعادن الأساسية والفيتامينات العضوية.

تتضمن تركيبة المنتج فيتامين ج، وفيتامين أ، وفيتامين ه، وفيتامين ب6، وفيتامين ب2، وفيتامين ك، وحمض الفوليك، والنياسين، والبيوتين، والكالسيوم، والماغنسيوم، والزنك، واليود، والمنجنيز، والريبوفلافين، والثيامين، والكولين، والسيلينيوم.

بالإضافة إلى ما سبق، فالمنتج يضم العديد من النباتات العضوية، والإنزيمات الهاضمة، وهو يدعم الجهاز الهضمي عن طريق البروبيوتك والانزيمات الهاضمة، كما يدعم الإنجاب وصحة القلب والبروستاتا، ويعد خيارا جيدا للذين يعانون من حساسية الغذاء، ويتم تناوله عن طريق تناول قرص يوميا على معدة خاوية أو بين الوجبات.

هناك العديد من المميزات الموجودة بهذا المنتج ومن أهمها:

  • ذو تركيبة فعالة وفريدة تمنح الرجل الطاقة والصحة؛ لاحتوائها على مضادات الأكسدة، والفيتامينات والمعادن الضرورية للرجل.
  • يحتوي على إنزيمات هاضمة وفيتامين ب12؛ لتعزز الطاقة وتصل إلى المستويات المطلوبة.
  • يكون لطيفا على المعدة؛ لأنه يحتوي على العديد من الإنزيمات الهاضمة.
  • يناسب كل من يعاني من حساسية الغذاء؛ فهو خال من الجلوتين والقمح.
  • لا يحتوي على نكهات صناعية أو مواد كيميائية.
  • يحتوي على عناصر أساسية تدعم الجهاز المناعي، وصحة القلب، والبروستاتا، والصحة الإنجابية.

على الرغم من أن لهذا المنتج فوائد عديدة إلا أنه ذات آثار جانبية فيجب استشارة الطبيب قبل البدء في تناوله إذا كنت تعاني من وجود مرض ما، ويجب حفظه بعيدًا عن متناول الأطفال، وهناك البعض ممن استخدموا هذا المنتج اشتكوا من ارتفاع سعره.

يمكن للرجال الحصول على هذا المنتج عبر طلبه اون لاين من موقع اي هيرب، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا.

فيتامين Garden of Life, RAW Probiotics

يعد هذا المنتج أحد أفضل مكملات الفيتامين المهمة الرجال؛ فهو يحتوي على فيتامين أ، وفيتامين د، وفيتامين ه، وفيتامين ب12، وفيتامين ك، وفيتامين ب1، وفيتامين ب6، والبيوتين، والكالسيوم، والكروم، والفناديوم، والزنك، والنياسين، وحمض الفوليك، والماغنسيوم، والنحاس، واليود.

تتميز تركيبة المنتج بالمزيد من الخضراوات والفواكه العضوية كالجذر العضوي، والزنجبيل العضوي، والعديد من الإنزيمات الهاضمة مثل البروتياز، ويحتوي هذا المنتج على ثلاثة وعشرين من الأعشاب المجففة، والفواكه، والخضراوات، ومعتمدة من وزارة الزراعة في أمريكا، وهو غير معدل وراثيا، ومصدره نباتي.

يخلو من مسببات الحساسية والجلوتين والنكهات الصناعية، ويدعم هذا المنتج صحة وسلامة القلب والبروستاتا، ويتم تناوله كالآتي: يجب تناول 4 حبوب في اليوم بما يعادل قرصين يوميا ويتم أخذه على معدة فارغة أو تسكب محتويات الكبسولة في العصير أو الماء.

يحتوي هذا المنتج على العديد من المميزات مثل:

  • يمد الجسم بالطاقة البدنية والعقلية؛ فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل: فيتامين ب1، وفيتامين ب2، وفيتامين ب6، وفيتامين ب12.
  • يمنح الجسم جميع احتياجاته اليومية من العناصر الغذائية عدا الماغنسيوم والكالسيوم.
  • يحتوي على مزيج من البروبيوتك والانزيمات الهاضمة؛ لذا فهو يدعم الجهاز الهضمي.
  • يوفر جميع الفيتامينات والمعادن، فهو يدعم عملية الأيض الغذائي عن طريق عنصر الكروم، كما يدعم البروستاتا عن طريق حمض الفوليك.
  • يخلو من المواد الكيميائية، والمحليات، والجلوتين، والنكهات الصناعية.

يمكن طلب هذا المنتج اون لاين من موقع اي هيرب وذلك عبر الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا.

كيف تحصلين على افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات؟

  • يجب أن تعلمي أولاً ما هي حالتك الصحية؟ ولماذا أنتِ بحاجة لتناول ملتي فيتامين؟؛ إذ يتوافر ملتي فيتامين للحمل والرضاعة وكذلك للسيدات فوق الأربعين، وفوق الخمسين، فاختاري ما يناسب مرحلتك العمرية، لأن احتياجات كل مرحلة تختلف عن الأخرى.
  • ابتعدي عن المنتجات مجهولة الهوية والمصدر، ابحثي جيداً عن أسماء الشركات المنتجة الأكثر جودة والتي تقدم منتجات ذو كفاءة كبيرة.
  • متعدد الفيتامينات المُصنع من فواكه وخضروات عضوية، يُجنبك الكثير من المخاطر التي قد تُصيبك بسبب المنتجات الكيميائية، لذا احرصي على اقتنائها.
  • هناك عناصر أساسية يجب أن تبحثي عنها وتتاكدي من توافرها في المنتج الذي تختارينه، ومن أهمها: فيتامين أ، وفيتامين ب7 (البيوتين)، فيتامين ب9 (حمض الفوليك)، فيتامين ج، فيتامين د، الكالسيوم، الحديد، المغنسيوم.
  • لكن في حالة إذا كنتي فوق الأربعين، فلابد أن تعلمي أن احتياجاتك من هذه العناصر ستختلف خاصة بعد انقطاع الطمث، ستكونين في حاجة إلى ملتي فيتامين يحتوي على تركيزات عالية من الكالسيوم وفيتامين د للوقاية من هشاشة العظام، وفيتامين ب12 ليزيد من مستوى الطاقة لديك، وتركيز أقل من الحديد؛ إذ أنه قد يضر بصحتكِ، و
  • أما فوق الخمسين نتيجة للتغيرات الفسيولوجية المصاحبة لهذه المرحلة، ستكوني بحاجة لكثير من العناصر والفيتامينات، مع تقدم العمر يقل امتصاص فيتامين ب12؛ لذا يجب أن تختاري ملتي فيتامين يحتوي على نسب عالية من مجموعة فيتامين ب؛ إذ تمدك بالطاقة.
  • ومع ظهور هشاشة العظام، فأنتِ بحاجة لتناول ملتي فيتامين غني بالكالسيوم وفيتامين د، وكذلك فيتامين أ لصحة عينيكِ، وفيتامين ج، وفيتامين ك، وفيتامين هـ للحفاظ على صحة الجلد وكمضادات للأكسدة، وأيضا المعادن مثل الكروم، والزنك، والمولبيدينوم.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا افضل حبوب تحتوي على جميع الفيتامينات سواء للجنسين أو للنساء فقط أو الرجال فقط، مع توضيح الأسس التي يجب اتباعها عند اختيار المنتج المناسب لكِ. نتمنى أن تكون قد قدمنا لكِ الإفادة التي تستحقينها بشأن الفيتامينات الشاملة، ونحن دائمًا في انتظار استفساراتك وتعليقاتك.

قد يهمك أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *