Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تجربتي مع كريم فاتيكا للشعر مع طريقة استخدامه وسعره

كريم فاتيكا للشعر
X

يحتاج الشعر بصفة مستمرة لعناية وترطيب بالزيوت والكريمات، فهناك أنواع قد تتناسب مع طبيعة شعرك، وأنواع أخرى قد لا تتلائم معه وفى المقال التالي، سأتناول معكِ تجربتي مع كريم فاتيكا للشعر بالتفصيل فتابعيني.

أنواع كريم فاتيكا للشعر

هناك أربعة أنواع من كريم فاتيكا بحيث تتناسب مع الشعر الجاف والدهني والعادي وتتمثل فى الآتي:

1. كريم فاتيكا باللوز والحنة والصبار:

يحتوي هذا النوع على اللوز المسئول عن تغذية الشعر، والحنة التى تُعطية بريقاً ولمعاناً، بالإضافة للصبار الذى يمنحه الحماية على مدار اليوم.

كريم فاتيكا للشعر2. كريم فاتيكا بالشاي الاخضر والليمون:

يقي هذا النوع من قشرة الشعر، وذلك بسبب احتوائه على الشاى الأخضر الذى يُعطي شعرك الإحساس بالإنتعاش واللمعان، بالإضافة إلى الليمون الذى يحمى من تكون القشرة.

كريم فاتيكا للشعر

3. كريم فاتيكا بالصبار والزيتون:

يحمي الكريم شعرك من التساقط، حيث يحتوي على الصبار الذى يُقوي خصلات شعرك، ويحميها من القشرة، بالإضافة لزيت الزيتون الذى يُوفر التغذية الكاملة لشعرك.

كريم فاتيكا للشعر

4. كريم فاتيكا بالعسل واللوز والألوفيرا:

يحمي هذا النوع خصلات شعرك من البهتان وآشعة الشمس الضارة، حيث يحتوي على اللوز الذى يُغذي الشعر، والعسل الذى يُعطيه لون مميز والألوفيرا التي تحميه طوال اليوم.كريم فاتيكا للشعر

كيف تستخدمين كريم فاتيكا للشعر؟

لا تختلف طريقة استخدام كريم فاتيكا عن غيره من كريمات تصفيف الشعر، كل ما عليكِ هو دهن خصلات شعرك الجافة/الرطبة، بكمية مناسبة من الكريم ثم صففيه بالفرشاه مع مراعاة عدم وضعه نهائياً على فروة الرأس.

كم سعر كريم فاتيكا للشعر؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر يتراوح ما بين 13 إلى 41 جنية، ويتوفر فى السعودية بسعر يتراوح ما بين 12 إلى 33 ريال، وفى الإمارات يتوفر بسعر يتراوح ما بين 12 إلى 30 درهم.

تجربتي مع كريم فاتيكا للشعر

فى الحقيقة أنا قُمت بإستخدام كريم فاتيكا لمدة عام كامل، ولم أجد أي تحسن فى خصلات شعري حيث كان دوره هو تحسين الشكل الظاهري لشعري فحسب، ولكن لم أجد أي تغذية أو حماية من التقصف بالعكس، مع مرور الوقت بدأت أشعر بوجود هيشان بالشعر.

فى نهاية مقالى أود أن أقول لكِ بأن المنتج قد يتناسب مع شعرك ولا يتناسب مع شعر سيدة أخري، وأنت صاحبة القرار في ذلك، وإذا سبق لكِ تجربة المنتج بإمكانك مشاركة تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: تجربتي مع كريم شعر كازانوفا مع مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق