زيت باراشوت فلورا تعرفي على فوائده المذهلة لصحة شعرك

باراشوت شهيرة بمنتجاتها للعناية بالشعر بالأخص زيت جوز الهند، ولعل زيت بارشوت فلورا من أفضل منتجاتها المقربة لدى العديد من النساء لأنه يجمع بين فوائد زيت جوز الهند المذهلة لصحة الشعر وبين رائحة الياسمين، ما يمنح شعرك وشعر أطفالك رائحة عطرة،تُعرفك رقيقة في السطور القادمة على ميزات زيت باراشوت بالياسمين وطريقة استخدامه وسعره.

فوائد مكونات زيت باراشوت فلورا parachute flora oil

هذا المنتج عبارة مزيج من خلاصة الياسمين مع زيت جوز الهند المدعم ببروتين الحلبة الهندية.

زيت باراشوت فلورا

جوز الهند:

عبارة عن Cocolipids المستخلص من أعمق نواة جوز الهند باستخدام الأساليب المتطورة، وتم تصميم تلك الجزيئات من اجل اختراق طبقات الشعر وتغذيتها بعمق ومن ثم ترطيبها وتنعيمها ما يعيد إلى الشعر التالف حيويته ولمعانه.

يساعد أيضا في فك كسرات الشعر المجعد والمموج كما يساهم في نمو الشعر بسرعة وكثافة، إذ يعمل على زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر وتغذيتها.

نبات الحلبة الهندية

تعتبر الحلبة الهندية من هدايا الطبيعة التي تمتلك مفعول سحري في تغذية ونمو الشعر، بفضل غناها بالبروتين الشهير بحمض النيكوتينك NICOTINIC ACID الذي يساهم في تنشيط نمو الشعر ما يقلل من تساقطه، بالإضافة إلى احتوائه على مادة الليستين وهي ماده دهنية بمثابة بلسم ومنعم للشعر تحافظ عليه من الجفاف والتكسر.

خلاصة أزهار الياسمين

غير أن تلك الزهرة من النباتات ذات رائحة عطرية جميلة تشعرك بالانتعاش والبهجة إلا أنها تحمل الكثير من الفوائد مثل تنعيم الشعر وتعزيز بريقه، الحفاظ على رطوبة فروة الرأس الطبيعية كما تحافظ على لون الشعر الطبيعي.

طريقة استخدام زيت باراشوت فلورا

يمكنك استخدامه بطريقتين:

الطريقة الأولى “منفردًا”

ما عليك إلا دهن قطرات قليلة جدًا على ألياف شعرك لتسهيل تصفيفه وتنعيمه ومنحه رائحة جذابة، لكن احرصي على عدم استخدام السيشوار أو أجهزه تمليس الشعر بعد استخدام أي زيوت.

الطريقة الثانية “حمام زيت”

لعمل تغذية مكثفة لشعرك بصفة أسبوعية يمكنك خلط كميات متساوية من زيت باراشوت فلورا، زيت الشيا، زيت الأفوكادو، زيت الأرغان، وتدليك فروة الرأس بهذا المزيج لمدة خمس دقائق ثم وضعه على خصلات الشعر مع التركيز على الأطراف.

غطي شعرك ببونيه الاستحمام البلاستيكي وضعي فوقه منشفة ساخنة لتعزيز امتصاص فوائد الزيوت، وانتظري لمدة تتراوح بين ساعة أو ساعتين ثم اغسلي شعرك بالبلسم أولا ثم الشامبو والماء لإزالة آثار الزيت تمامًا.

سعر زيت باراشوت فلورا

يتوفر بثلاثة أحجام بالأسعار التالية:

  • يتوفر في السعودية بسعر 45 ر.س للعبوة حجم 300 مل.
  • يتوفر في مصر بسعر ١٥٠ ج.م للعبوة حجم ١٠٠ مل والعبوة حجم ٢٠٠ مل بحجم ٢٥٠ ج.م.
  • يتوفر في الإمارات بسعر 10 د.إ للعبوة حجم 300 مل.

عزيزتي رقيقة دللي شعرك مع هذا الزيت الغني برائحة الياسمين الجميلة، واحصلي شعر ناعم ولامع وغزير في آنٍ واحد ولا تبخلي علينا بتجربتك.

قد يهمك أيضًا:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *