مجموعة تارا للشعر بنوعيها بالتفصيل والسعر

مجموعة تارا للشعر بنوعيها بالتفصيل والسعر

قدمت شركة تارا المهتمة بمجال العناية بالبشرة والشعر مجموعتين لتعزيز صحة وبريق الشعر، تضم كل منها ثلاث منتجات يمكنك الاعتماد عليهم كروتين مثالي للعناية بشعرك، لذا إليكِ تفاصيل مجموعة تارا للشعر بنوعيها لتستمتعي بشعر أكثر صحة وقوة ولمعان.

مجموعة تارا للشعر المتساقط

تحتوي هذه المجموعة على ثلاث منتجات وهم الشامبو والبلسم ومصل للتساقط.

شامبو تارا بالبصل

مجموعة تارا للشعر

  • يعمل هذا الشامبو على إحياء الشعر التالف وجعله أكثر صحة وحيوية.
  • يعمل على تنشيط نمو الشعر، لغناه بالمستخلصات الطبيعية المحفزة لتدفق الدم إلى فروة الرأس وتغذية جذور الشعر.
  • يدعم قوة الشعر الكثيف، ويجعله أكثر سمكًا وامتلاءً وخصبً بشكل ملحوظ.
  • مناسب للشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين، المعالج كيميائياً.
  • يخلق بيئة صحية لنمو الشعر بشكل سليم.
  • خال من الكبريتات، البارابين، زيت معدني، مواد قاسي.
  • يحتوي على خلاصة البصل الغنية بمضادات الالتهابات والأكسدة القوية التي تساهم في تنشيط وتقوية جريب الشعر، وتكثيف الشعر الضعيف وجعله أكثر قوة.
  • يمتاز بقاعدة صحية ولطيفة على فروة الرأس وخالية من الكبريتات كما أن هذا الشامبو لديه رغوة فاخرة وقوية بما يكفي لتنظيف الشعر، كما يحتوي على مكون خافض للتوتر السطحي من الممكن استعماله بتركيز أكبر ليقدم نفس فاعلية الشامبو الذي يحتوي على كبريتات.
  • يحتوي على خلاصة الخزامى أو اللافندر وبعمل على تنعيم الشعر والحد من تساقطه، كما يساعد في خلق بيئة مثالية لنمو الشعر بقوة وناهيك عن رائحته الفواحة والمنعشة.
  • يحتوي على زيت إكليل الجبل الذي يمتلك خصائص مهدئة، والتي تساعد في الحفاظ على ترطيب فروة الرأس وصحته، كما يحمي خلايا فروة من التلف الذي تسببه الشوارد الحرة ويساهم في تقليل تساقط الشعر، لقدرته تحسين تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ما ينشط نموها.
  • يحتوي على كل من زيت الزعتر وزيت المريمية، لتحسين نمو الشعر وتقليل فقدان الشعر.

مكونات شامبو تارا

ماء، صوديوم لورويل ميثيل إيثيثيونات ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، صوديوم ميثيل أوليويل تورات ، صوديوم كوكويل إيسيثيونات ، (لافندر) مستخلص زهرة ، التوتة الشائع (زعتر) مستخلص أوراق / أوراق إكليل الجبل ، روزمارينوس أوفاريسيناليس خلاصة أوراق نبات السالفيا أوفيسيناليس (خلاصة نبات المريمية) ، خلاصة بصلة البصل (Allium Cepa) ، جليسرين ، خل (أسيتوم) (Vinaigre).

نترات المغنيسيوم ، PEG-40 زيت الخروع المهدرج ، بولي كواتينيوم -7 ، كابريليل / كابريل غلوكوسيد ، تريديثث -9 ، البروبيلين جلايكول ، كلوريد المغنيسيوم ، ثنائي الصوديوم EDTA ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، ميثيلسوثيازولينون ، ميثيل كلورويسوثيازولينون ، حامض الستريك ، العطر ، جيرانيول ، لينالول ، هيكسيل سينامال ، ليمونين ، كراميل

طريقة الاستخدام

  1. اخلطي الشامبو مع كمية قليلة من الماء ورغيه بلطف بين يديك.
  2. ضعي الرغوة على الشعر الرطب ثم يدلك في فروة الرأس ومن خلال الشعر حتى النهايات.
  3. اشطفي شعرك بالماء جيدًا.
  4. كرري ذلك مرة أو مرتين كل أسبوع.

قد يهمك ايضا : شامبو تارا بالبصل للتخلص من تساقط الشعر

بلسم تارا بخلاصة البصل Onion Remedy Rejuvenating Conditioner

مجموعة تارا للشعر

  1. عبر علم التحلل المائي، يتم تقسيم بروتينات الكولاجين والكيراتين المتحلل إلى جزيئات يمكنها اختراق جذع الشعرة بشكل أفضل، ما يجعل الشعر أقوى من الداخل مع مزجها عند بالخصائص المضادة للأكسدة المتوفر في خلاصة البصل وزيت الزيتون وزيت بذور العنب، فإن النتيجة هي صيغة ثرية بالمغذيات تساهم في تكثيف وتنشيط الشعر
  2. آمن على الشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين والمعالج كيميائياً والمسترخي.
  3. صمم خصيصًا لمنح الشعر التغذية والقوة والمرونة، ليصبح أكثر سمكًا.
  4. خال من البارابين، الكبريتات، زيت معدني.
  5. يحتوي على خلاصة البصل المليئة بمضادات الإجهاد التأكسدي التي تحافظ على صحة الشعر، كما يعمل على ترطيب الشعر.
  6. يحتوي على زيت الزيتون المعصور على البارد، ويمتاز باحتوائه على نسبة عالية من فيتامين E ويعمل على ترطيب وتكييف الشعر.
  7. معزز بفوائد زيت بذور العنب الغني بالمعادن المفيدة لصحة الشعر، كما يحتوي على كميات وفيرة من فيتامين E الضروري للحيوية والتألق، مما يترك الشعر ناعماً ولامعاً.
  8. يحتوي على البانثينول والنياسيناميد لضمان تجدد الشعر والحفاظ على رطوبته ونعومته.
  9. يحتوي على خلاصة الخميرة المعروفة بمحتواها المرتفع من الفيتامينات مثل فيتامين B وحمض الفوليك، كما تحمل خصائص المضادة للأكسدة تعمل على مقاومة الجذور الحرة التي تتلف أغشية خلايا الشعر، وتعزيز لمعان الشعر، تعمل كذلك على محاربة القشرة وتقوية الشعر وتجديد خلايا فروة الرأس.

مكونات بلسم تارا

ماء ، كحول سيتريل ، كلوريد سيتريمونيوم ، بروبيلين جليكول ، كحول دينات. ، جليسرين ، كحول إيزوبروبيل ، بانثينول ، نياسيناميد ، خلاصة البصل، زيت الزيتون، زيت بذور العنب، خلاصة الخميرة، الكيراتين المتحلل ، الكولاجين المتحلل ، اللانولين ، الثيامين حمض الهيدروكلوريك ، بيريدوكسين حمض الهيدروكلوريك ، الريبوفلافين ، نترات المغنيسيوم ، Quaternium-80.

هيدروكسي إيثيل سلولوز ، بوتيلين جلايكول ، كلوريد المغنيسيوم ، بي إتش تي ، فينوكسييثانول ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، ميثيلسوثيازولينون ، ميثيل كلورويسوثيازازولينون ، هيدروكسيد الصوديوم ، حمض الفوسفوريك ، العطر

طريقة الاستخدام

بعد طرد الماء الزائد من شعرك بعد غسله بالشامبو، ضعي البلسم على يديك، ووزعيه على شعرك المبلل وبين الخصل، مع التركيز من منتصف خصلات الشعر حتى الأطراف.

دعيه من ثلاث إلى خمس دقائق ثم اشطفي شعرك جيدًا.

