العناية بالشعر

فرشاة فرد الشعر الحرارية تعرفي على أفضلها بالمواصفات والمميزات والأسعار

فرشاة فرد الشعر الحرارية

ترغب الكثير من النساء في الحصول على شعر مفرود انسيابي، ما يحفزهم على تجربة العديد من الوسائل مثل البروتين والكيراتين ومشتقاتهم وجميعها مواد أكد جميع أطباء الشعر على أضرارها الجسيمة على الشعر والصحة عامة أو استخدام السيشوار ومكواة الشعر السيراميك، لكنهم أيضًا يتسببون جفاف الشعر وتقصفه بخلاف الوقت الذي تستغرقه عملية فرد الشعر، وهنا تطور الأمر إلى استخدام فرشاة فرد الشعر الحرارية.

وهي تقنية متقدمة تساعدك كثيرًا في الحصول على مظهر الشعر المنسدل المستقيم في وقت قصير لا يتجاوز دقائق قليلة خاصًة إذا كنت في عجلة من أمرك، فهي وسيلة رائعة لفرد الشعر المجعد بأقل وقت ومجهود كما أنها تعتبر أقل ضررًا من مكواة الشعر، لأنها مثل الفرش العادية تعمل على تصفيف الشعر ولكن بدرجة حرارة مناسبة بدورنا سنحدثك عن فرشاة فرد الشعر الحرارية بأفضل نوع في الأسواق.

فرشاة فرد الشعر الحرارية Rush Brush

هناك العديد من المنتجات رديئة الصنع ومقلدة ما يعود على الشعر بآثار جانبية عدة، لذا أحضرنا لك فرشاة Rush Brush من إصدار شركة Stylish Eve الأمريكية التي تعد من أفضل أدوات تصفيف الشعر الأصلية، كونها تتميز بالأمان والحفاظ على سلامة الشعر بالإضافة إلى سرعة الأداء حيث يمكنك تصفيف شعرك خلال دقائق معدودة.

مواصفات فرشاة فرد الشعر الحرارية Rush Brush

تحمل العديد من الإمكانيات عالية الجودة التي يتميز بها المنتج الأمريكي بصورة مطابقة لجميع مقاييس الجودة و تتمثل فيما يلي:

  • تعتمد على تقنية الأيونات السلبية التي تحد من تقصف الشعر، وتعمل على حمايته من خلال توزيع الحرارة على الشعر بالتساوي بداية من الجذور حتى الأطراف لضمان تمليس خصلات الشعر بالكامل بأمان بشكل أسهل وأسرع بنسبة ٨٥% أكثر من أي وسيلة فرد آخري.
  • تحتوي على رؤوس من السيليكون تعمل على عزل الحرارة بكفاءة، ما يحافظ على فروة الرأس على عكس الهواء الساخن الناتج عن السيشوار التي تؤدي إلى تلف الشعر، كما أنها غير قابلة للنزع على عكس الفرش المقلدة التي تنتزع منها تلك الرؤوس بعد أول استخدام.
  • وزن فرشاة فرد الشعر الحرارية Rush Brush هو واحد كيلوجرام، وذلك بسبب كمية معاملات الأمان المتوفرة داخل الفرشة على عكس الفرش الأخرى خفيفة الوزن.
  • تعمل على توصيل درجة الحرارة بنفس المقدار المطلوب دون زيادة أو نقصان في أقل من 30 ثانية، لضمان النتيجة المرجوة على عكس الفرشاة التقليد التي لا تمكنك من التحكم في الحرارة وبالتالي تلحق الضرر بالشعر.
  • يتوفر بها معامل أمان تلقائي يغلق الفرشاة تلقائيًا بعد نصف ساعة لتجنب أي آثار عكسية نتيجة نسيان إيقاف تشغيلها بعد الاستعمال، وذلك يعتبر من أعلى مستويات الأمان.
  • قدرة تشغيل الفرشاة تصل درجة حرارتها إلى 230 درجة وهذا هو الحد الكافي، لفرد كافة أنواع الشعر سواء أفريقي أو مجعد أو كثيف أو دهني أو جاف، كما أنها آمنة للاستخدام اليومي على شعر الأطفال.
    يحتوي على إعدادات سهلة الضبط لدرجات الحرارة المناسبة لجميع تجاعيد الشعر وهي 230ºC ‏(‏450 ℉‏)‏ للشعر الكثيف‏،‏210ºC ‏(‏410 ℉‏)‏ للشعر العادي‏‏، 200ºC ‏(‏392 ℉‏)‏ للشعر الخفيف‏.
  • تم تصنعيها من أجود المواد حتى تدوم لفترات طويلة فهي مزودة بثلاث طبقات من البلاستيك الأمريكي المقاوم للحرارة، لذا توفر لك ضمان لمدة عام كامل.

