Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم غارنيه للشعر.. إليكِ بالتفصيل أنواعه وطريقة استخدامه وسعره بالسوق

تُعتبر ماركة غارنيه من أشهر الماركات خاصة فى مجال العناية بالشعر، حيث تتنوع منتجاتها ما بين الصبغات والكريمات والشامبوهات وماسكات الشعر، ولعل أبرزها هو كريم غارنيه للشعر والذي حاز على اعجاب عدد كبير من السيدات بالوطن العربي، لأن سعره فى متناول اليد وفي نفس الوقت نتائجه فعالة، وفي السطور القادمة سنستعرض معاً كل ما يخص المنتج بالتفصيل.

كريم غارنيه للشعر

طرحت شركة غارنيه أكثر من نوع من الكريم وذلك ليتناسب مع كل أنواع الشعر ويمنحه التغذية الكاملة، وتتمثل هذه الأنواع في الآتي:

1. كريم غارنيه للشعر بزيت الزيتون:

جميعنا نعرف مميزات وفوائد زيت الزيتون للشعر، حيث يعمل على ترطيب الشعر الجاف والعنايه به، ويحتوي كريم غارنيه على زيت الزيتون البكر وزيت بذور القرطم الذى يحتوي على فيتامين E، وتمتاز هذه التركيبة بملمسها الكريمي الذى يمنح شعرك التغذية والتي تغلف الشعر بالعطور العطرية، وتعطى الأطراف الجافة الترطيب اللازم.

يتوفر الكريم فى السعودية بسعر 19 ريال، ويتوفر في الإمارات بسعر 15 درهم.

كريم غارنيه للشعر

2. كريم غارنيه بالأفوكادو وزبدة الشيا:

يمتاز هذا الكريم بأنه يحتوي على زيت الأفوكادو وزبدة الشيا المرطبة للشعر الجاف، وفي نفس الوقت تقلل من التجاعيد الموجودة به، كما أنه يُغذي بصيلة الشعر ويُسهل التسريح، بالإضافة لحمايته من درجة الحرارة العالية.

يتوفر الكريم في السعودية بسعر 15 ريال، ويتوفر في الإمارات بسعر 14 ريال.

كريم غارنيه للشعر

3. كريم غارنيه بعسل النحل:

هذا النوع تم تصميمه خصيصاً للشعر الضعيف والتالف، حيث يحمي شعرك وفي نفس الوقت يقوم بترميمه، وذلك بفضل احتواءه على عسل النحل المعروف بفوائده العديدة للشعر.

يتوفر الكريم فى السعودية بسعر 15 ريال، ويتوفر فى السعودية بسعر 13 درهم.

 

غارنيه بعسل النحل

4. كريم غارنيه بزيت الأرغان:

هذا الكريم مخصص للشعر الجاف والباهت، لأنه يمنح شعرك الترطيب واللمعان اللازم، وذلك بفضل احتواءه على زيت الأرغان المعروف بخصائصه وفوائده المتعددة للشعر، بالإضافة إلى زهرة الكاميليا.

يتوفر الكريم فى الامارات بسعر 13 درهم.

كريم غارنيه بزيت الارغان

كيف تستخدمين كريم غارنيه لشعرك؟

لا تختلف طريقة تصفيف الشعر بكريم غارنيه عن غيره من الكريمات، قومي أولاً بغسل شعرك جيداً بالشامبو والبلسم، وجففيه جيداً وبعدها ضعي كمية مناسبة من الكريم على خصلات شعرك مع التركيز على الأطراف التالفة، ثم صففيه بالفرشاه.

فى نهاية المقال أتمني أن ينال المنتج اعجابك، ولا تنسي مشاركة تجربتك معنا من خلال التعليقات.

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

قد يهمك أيضاً: تجربتي مع كريم شعر كازانوفا مع مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره🌼🌼

loading...

اكتب تعليق