مصل تارا للشعر Onion Remedy Follicle-Stimulating Concentrate

مجموعة تارا للشعر

  • يعمل هذا المنتج العلاجي من تارا إلى مد بصيلات الشعر بجرعة تنشيطية، لإيقاظ بصيلات الشعر وتحفيز جريب الشعر.
  • يعتمد على قوة خلاصة البصل مع الأملاح المعدنية المصممة خصيصًا، لتجديد جذور الشعر وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتعزيز قوتها.
  • مناسب للشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين، المعالج كيميائياً.
  • يخلق بيئة صحية لنمو الشعر بشكل سليم.
  • خال من الكبريتات، البارابين، زيت معدني، مواد قاسية
  • يحتوي على خلاصة البصل الغنية بمضادات الأكسدة القوية التي تساهم في تنشيط وتقوية جريب الشعر، وتكثيف الشعر الضعيف وجعله أكثر صحة.
  • يحتوي على مزيج من المعادن المدعمة لصحة الشعر مثل النحاس والزنك والحديد والمغنيسيوم، بالإضافة إلى نسبة تركيز من الببتيدات التي تساهم في إحياء الشعر التالف.
  • يحتوي على فول الصويا الغني بالبروتينات والكالسيوم والبوتاسيوم وفيتامين B، ما يعمل على تغذية وتقوية الشعر وتحسين حالة فروة الراس والشعر.
  • يحتوي على خلاصة الخميرة المعروفة بمحتواها المرتفع من الفيتامينات مثل فيتامين B وحمض الفوليك، كما تحمل خصائص المضادة للأكسدة تعمل على مقاومة الجذور الحرة التي تتلف أغشية خلايا الشعر، وتعزيز لمعان الشعر، تعمل كذلك على محاربة القشرة وتقوية الشعر وتجديد خلايا فروة الرأس.
  • يحتوي على خلاصة زهرة البرسيم ومجموعة من مضادات الأكسدة مثل فيتامين C، E نياسيناميد للحفاظ على صحة ونعومة الشعر.
  • يترك شعرك طيب الرائحة.

مكونات مصل تارا للشعر

ماء، كحول دينات، بوتيلين جلايكول، نياسيناميد ، أسيتات توكوفيرل ، بيريدوكسين هيدروكلوريد ، بانتوثينات الكالسيوم ، صوديوم أسكوربيل فوسفات ، أليوم سيبا (بصل) ، مستخلص بصيلات ، خميرة السكر / خميرة الحديد ، خميرة السكر / خميرة نحاس ، خميرة السيليكون ، خميرة السكر / خميرة الزنك ، خميرة السكر / خميرة المغنيسيوم ، أسيتيل تترابتبتيد -3 ، مستخلص بذور الجليسين سوجا (فول الصويا).

مستخلص الخميرة (مستخلص Faex) (Extrait de levure) ، مستخلص زهرة (البرسيم) ، كيراتين مائي ، ، DNA المتحلل ، RNA المتحلل ، Inositol ، PEG-40 زيت الخروع المهدرج ، Trideceth-9 ، السيليكا ، Maltodextrin ، نشا الصوديوم Octenylsuccinate ، Propylene Glycol ، Dextran ، Phenoxyethanol ، Potassium Sorbate ، Sodium Benzoum ، Fragrance () سيترونيلول ، هيكسيل سينامال ، ليمونين ، كراميل.

طريقة الاستخدام

  1. يستخدم على شعر نظيف ومجفف بالمنشفة.
  2. ضعيه بشكل مباشر على فروة الرأس عند الجذور.
  3. وزعي المصل بالتساوي بقطرات مناسبة، ثم دلكي فروة رأسك بأطراف أصابعك في حركات دائرية.
  4. لا تغسليه وكرري ذلك مرتين أو ثلاثة أسبوعيًا.

سعر مجموعة تارا للشعر بالبصل

  • تتوفر في الكويت بسعر 28 د.ك
  • تتوفر في الإمارات بسعر 342 د.إ
  • تتوفر في السعودية بسعر 347 ر.س

مجموعة تارا للشعر بالخلايا الجذعية

مجموعة تارا للشعر

تحتوي هذه المجموعة على ثلاث منتجات تتمثل في الشامبو والبلسم وليف إن.

