Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حمام كريم فاتيكا: فوائده وطريقة استخدامه وسعره وتجارب السيدات معه

X

تبحث معظم السيدات عن أفضل الوسائل لترطيب الشعر سواء من خلال البلسم، أو حمامات الكريم حيث إن الشامبو  لا يعمل على ترطيب الشعر، ويُعتبر حمام كريم فاتيكا واحداً من حمامات الكريم المرطبة، وفى المقال التالي سنتعرف معاً على فوائده وتجارب بعض النساء معه فتابعيني.

حمام كريم فاتيكا

هناك عدة أنواع من حمام كريم فاتيكا لكل منها فوائد معينة للشعر وتتمثل فى الآتي:

1. حمام كريم فاتيكا للشعر المتضرر والمتقصف:

يتوفر حمام الكريم فى عبوة حجمها 500 جم، ويُستخدم هذا النوع فى علاج الشعر الضعيف والمتضرر، والتقليل من التساقط كما أنه غنى بالزيوت الطبيعية التى تجعل الشعر قويا، وخالياً من التلف حيث يقوم باختراق خصلات الشعر ويجددها ويمنحها الإنتعاش.

ويتكون حمام الكريم من الخروع المسئول عن نمو الشعر، والعسل الذى يمنح الشعر طبقة حماية ويُلطفه، بالإضافة للبيض”بروتين طبيعي” والنعناع.

ويتوفر حمام الكريم فى الصيدليات بسعر 35 جنية.

حمام كريم فاتيكا2. حمام كريم فاتيكا للشعر المتكسر والمتساقط والضعيف:

يُقلل هذا النوع من تساقط الشعر ويُقوي خصلاته، حيث يحتوي على الصبار المسئول عن إصلاح بنية الشعر، ويمنع تساقطه نظراً لعناصره المُلطفة والمُغذية.

ويحتوي أيضاً على جوز الهند الذي يُزيد من سمك الشعر ويقويه، والثوم المطهر للجلد وبالتالي حفظ الجذور والتقليل من التساقط.

يتوفر حمام الكريم بسعر 20 جنية.

حمام كريم فاتيكا

3. حمام كريم فاتيكا بجنين القمح:

هذا النوع مخصص للشعر التالف والضعيف، نظراً لاحتوائه على فيتامين “ب”، وزيت جنين القمح الذى يقضي على تكسر الشعر وتقصفه، بالإضافة إلى منحه الترطيب اللازم.

ويتوفر حمام الكريم بسعر 40 جنية.

حمام كريم بجنين القمح

4. حمام كريم بزيت الزيتون واللوز والحناء:

يحتوي حمام الكريم على زيت الزيتون البكر الذي يتغلغل لشعرك بعمق، بالإضافة لزيت اللوز والحناء حيث يمنح شعرك التالف الترطيب والنعومة الكاملة.

يعمل حمام الكريم بشكل فعال وتبدأ نتائجه فى الظهور مع التقليل من استخدام السيشوار والصبغات، التى تُزيد من تلف وتقصف الشعر.

حمام كريم

ويتوفر حمام الكريم بسعر 79 جنية.

كيف تستخدمين حمام كريم فاتيكا لشعرك؟

اغسلي شعرك جيداً بالشامبو واشطفيه بالماء، ثم ضعي كمية مناسبة من حمام الكريم على شعرك بالكامل وركزي علي الأطراف، واتركية مدة تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء، وذلك بمعدل مرتين فقط أسبوعياً.

ملحوظة: تجنبي وضع حمام الكريم على الجذور لتجنب تساقط الشعر.

تجارب بعض السيدات مع حمام الكريم وتجربتي الشخصية أيضاً

أشادت بعض السيدات بحمام الكريم وأكدن بأنه منح شعرهن الترطيب اللازم، حيث استخدمنه لمدة طويلة ولم يلاحظن أى تساقط، بل ساعد على ترطيب الشعر.

في المقابل، حذر عدد كبير من الفتيات من استخدامه ووصفوه بالسيء حيث تسبب فى تساقط الشعر مع تكرار الاستعمال، فالبعض أكد بأن التساقط نتج بسبب مكوناته، والبعض الآخر أكد بأن التساقط نتج عن وضعه على فروة الرأس.

من وجهى نظري الشخصية أنا لا أثق تماماً فى منتجات فاتيكا بشكل عام، فلم يستجب شعري لكريمات التصفيف أو حمامات الكريم الخاصة بهذه الماركة، وهناك أنواع أخرى أفضل بكثير من هذا النوع.

وفى النهاية أتمني مشاركة تجربتك معنا من خلال التعليقات لإفادة باقي الرقيقات.

قد يهمك أيضاً: افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف بالأسعار

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق