جميع أنواع زيت باراشوت بالفوائد والأسعار

يعد زيت باراشوت من أكثر الزيوت الشائع استخدامها في الأوساط النسائية، لقدرته الفائقة في ترطيب الشعر وتنعيمه والحفاظ على مرونته ولمعانه، في هذا المقال تعرفك رقيقة على جميع أنواع زيت باراشوت بالتفصيل مع سعر كل نوع.

أنواع زيت باراشوت

يوجد مجموعة كبيرة إصدارات زيت باراشوت، تعرفي إليهم فيما يلي:

زيت باراشوت الأزرق Parachute Coconut Hair Oil

هذا النوع هو الأشهر على الإطلاق وهو من أفضل زيوت جوز الهند الصالحة للأكل والتي تستخدم للعناية بالشعر للحفاظ على رطوبته وبريقة، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في وصفات العناية بالبشرة والأظافر.

يتوفر في مصر بسعر 150 ج.م، في الإمارات بسعر 33 د.إ، يتوفر في السعودية بسعر 28 ر.س لحجم 500 مل.

زيت باراشوت هوت Parachute Hot Oil

يعتبر من زيوت باراشوت الاستثنائية لاحتوائه على خلاصات التوابل مثل الفلفل الأسود، إكليل الجبل، القرفة، الكركديه، الزعتر الأبيض، مالاكانغالي والفيتامينات مثل فيتامين B ما يجعله قادرًا على الحد من مشكلة تساقط الشعر وتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، بالإضافة إلى خصائصه المطهرة وفعاليته في تعزيز صحة وبريق الشعر.

يفضل استعماله كحمام زيت لمدة نصف ساعة مرة أو مرتين كل أسبوع.

غير مناسب للاستعمال في شهور الحمل وغير مناسب للأطفال.

سعر زيت باراشوت هوت

  • متوفر في مصر بسعر 180 ج.م
  • متوفر في الإمارات بسعر 44 د.إ
  • متوفر في السعودية بسعر 35 ر.س

زيت باراشوت الوفيرا Parachute Advansed Aloe vera Hair Oil

يعتبر من أنواع زيت باراشوت الخفيفة على الشعر والشبيه بقوام الماء لذلك يمكنك استخدامه للأطفال من سن 3 سنوات كبديل للسيروم.

لتهدئة العيشان وتنعيم الشعر وتقوية إذ يحتوي على زيت حوز الهند وجل الصبار كما يعمل على حماية الشعر من التلف وزيادة لمعانه.

طريقة الاستخدام

بإمكانك استعماله بصفة يومية لترطيب الشعر وحمايته عن طريق دهن ألياف الشعر ببضع قطرات كما يمكنك استعماله أيضًا كحمام زيت مرة أو مرتين أسبوعيًا.

سعر زيت باراشوت الوفيرا

  • متوفر في مصر بسعر 170 ج.م
  • متوفر في الإمارات بسعر 40 د.إ
  • متوفر في السعودية بسعر 36 ر.س

زيت باراشوت بالياسمين Parachute Advansed Jasmine Perfumed Non-Sticky Coconut Hair

انعمي بشعر صحي بدون تلف أو عيشان مع هذا الزيت غني بفوائد زيت جوز الهند وعبير زهور الياسمين الفواح، يمكنك استخدامه يوميًا لك ولأطفالك.

متوفر في الإمارات بسعر 15 د.إ، السعودية بسعر 45 ر.س، ومصر بسعر 175 ج.م

زيت باراشوت بخلاصة أعشاب الايورفيدا Parachute Advanced Ayurvedic Hair Oil

ذلك المنتج هو عبارة عن مزيج يضم زيت جوز الهند الغني بالأحماض الدهنية والفيتامينات مع فاعلية أعشاب الايورفيدا الأصلية المعروفة بفوائدها في التقليل من تساقط الشعر خلال شهر من الاستخدام بصورة ملحوظة.

