شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف فوائده وسعره بالصيدليات

شامبو لوريال الذهبي للشعر الجاف فوائده وسعره بالصيدليات

تُعد ماركة لوريال من أشهر الماركات فى مجال العناية بالشعر، ومن ضمن منتجاتها شامبو لوريال الذهبي لترطيب الشعر الجاف، حيث سأعرض لكِ رقيقة أبرز فوائده والطريقة الصحيحة لإستعماله بالتفصيل.

شامبو لوريال الذهبي

شامبو لوريال الذهبي

يحتوي هذا الشامبو على مجموعة من الفيتامينات والبروتينات المسئولة عن علاج بعض مشكلات الشعر ومنحه الترطيب، والتغذية الكاملة ومن أبرزها الجفاف والتقصف وأيضاً تساقط الشعر.

ومن ضمن المكونات التى تمنح شعرك الجاف الترطيب اللازم، هي الزيوت الطبيعية والجلسرين أيضاً، اللذان يُلبيان احتياجات شعرك ويوفران الوقاية له ضد أى عوامل خارجية كالحرارة والمواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية.

ويقوي الشامبو بُصيلات شعرك ويحميها من التقصف والتكسر، كما يُقلل من تساقطه بالإضافة إلى حصولك على شعر كثيف وصحي فى فترة قصيرة، وذلك بفضل مكونات الشامبو التى تُقلل من إحداث أى أضرار بشعرك.

ما مدى فعالية شامبو لوريال الذهبي لشعرك؟

  1. يُكافح الشامبو تقصف الأطراف.
  2. تعزيز بُصيلة الشعر ومنحه القوة واللمعان.
  3. تقليل تساقط الشعر.
  4. توفير التغذية اللازمة له.
  5. يمنحك شعر ناعم وصحي فى فترة قصيرة.
  6. الشامبو آمن تماماً على فروة رأسك.
  7. علاج هيشان الشعر بعد أسبوع واحد من استعماله.
  8. رائحة الشامبو فعالة وتدوم معك لمدة 24 ساعة.

كيف يُعالج شامبو لوريال الذهبي جفاف الشعر؟

يبدأ الشامبو بعلاج فروة الرأس بشكل مكثف، وليس التركيز فقط على بُصيلات الشعر وبالتالي فهو يُعالج البُصيلة بأكملها، ومع الإنتظام فى استعمال الشامبو سوف ينتهي الجفاف ويقل تقصف الأطراف.

طريقة استعمال شامبو لوريال الذهبي

قومي بشطف شعرك بالماء جيداً، وضعي كمية مناسبة من الشامبو على شعرك ودلكية فى فروة رأس بأطراف أصابعك وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر، وذلك بمعدل ثلاث مرات فى الأسبوع.

كم سعر شامبو لوريال الذهبي؟

يتوفر الشامبو فى مصر بسعر يتراوح ما بين 30 إلى 65 جنية مصري، وفى السعودية بسعر يبدأ من 20 ريال.

فى النهاية يُمكنك استعمال بديل الزيت أيضاً مع الشامبو لضمان الحصول على شعر ناعم ورطب فى نفس الوقت، إذا أعجبك المقال لا تنسي مشاركته مع صديقاتك للإستفادة منه، وفى حال وجود أى استفسار فُيمكنك كتابته فى التعليقات وسيتم الرد عليكِ فوراً.

قد يهمك أيضاً: شامبو لوريال للشعر الدهني بأفضل أنواعه بالأسعار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *