Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل طرق ترطيب الشعر بمواد منزلية غير مكلفة

شعر المرأة هو أغلى ما تملك , و لذلك ترغب في أفضل طرق ترطيب الشعر حتى و إن كلفها أموال طائلة , فالشعر هو ما يضفي للمرأة الجمال و الأنوثة , و لذلك ترغب دائما في الاعتناء به , و لكن أفضل ما يمكن الاعتماد عليه هو المواد الطبيعية و التي تؤتي بالنتائج المطلوبة بالإضافة إلى قلة التكلفة , و إليكِ أفضل طرق ترطيب الشعر .

ترطيب الشعر

ترطيب الشعر بزيت الزيتون و العسل

قومي بإضافة قطرات من العسل إلى 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون تدريجيا و مع التقليب حتى يصبح الخليط متماسك و ليس لزج .

قومي بغسل الشعر أولا ثم قومي بوضع الخليط على الشعر بكميات كافية لتغطيته , ثم قومي بتدليك الشعر برفق ثم ارتداء قبعة الاستحمام البلاستيكية , ثم تترك لمدة ساعة و نصف ثم يشطف الشعر بالماء و الشامبو جيدا , و يفضل تكرارها مرة أو مرتين أسبوعيا .

قد يهمكِ أيضا تكثيف الشعر بطرق طبيعية

ترطيب الشعر بهلام الصبار

قومي بخلط 4 ملاعق من الماء مع 4 ملاعق من هلام الصبار, ثم قومي بتحريك الخليط برفق ثم اسكبيه في زجاجة رش مع رجه جيدا , ثم قومي بإضافة 10 قطرات من أي نوع من الزيوت و أعيدي رجه , ثم قومي بوضعه على شعرك , و يمكنك استخدامه يوميا أو حسب الرغبة .

حليب جوز الهند و إكليل الجبل

قومي بأخذ 3 أكواب من حليب جوز الهند و اخلطيها مع 2 ملعقة صغيرة من أوراق إكليل الجبل ثم ضعيهم في مقلاة صغيرة و قومي بتغطيتها و وضعها على نار هادئة لمدة 25 دقيقة مع التقليب , ثم قومي بتصفية حليب جوز الهند ثم أضيفي إليه ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E , بعد ذلك قومي بغسل الشعر و تجفيفه بواسطة منشفة , ثم قومي بتدليك فروه الرأس بنصف كمية الخليط ثم قومي بتمشيط الشعر , بعد ذلك قومي بتغطيه الشعر بقبعة الاستحمام لمدة ليلة كاملة , و في الصباح قومي بشطف الشعر بالماء الدافئ و الشامبو , أما عن الكمية المتبقية من الخليط تستخدم بعد مرور 10 أيام .

قومي بتجربة تلك الخلطات الطبيعية من أجل ترطيب الشعر و الحصول على شعر صحي و جذاب , ثم شاركينا نتائج تجربتك و خبراتك .

عن الكاتب

لين على

اكتب تعليق

(x)