Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تجربتي مع كريم شعر كازانوفا مع مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره🌼🌼

في ظل طرح عدد كبير من منتجات العناية بالشعر من زيوت وكريمات بالأسواق، يعتبر كريم شعر كازانوفا من أفضل الكريمات والتي تتناسب مع كل أنواع الشعر، وفي هذا المقال سأتناول بالتفصيل مميزاته وأنواعه وتجربتي معه.🌼🌼

ما الذي يميز كريم شعر كازانوفا؟

كلنا نعلم أن عدد كبير من كريمات الشعر تحتوي علي عناصر مغذية لبصيلة الشعر، ولكن الذي يميز كريم كازانوفا عن غيره هو احتواءه علي خلاصة الأعشاب الطبيعية بالإضافة لمجموعة من الفيتامينات التي تُعيد إصلاح الشعر التالف.

أنواع كريم شعر كازانوفا

يوجد 3 أنواع من كريم كازانوفا وهم :

1. كريم كازانوفا باريس للقشرة :

يمتاز بتركيبته الأقل دهنية حيث يحتوي علي مجموعة من الأعشاب الطبيعية وفيتامين E والكولاجين المسئول عن تجديد خلايا الشعر، ويعتبر هذا النوع مناسباً للشعر الدهني حيث يعطي الشعر لمعان ونعومة ومظهر صحي.

كريم شعر كازانوفا

2. كريم كازانوفا باريس العادي:

يتناسب هذا النوع من الكريم مع الشعر الجاف وذلك بسبب مكوناته المرطبة للشعر، والتي تمنح الشعر النعومة واللمعان طوال اليوم؛ حيث يحتوي علي فيتامين E واللانولين.

كريم كازانوفا العادي

3. كريم كازانوفا باريس الأصفر المغذي:

يحتوي الكريم علي البروتينات والفيتامينات المغذية للشعر كفيتامينات “A, D&E”، ويجعله ينمو بشكل صحي ويتناسب هذا النوع مع الشعر الجاف؛ نظراً لاحتواءه علي نسبة من الفازلين المرطب للشعر.

كريم كازانوفا الاصفر

كم سعر كريم كازانوفا؟

يتوفر كريم كازانوفا في محلات مستحضرات التجميل والمتاجر الكبري بأسعار تتراوح ما بين 49 جنية حتي 90 جنية.

ما هي طريقة استخدام الكريم؟

يتم وضع كمية مناسبة من الكريم علي خصلات الشعر سواء كان مبلولاً أو جافاً، مع التركيز علي الأطراف وتصفيف الشعر بالطريقة المعتادة.

قومى بوضع كمية مناسبة من كريم كازانوفا على خصلات شعركِ، سواءاً كان جافاً أو مبتلاً، وركزى على أطراف الشعر أكثر.

تجربتي مع كريم شعر كازانوفا

يعتبر كريم الشعر كازانوفا واحداً من أفضل الكريمات التي استخدمتها للشعر، وخاصة كريم كازانوفا باريس العادي، حيث عالج تساقط شعري وساهم في نموه بشكل صحي، وأنصح كل الفتيات بإستخدام الكريم، فمن وجهة نظري ليس له أي عيوب.

وفي النهاية أتمني أن ينال الكريم اعجابك، وأن يكون المقال قد أفادكِ، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع صديقاتك للاستفادة منه.

لا تنسى تحميل تطبيق مجلة رقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

قد يهمك أيضاً : افضل كريم للشعر الجاف والمجعد للكبار والأطفال بالأسعار

عن الكاتب

سمر النمر

اكتب تعليق

(x)