يتوفر في الإمارات بسعر 20 د.إ، يتوفر في السعودية بسعر 25 ر.س، ومصر بسعر 165 ج.م

زيت باراشوت اكسترا كير parachute extra care hair oil

يساعد هذا النوع في التقليل من تساقط الشعر خلال ست أسابيع من الاستخدام المنتظم لاحتوائه على فوالد كل من الألوفيرا، زيت جوز الهند، الأملا، الميثي كما أنه قادر على الوصول إلى خلايا فروة الرأس وتغذيتها بعمق.

متوفر في مصر بسعر 280 ج.م.

زيت باراشوت جوز الهند الطبيعي Parachute Virgin 100% Organic Coconut Oil

أما عن هذا النوع فهو متعدد الاستخدامات سواء لترطيب الشعر وحل بعض مشاكلها أو لمحاربة تجاعيد البشرة أو للتخلص من بعض مشاكل الأظافر والجلد المحيط بها.

متوفر في الإمارات بسعر 58 د.إ، متوفر في السعودية بسعر 60 ر.س.

أنواع زيت باراشوت جولد

هذه المجموعة تحتوي على ست أنواع وهم:

زيت باراشوت جولد لشعر كثيف وقوي

يحتوي بشكل أساسي على زيت جوز الهند الغني بالكوكو ليبيدم ويعتبر من أفضل المواد التي تساعد في تغذية الشعر وتكثيفه، مما يجعله أكثر قوة ومرونة، كما يحارب جفاف الشعر وهيشانه.

يساهم في حماية الشعر منه الحرارة كونه يغطي الشعر بطبقة خفيفة من الزيت لكن يعني ذلك استعماله قبل تصفيف الشعر بأدوات تمليس الشعر كالسيشوار وغيره بنصف ساعة على الأقل.

زيت باراشوت جولد بالثوم ضد تساقط الشعر

الثوم من المعروف منذ القدم بفوائده في تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، مما يحفز نمو الشعر وتعزيز قوته، يحتوي الزيت أيضا على فاعلية الكوكو ليبيدم المغذية للشعر من الداخل ما يمنحه الحيوية والبريق المطلوب.

زيت باراشوت جولد بالصبار لإصلاح الشعر التالف

يحتوي هذا النوع على خلاصة الصبار والكوكو ليبيدم، وهو من أنواع زيت باراشوت اللطيفة على الشعر والتي تعمل على ترطيبه وإصلاح تلف ما يخلصك من بهتان الشعر كما يحفز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر وجعلها أكثر صحة.

زيت باراشوت بزيت اللوز للمعان الشعر

زيت اللوز الحلو يعد من الزيوت الطبيعية التي يفضل استعمالها لتعزيز جمال الشعر، حيث يمد الشعر بالتغذية اللازمة بالإضافة إلى الترطيب والحماية الكافية للاستمتاع بشعر صخي ولامع فضلا عنا اختواء الزيت على خصائص الكوكو ليبيدم.

زيت باراشوت بزيت جوز الهند وزيت الأرجان

زيت الأرجان رائع للعناية بالشعر والتخلص من جفافه وهيشاته لغناه بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة كما يعمل على تنشيط فروة الراس وتغذية بصيلات الشعر، يحتوي أيضا على الكوكوليبيد الذي يساهم في تغذية جذور الشعر بعمق.

سعر زيت باراشوت جولد

متوفر في عبوتين بأحجام مختلفة بالأسعار التالية:

  • يتوفر في مصر بسعر 25 ج.م
  • يتوفر السعودية بسعر 29 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 23 د.إ

وبذلك قد سردنا لك جميع أنواع زيت باراشوت وفوائد وسعر كل نوع وأنتِ لك الخيار.

قد يهمك أيضًا: فوائد زيت باراشوت للشعر المصبوغ وأفضل طرق استخدامه

أو طريقة استخدام زيت باراشوت للشعر والبشرة والأظافر

loading...

اكتب تعليق