مميزات فرشاة فرد الشعر الحرارية Rush Brush

تحمل عدة مميزات مثالية للحصول على شعر ناعم بدون تشابك أو تجاعيد ألقي نظرة على تفاصيلها معنا:

  • تمتاز بتصميم انسيابي رائع من البلاستيك المتين بخمس ألوان مختلفة وجذابة، تروق للعديد من الفتيات مثل الأحمر الوردي، البنفسجي، اللبني، الأسود.
  • تصبح جاهزة للاستخدام بعد ثلاثين ثانية فقط، كما أنها أسرع عشر مرات من المنتجات المشابهة لفرد الشعر.
  • تعتمد على تكنولوجيا الأيونات السالبة التي تحافظ على الشعر من الكهرباء الإستاتيكية، وبالتالي يسهل تصفيفه.
  • يمكنك استخدامها بسهولة كما أنها تمنحك نتائج ممتدة لفترة جيدة، ما يعني عدم احتياجك إلى فرد شعرك بشكل يومي.
  • توفر لك الأمان حيث أنها لطيفة على الشعر إذا تم استخدام درجة الحرارة المعتدلة.
  • ‏‏مزودة بشعيرات لتدليك فروة الرأس بالإضافة إلى تصفيف الشعر في أسرع وقت فلن تستغرقي وقت كبير في تمليس شعرك، بالإضافة إلى إزالة التشابك بمنتهى السهولة.
  • لا تسبب أذى على الجلد نتيجة الحرارة المرتفعة ما يمكنك من تمليس الشعر دون أي أضرار، مع الاحتفاظ برطوبة الشعر والمواد المغذية المتوفرة به.
  • ‏تعتبر الأداة المثالية لتمليس كافة أنواع الشعر بما فيهم شعر الأطفال سواء الهائش أو المتقصف أو شديد التجعد، ستسهل عليك الأمر كثيرًا خاصًة أنها إعدادات سهلة الاستخدام والتحكم، كي تحصلي على إطلالة أنيقة في أقل مما تتخيلي.

فرشاة فرد الشعر الحرارية

طريقة استخدام وتشغيل فرشاة فرد الشعر الحرارية Rush Brush

  • ينصح باستخدام فرشاة Rush Brush على شعر مجفف غير مبلل ثم مشطي شعرك بشكل جيد وبعد ذلك قسمي شعرك إلى ست أجزاء أو أكثر، ثم ضعي السيروم على الشعر أو مستحضر واقي الحرارة وانتظري عشر دقائق على الأقل، حتى يمتص السيروم للحفاظ على رطوبة الشعر ومنحه اللمعان والنعومة.
  • ابدئي بتوصيل سلك الفرشاة في المقبس الملحق معها ثم قومي بتشغيل الفرشاة بالضغط لمدة ثلاث ثوان على زر الباور، وانتظري حتى تصل درجة الحرارة إلى 180 درجة سليزيوس ثم اضبطي درجة الحرارة بالمعدل الذي يناسب طبيعة شعرك بالضغط على زر ( + ) أو ( – ) كل ضغطة تقوم بزيادة أو خفض درجة الحرارة بمقدار درجة مئوية.
  • قومي بتمرير الفرشاة على خصلات شعرك المقسمة كل جزء من بداية الخصلة ومد الحرارة على طول الشعر حتى الأطراف مرة من الداخل والأخرى من الخارج، حتى تنتهي من الشعر بالكامل طبقي عليه قطرات بسيطة من السيروم، ليظهر شعرك بالانسيابية واللمعان الذي ترغبيه.
  • بعد مرور خمس ثوان من عدم استعمال الفرشاة سيتم تفعيل خاصية قفل الأمان لمنع زيادة الحرارة دون قصد، وفي هذه الحالة ستظهر كلمة loc على نافذة العرض الزرقاء الموجودة بالفرشاة يمكنك إلغائه بضغطة خفيفة على زر الباور ولإغلاق الفرشاة بعد الاستخدام، تذكري أن تضغطي لمدة ثلاث ثوان على زر تشغيل/ إطفاء.

أسعار فرشاة فرد الشعر الحرارية Rush Brush

  • تتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1299 جنية مصري.
  • تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 179 ريال سعودي.
  • تتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 250 درهم إماراتي.

إذا أصبتِ بالملل نتيجة تجربة العديد من مستحضرات فرد الشعر التي أدت إلى هلاك شعرك وتساقطه أرى لكِ أن تُقدمي على تجربة فرشاة فرد الشعر الحرارية حتى توفري على نفسك الكثير من الوقت والمجهود مع الاستمتاع بطلة متألقة، وتذكري دائمًا أن شعر المرأة هو من أساسيات جمالها فاحرصي على عدم تجربة أي منتج إلا إذا كان ذو جودة وسمعة جيدة.

قد يهمك أيضًا: ما هو أفضل واقي حرارة للشعر وما طريقة استخدامه وأسعاره؟

أو أفضل كريم للشعر الجاف مع المكونات والمميزات والأسعار

اكتب تعليق