افضل صبغات الشعر الآمنة والخالية من الأمونيا

من المعروف أن الصبغة تمنح الشعر New look وتُحسن من مظهره، ولكن أضرارها للشعر جسيمة أشهرها التقصيف والجفاف والهيشان، لذلك سنتعرف معاً عن افضل صبغات الشعر الخالية من الأمونيا.

افضل صبغات الشعر

افضل صبغات الشعر

الأمونيا هي العامل الأساسي المؤثر بالسلب في تلف الشعر وإلحاق الضرر به، لذلك أحضرت لكِ أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، والتي ستمنحك مظهر جذاب، وفي نفس الوقت تُحافظ على الترطيب بشعرك، ومن أشهرها ما يلي:

1. Garnier Hair Color Olia Oil Powered Permanent Hair Color

افضل صبغات الشعر

هذا النوع يخلو تماماً من الأمونيا، حيث يعتمد على مادة البيروكسيد في تلوين الشعر بفعالية، وأهم ما يُميز صبغة غارنييه أنها تحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر، وذلك بنسبة 60% مما يُحافظ على صحة الشعر وترطيبه ويمنع جفافه وهيشانه كما يمنع تهيج فروة الرأس.

2. Shea Moisture Nourishing Color

افضل صبغات الشعر

تخلو هذه الصبغة من الأمونيا والكبريتات، بالإضافة لاحتوائها على على زبدة الشيا المعروفة بفوائدها في ترطيب الشعر وتنعيمه، وتُعتبر بمثابة افضل صبغة للشعر الجاف والخشن حيث تمنحك لون مميز وفي نفس الوقت شعر أكثر نعومة ولمعاناً.

3. Clairol Natural Instincts Semi-Permanent

Clairol Natural Instincts Semi-Permanent

هذه الصبغة تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية المغذية للشعر، ولكنها ليست طبيعية بنسبة مائة بالمائة، حيث تُعد بمثابة صبغة شبه دائمة لذلك فلابد من وجود مواد كيميائية في تركيبتها.

وأهم ما يُميزها أنها تخلو من مادة الأمونيا، بالإضافة إلى احتوائها على فيتامين e المغذي للشعر، والألوفيرا المرطب للشعر الجاف، وزيت جوز الهند.

4. صبغات الشعر من ريفلون Revlon

صبغات الشعر من ريفلون Revlon

تخلو صبغة ريفلون من الأمونيا المضرة بالشعر، كما تحتوي على مجموعة من المواد المغذية للشعر، من ضمنها زيت الأفوكادو، زبدة الشيا، زيت جوز الهند.

كما تُعد واحدة من أفضل أنواع الصبغات للشعر الأبيض، حيث تمنحك لون يدوم معك من الجذور حتى الأطراف لفترة أطول، وتتوفر صبغة ريفلون في عدة درجات مميزة من ضمنها الأحمر الفاتح، البني، الأشقر.

5. Radiant Hair Color Kit-Ulta Beauty

Radiant Hair Color Kit-Ulta Beauty

تمنحك هذه الصبغة لون طبيعي وجميل، كما تخلو من المواد الضارة بالشعر كالأمونيا والبارابين والجلوتين، وثاني أكسيد التيتانيوم.

كما أنها غنية بالكيراتين وزيت الأرغان وخلاصة جذور الجينسنغ، بالإضافة إلى قدرتها على تغطية الشعر الأبيض بنسبة 100 في المائة، حيث تدوم معك لفترة أطول.

6. Color Boosting GLOSS+ Deep Conditioning Treatment

Color Boosting GLOSS+ Deep Conditioning Treatment

تعمل الصبغة على تعزيز اللون مع لمعان صحي مجنون، كما أنها مناسبة جداً مع الشعر الطبيعي أو المصبوغ مسبقاً، كما أن نتائجها شبه دائمة.

تخلو الصبغة تماماً من الأمونيا والبيروكسيد، كما تتوفر في 11 لون بحيث تتناسب مع كل درجات الشعر.

ما افضل صبغة شعر تدوم طويلا؟

افضل صبغات الشعر

تُعتبر صبغة “ويلا كولستون” من أفضل الصبغات الدائمة المقاومة للماء، وأهم ما يُميزها أنها تُقوي الشعر وتمنحك الترطيب الكافي، كما تُحافظ على كثافة اللون وفي نفس الوقت تُغطي الشعر الرمادي، بفضل عامل الحماية “ماء كولستون” التي ىتدخل في تكوين الصبغة.

في النهاية أتمنى أن أكون عرضت لكِ رقيقة خطوات صبغ الشعر بالبيت، إذا سبق لكِ تجربة صبغ شعرك بنفسك فشاركي تجربتك معنا عبر التعليقات، ولكي تتمكن من المحافظة على شعرك لأطول فترة ممكنة مع استخدام الصبغات، عليكي أن تتعرفي على افضل بروتين للشعر لعلاج وفرد التجاعيد.

 

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى