Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وصفة سحرية لتحصلى على جسم رشيق و جذاب بدون رجيم

تبحث المرأة دائما عما يزيد من جمالها و تألقها , و أكثر الرغبات التي قد ترغب بها المرأة هي الحصول على جسم رشيق و جذاب , و لكن يواجه الكثيرون منا صعوبات كثيرة لتحقيق ذلك و يتمنين الحصول على ذلك بدون رجيم .

بدون رجيم

فكثيرا ما تتبع النساء الكثير من الأنظمة الغذائية و التي لا يجدي بعضها نفعا و التي يؤثر البعض منها على الصحة بالسلب , بل و يلجئن إلى تناول لعض العقاقير لإنقاص الوزن و التي تسبب أضرار كثيرة , فنواجه الكثير من الصعوبات بل و التحديات في إتباع الرجيم أو في ممارسة الرياضة , و لكن هناك طريقة سحرية و بسيطة للحصول على ذلك الجسم الرشيق الذي لطالما حلمت به و بدون جهد أو تعب و بدون رجيم .

قد يهمك أيضا تخسيس الذراعين من خلال هذه الطرق الفعالة

إنقاص الوزن بدون رجيم بالقرفة

من المعروف أن للقرفة فوائد عديدة و بخاصة فائدتها في إنقاص الوزن , و لإنقاص وزنك بشكل سريع اتبعي الآتي :

  • قومي بخلط ملعقة كبيرة من عسل النحل مع نصف ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة .
  • ضعي الخليط في كوب من الماء و قومي بتقليبه جيدا ليذوب .
  • ضعي الخليط على النار و اتركيه ليغلي .
  • تناولي المشروب مرتين يوميا , قبل الإفطار و قبل النوم .

إنقاص الوزن بدون رجيم بالماء الساخن

و تعد تلك الطريقة هي أفضل الطرق لتخسيس الجسم و بخاصة منطقة البطن و الأرداف .

  • فقط قومي بتناول كوب من الماء الساخن كل يوم قبل وجبة الإفطار .

قد يهمك أيضا بالفيديو طرق جديدة للتخسيس

الليمون الساخن لإنقاص الوزن بدون رجيم

الليمون من المواد الغذائية الهامة و التي لها فوائد كبيرة , و يمكن استخدامه لإنقاص الوزن بشكل كبير بدون رجيم أو عقاقير التخسيس , فضلا عن فوائده العظيمة للجسم .

  • فقط قومي بغلي كوب من الماء ثم أضيفي إليه عصير ليمونة و قومي بإضافة ملعقة واحدة من عسل النحل للتحلية ثم يمكنك تناوله صباحا قبل الإفطار .
  • أو يمكنك إضافة عصير الليمونة إلى كوب من الماء ثم وضعه على النار لتغلي ثم تحلى بملعقة من عسل النحل و يتم تناوله صباحا قبل الإفطار .

قد يهمك أيضا فوائد الماء و الليمون للتخسيس

تخسيس بدون رجيم

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

بتلك الوصفات البسيطة يمكنك خسارة ما ترغبين من كيلو جرامات و الحصول على جسم رشيق و جذاب بدون رجيم و بدون تعب و بدون أية أضرار على الصحة .

عن الكاتب

لين على

اكتب تعليق

التعليقات

(x)