شامبو تارا نورتشر المغذي

مجموعة تارا للشعر

  • هذا الشامبو من مجموعة تارا للشعر يجمع بين قوة المكونات الطبيعية وتكنولوجيا الاختراق لتوفير أفضل تغذية للشعر.
  • يمتاز بقاعدة مثالية تخلو من الكبريتات، ويعمل على تنظيف فروة الرأس بلطف.
  • يقدم لشعرك مع كل غسلة عناية فائقة ولا يسبب فقدان الشعر لحيويته وعناصره الغذائية مقارنة بمنتجات الشامبو الأخرى، يحتفظ شعرك بالعناصر الغذائية الحيوية لصحته.
  • آمن للشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين والمعالج كيميائياً والمسترخي.
  • يخلص شعرك من الشوائب وافرواسب المتراكمه عليه، كما يعزز قدرة الشعر على مواجهة الشوارد الحرة والضغوط البيئية الخارجية التي تتلف الشعر.
  • يجعل الشعر أكثر قوة ونعومة ولمعانا بفضل تركيبته الطبيعية وخالية من البارابين، الكبريتات، زيت معدني، مواد قاسية.
  • يحتوي على التوت Açai المعروف باسم “الفاكهة المعجزة” وتنشأ فوائدها العظيمة بسبب احتوائها على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تساهم في الحفاظ على صحة الشعر وحماية الشجيرات من تلف الجذور الحرة، نتيجة التعرض لأشعة الشمس والتلوث وغيرها من المعتدين على بيئة الشعر.
  • تلك فاكهة تعمل بكفاءة فائقة لتوفير كميات مركزة من العناصر الغذائية الحيوية للمساهمة في جعل الشعر أقوى وأكثر نعومة ولمعانًا.
  • يحتوي على خلاصة الفراولة المليئة بفيتامين C ومضادات الأكسدة والمعادن الأساسية وأحماض أوميجا -3 الدهنية، وجميعها عناصر مغذية للشعر وتساهم في تجديد خلايا فروة الرأس وتساعد في تحسين صحة بصيلات الشعر، علاوة على أن الفراولة مرطب قوي للشعر.
  • مدعم بخلاصة توت العليق الغني بمضادات الأكسدة التي تساهم في تقليل الضرر الناتج عن الشوارد الحرة التي تتلف الشعر، كما تساعد في تحسين كثافة الشعر وتعزز لمعانه.

مكونات شامبو تارا المغذي

ماء ، الصوديوم لورويل ميثيل إيثيثيونات ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، ميثيل أوليويل تورات ، صوديوم كوكويل إيسيتيونات ، بانثينول ،مسحوق لب توت Açai، خلاصة الفراولة، خلاصة، توت العليق ، الجليسرين ، نترات المغنيسيوم ، لاكتات الصوديوم ،Polyquaternium-7 ، جلايكول ديستيرات.

لوريث -4 ، كلوريد الماغنسيوم ، ثنائي كلوريد ثلاثي إيثيل ثنائي الأمين ، ثنائي الصوديوم EDTA ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، حمض البنزويك ، ميثيليزوثيازولينون ، ميثيليزوثيازولينون ، ميثيليزوثيازولونون ، ميثيلسوثيازولينون ، ميثيل ليسثيازولين ، سيلينول ، عطر ، أزرق 1 (CI 42090) *

طريقة الاستخدام

  1. اخلطي الشامبو مع كمية قليلة من الماء ورغيه بلطف بين يديك.
  2. ضعي الرغوة على الشعر الرطب ثم يدلك في فروة الرأس ومن خلال الشعر حتى النهايات.
  3. اشطفي شعرك بالماء جيدًا.
  4. كرري ذلك مرة أو مرتين كل أسبوع.

بلسم تارا المغذي

مجموعة تارا للشعر

  1. احصلي على شعر مليء بالحياة وخالي من التلف مع هذا البلسم المرطب المليء بالخلايا الجذعية للتفاح، والعديد من المكونات الطبيعية المغذية للشعر.
  2. آمن على الشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين والمعالج كيميائياً والمسترخي.
  3. يعمل على تجديد خلايا الجلد التالفة، بالإضافة إلى تعزيز بريق الشعر وسُمكه ودعم قوته لتحمل آثار البيئة.
  4. خال من البارابين، الكبريتات، زيت معدني.
  5. يحتوي على الخلايا الجذعية للتفاح الغنية بمضادات الأكسدة التي تساهم في تأخير ظهور علامات الشيخوخة على الشعر وفروة الرأس مما تعمل على تنشيط بصيلات الشعر الخاملة، ما يساهم في دعم نمو الشعر بصحة وقوة ولمعان ليبدو أكثر سمكًا.
  6. معزز بفوائد زيت بذور العنب الغني بالمعادن المفيدة لصحة الشعر، كما يحتوي على كميات وفيرة من فيتامين E الضروري للحيوية والتألق، مما يترك الشعر ناعماً ولامعاً.
  7. تضم تركيبته زبدة الشيا الغنية بالفيتامينات مثل E وF، إلى جانب الأحماض الدهنية الأساسية التي ترطب وتساهم في استعادة الشعر نعومته ولمعانه.
  8. يحتوي على زبدة بذور المانجو الغنية بعناصر الترطيب ومنع التكسر لغناها بمضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية المكيفة للشعر وفروة الرأس، حيث تعمل بعمق على تغذية وتألق الشعر.

المكونات:

ماء، كحول سيتريل ، بروبيلين غليكول ، كلوريد سيتريمونيوم ، كحول الأيزوبروبيل ، زيت بذور (العنب) ، أموديميثيكون ، ثنائي ميثيكون ، بانثينول ، مستخلص الخلايا الجذعية للتفاح ، زبدة الشيا ، سيستروز مستخلص ، (مانجو) زبدة البذور ، الجليسرين ، الكالسيوم غلوكونات ، نشا زيز (الذرة) النشا ، صمغ الزنتان ، نترات المغنيسيوم ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، كحول المغنيسيوم ، كلوريد المغنيسيوم ، غلوكونولاكتون ، ثلاثي إيثانول أمين ، ميثيل ألكوزين ، هيدروكلوريد ، حمض الستريك ، (عطر) ، كحول البنزيل

طريقة الاستخدام

بعد طرد الماء الزائد من شعرك بعد غسله بالشامبو، ضعي البلسم على يديك، ووزعيه على شعرك المبلل وبين الخصل، مع التركيز من منتصف خصلات الشعر حتى الأطراف.
دعيه من ثلاث إلى خمس دقائق ثم اشطفي شعرك جيدًا.

ليف إن تارا

مجموعة تارا للشعر

  • أحد منتجات مجموعة تارا للشعر الشهيرة وابتكر من أجل إصلاح الشعر التالف، تحمل قسوة البيئة، إعادة الشعر إلى الصحة المثلى.
  • يحتوي على فول الصويا الغني بالبروتينات والكالسيوم والبوتاسيوم وفيتامين B، ما يعمل على تغذية وتقوية الشعر وتحسين حالة فروة الراس والشعر.
  • يحتوي على زيت الزيتون المعصور على البارد، ويمتاز باحتوائه على نسبة عالية من فيتامين E ويعمل على ترطيب وتكييف الشعر.
  • معزز بفوائد زيت بذور العنب الغني بالمعادن المفيدة لصحة الشعر، كما يحتوي على كميات وفيرة من فيتامين E الضروري للحيوية والتألق، مما يترك الشعر ناعماً ولامعاً.
  • آمن على الشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين والمعالج كيميائياً والمسترخي.
  • يحتوي على زيت الأرغان الغني بنسبة كبيرة من فيتامين E والأحماض الدهنية المغذية والمرطبة للشعر، بالإضافة إلى قدرته على اختراق جذع الشعر بعمق ما يحارب التجعد ما يجعل الشعر ناعم وأملس.
  • خال من البارابين، والكبريتات، زيت معدني.

المكونات

ماء، (Eau) ، Cyclopentasiloxane ، Octyldodecanol ، Polyacrylamide ، Dimethiconol ، PEG / PPG-18/18 Dimethicone ، بانثينول ، زيت الأرجان. زيت بذور العنب ، زيت دوار الشمس. زيت السمسم، فول الصويا، زيت الزيتون، زيت التفاح، ، الكيراتين المتحلل ، الجليسرين.

C13-14 Isoparaffin ، Polyquaternium-7 ، Laureth-7 ، Butylene Glycol ، Phenoxyethanol ، Ethylhexylglyateate  Potassium Sorbate عطر ، يوجينول ، ليمونين ، بنزيل الكحول ، كراميل ، أحمر 40 (CI 16035) ، أصفر 5 (CI 19140)

طريقة الاستخدام

  1. ضعي المنتج بكمية كافية على الشعر الرطب أو المجفف بالمنشفة.
  2. مع التركيز من منتصف الطول إلى الأطراف.
  3. يمكنك استخدامه على الشعر الجاف للتصفيف طوال اليوم.

سعر مجموعة تارا للشعر المغذية

  • تتوفر في الكويت بسعر 28 د.ك
  • تتوفر في الإمارات بسعر 342 د.إ
  • تتوفر في السعودية بسعر 347 ر.س

نرجو أن نكون قد لك الاستفادة التي تستحقينها، ولا تنسي مشاركتنا بتجربتك.

قد يهمك أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *