ارخص شامبو بعد البروتين بالمميزات والأسعار وتجربتي معه

يُعد البروتين أحد التقنيات الحديثة لفرد الشعر المجعد، وعلى الرغم من أن تكلفته باهظة إلا أن الاقبال عليه كبير من قبل الكثير من السيدات، كما أن الشامبو الخاص بالعناية بالشعر يكون باهظ أيضاً، لذلك سأعرض لكِ ارخص شامبو بعد البروتين وفي نفس الوقت خالي من الصوديوم وتجربتي معه فتابعيني.

ارخص شامبو بعد البروتين

ارخص شامبو بعد البروتين

يحتاج الشعر المفرود بالبروتين إلى عناية خاصة حيث يُنصح بعدم استعمال أى شامبو يحتوي على مادة الصوديوم، لأنها تؤثر بالسلب على البروتين وتجعله يختفي سريعاً من الشعر، لذلك فإن الأفضل لكِ هو الشامبو الخالي تماماً من الصوديوم.

وتوجد أنواع عديدة من الشاميو الخاص بالعناية بالشعر بعد البروتين معظمها باهظ الثمن، في المقابل يوجد أنواع أخري خالية من الصوديوم وفي نفس الوقت رخيصة الثمن من أبرزها ما يلي:

1. شامبو ديفي DEVI

ارخص شامبو بعد البروتين

يمتاز الشامبو بأنه خالي من الصوديوم والأمونيا والسلفات، ويُستخدم للعناية بالشعر بعد البروتين والكيراتين كما يُستعمل أيضاً للعناية بالشعر العادي والمصبوغ المتضرر من الرطوبة والاستعمال المتكرر للسيشوار والمكواة.

ويُعالج الشامبو الشعر المتقصف والهايش ويمنحه الكثافة في نفس الوقت، كما يُقوي الشعر من الجذور حتى الأطراف ويسمح بنموه بشكل صحي، ويتوفر مع الشامبو بلسم مسؤول عن الترطيب ومنح الشعر اللمعان الكافي.

ويُستعمل شامبو DEVI بنفس الطريقة المعتادة لأي شامبو كما يُمكن تخفيف كمية منه بالماء وغسل الشعر بها، ما بالنسبة للبلسم فيوضع فقط على منتصف الشعر حتى الأطراف ولا يُنصح بتطبيقه على فروة الرأس لأنه قد يتسبب في حدوث تساقط لذلك انتبهي لهذه النقطة.

سعر شامبو DEVI للعناية بالشعر بعد البروتين

يتوفر الشامبو في مصر بسعر 130 جنية.

تجربتي مع شامبو DEVI

شامبو ديفي ممتاز جداً من واقع تجربتي الشخصية حيث استعملته أثناء فرد شعري بالبروتين وما زلت استعمله حتى الآن لا أستطيع الاستغناء عنه لأنه يُرطب شعري جداً ويمنحه النعومة اللازمة، كما أن البلسم الملحق به رائع جداً بالإضافة إلى أن سعره في متناول يدي مقارنة بأنواع أخري جربتها كانت أسعارها مرتفعة، أنصح كل الرقيقات باستعماله.

2. شامبو Every strand بخلاصة الصبار

ارخص شامبو بعد البروتين

يمتاز شامبو ايفري ستاند بأنه من أرخص أنواع الشامبو للعناية بالشعر المفرود بالبروتين أو الكيراتين، لأنه خالي تماماً من كلوريد الصوديوم والسلفات، ومصمم خصيصاً للعناية بالشعر المعالج كيميائياً والشعر المصبوغ والمتقصف والتالف.

كما يحتوي على خلاصة الصبار المرطبة للشعر الجاف والمتضرر، ومكوناته الطبيعية تعمل على منح الشعر النعومة والترطيب الكافي وتنظيف فروة الرأس دون الإضرار بها، كما يحمي شعرك من التساقط ويمنحه التغذية الكافية، ويُزيد من ثبات اللون للشعر المصبوغ.

كم سعر شامبو شامبو Every strand؟

  • يتوفر الشامبو في مصر بسعر 150 جنية.
  • يتوفر الشامبو في الإمارات بسعر 90 درهم.

لماذا يُنصح باستعمال شامبو خالي من الصوديوم والسلفات بعد البروتين؟

ينصح خبراء العناية بالشعر بضرورة استعمال شامبو خالي من الصوديوم بعد فرد الشعر بالبروتين، لأن الشامبو العادي يؤثر بالسلب على البروتين أو الكيراتين الموجود بالشعر، كما يتسبب في تساقط الشعر وجفافه، حيث يُجرد السلفات و كلوريد الصوديوم شعرك من الزيوت الأساسية الموجودة به.

نصائح للعناية بالشعر بعد البروتين

  1. تجنبي استعمال المكواة والسيشوار لفرد أى كسرات بشعرك خلال فترة البروتين، بل استعملى السيشوار للتجفيف فقط.
  2. لا تغسلي شعرك بالشامبو الخالي من الصوديوم أكثر من 3 مرات في الأسبوع.
  3. احرصي على تخفيف الشامبو بكمية قليلة من الماء، ودلكي به فروة رأسك جيداً.
  4. لا تضعي البلسم على جذور شعرك وطبقيه فقط على منتصف شعرك حتى الأطراف لتجنب حدوث أى تساقط.
  5. تجنبي قدر الإمكان تعرق شعرك أثناء تواجدك في المنزل، وعند خروجك ارتدي طرح مصنوعة من القطن.
  6. جففي شعرك جيداً بعد غسله بمنشفة ناعمة، ثم ادهنيه بالسيروم وجففيه بالسيشوار بحيث يجف دون أى كسرات أو ثنيات.
  7. احرصي على فرد شعرك طوال الوقت وعدم تقييده بالتوكة.
  8. تجنبي تماماً غسل شعرك بأى شامبو به كلوريد الصوديوم لأن ذلك سيتسبب في تجعد الشعر واختفاء البروتين منه سريعاً.
  9. تناولي الفيتامينات التي تمنع تساقط الشعر مثل البيوتين.

في النهاية أتمني أن أكون عرضت لكِ ارخص شامبو بعد البروتين إذا كان لديكِ أى استفسار، فشاركيه معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *