Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فاكهة تقضي على الكرش في شهر

الوزن الزائد و تراكم الدهون في الكرش و في باقي الجسم بشكل عام من كبرى المشاكل التي تواجه الكثيرون , فتراكم الدهون لا يعطي شكل غير مرغوب فيه فقط , بل أيضا يتسبب في الكثير من المشاكل الصحية و التي يعاني منها من يعانون من السمنة , فهو يؤثر على الحركة و على سائر أعضاء الجسم و الصحة .

الفاكهة المذكورة في القرآن و التي تقضي على الكرش

اقرئي أيضا تجنبي هذه الأطعمة لتحصلي علي بطن مشدودة و مسطحة

فالسمنة تتسبب في زيادة مكافحة الكبد للدهون الزائدة حوله , و في تلك الحالة يسمى الكبد بالكبد الدهني , و مكافحته للدهون تقلل من أداؤه , بالإضافة إلى القلب الذي تقل قدرته على إرسال الدم إلى كافة أجزاء الجسم , بالإضافة إلى أن تلك الشحوم تصل للشرايين و الأوردة و تعيق قيامهم بوظائفهم .

و هناك العديد من الأسباب للسمنة و لكن يتركز معظمها في الأطعمة المقلية و الأطعمة الغنية بالدهون و الحلويات الغنية بالسكر و الدهون بالإضافة إلى المشروبات الغازية .

يكون معدل حرق الدهون في سن الطفولة و الصبا مرتفع , و لكن بعد سن السابعة و العشرون تقل المعدلات تدريجيا و يبدأ تراكم الدهون في مناطق كثيرة في الجسم حتى أنه يتسلل إلى الكبد و الذي يؤدي إلى ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم فيؤدي إلى داء السكري و ارتفاع ضغط الدم .

الفاكهة التي تقضي على الكرش

من أكثر المناطق التي تتعرض للسمنة و تكون غير محببة الشكل هي منطقة البطن , فظهور الكرش يشكل عائق لدى الكثيرين , و لكن هناك مشروب سحري من فاكهة سحرية أثبتت الدراسات الحديثة بأن لها القدرة على حرق الدهون و التخلص من الكرش بشكل نهائي , و تلك الفاكهة هي الرمان .

و السبب في ذلك هو احتواء الرمان على بعض المكونات التي تكون قادرة على تفتيت الدهون التي تتراكم في البطن , فهو يساهم في تقليل الحمض الشحمي و الموجود في منطقة البطن و الأرداف .

و قد أثبتت الأبحاث و الدراسات أنه بتناول كوب واحد من عصير الرمان يوميا و لمدة شهر واحد فقط يخلصك من الدهون في منطقة البطن و الأرداف و الجسم بشكل عام .

قومي بتناول كوب من عصير الرمان يوميا و تخلصي من الدهون الزائدة في الكرش و باقي جسمك و تمتعي بجسم مثالي , فقط قومي بتجربته و شاركينا برأيك و نتيجة تجربتك .

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

التعليقات