Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرفي معنا على ريجيم التمر واللبن للمرضع بكل تفاصيله

في فترة الحمل تكتسب السيدات وزن كثيرا مما يؤدي الى حاجتها الى اتباع ريجيم في فترة الرضاعة حتى تتخلص من الوزن الزائد ولكن بطريقة صحية ومناسبة لا تؤثر على اللبن ، لان الأم مسئولة عن اطعام الطفل من لبنها لان هو المصدر الوحيد والاساسي لغذاء الطفل ، لذلك سنقدم اليكي عزيزتي ريجيم التمر واللبن للمرضع في هذه الفترة لتعودي الى وزنك الطبيعي بدون الاضرار برضيعك  وسلبيات هذا النظام ،تابعي معنا التفاصيل …

ريجيم التمر واللبن للمرضع

 

– التمر واللبن من الاطعمة التي تزيد من الفراز لبن الام بشكل كبير .

ريجيم التمر واللبن للمرضع :

– الريجيم عامة عبارة عن واحد وعشرين ثمرة تمر مع ثلاثة اكواب من اللبن الرائب او كوب من اللبن البودرة او لبن قليل الدسم ، وذلك بتقسيمهم على مدار اليوم ، سنعرض هذا الريجيم بالتفصيل …

  • تناولي سبع ثمرات تمر مع كوب من اللبن في الفطار.
  • تناولي سبع ثمرات تمر مع كوب من اللبن في الغداء .
  • تناولي سبع ثمرات تمر مع كوب من الببن في العشاء .

من الممكن تقسيم التمر وذلك بتناول خمس تمرات من التمر مع كوب من اللبن بعد كل صلاة .

– مع هذا الريجيم يمكنك تناول نوع من الخضروات الطازج بين كل وجبة ، واشربي كوب من الشاي او القهوة يفضل بدون سكر ،

من الممكن تناول قطعة صغيرة من الحلويات في اليوم لاعطائك الطاقة اللازمة .

نتائج هذا الريجيم :

– مع اتباع هذا النوع من الريجيم يمكنك خسارة اكثر من سبع كيلوجرام من ووزنك الزائد خلال اسبوع واحد فقط ، هذا النظام عليه اقبال شديد لنتائجه الرائعة في وقت قليل .

سلبيات ريجيم التمر واللبن :

– برغم النتائج الرائعة لهذا الريجيم  وخسارة الوزن بشكل سريع الا انه ليست مناسبا خاصة للمرضعة ،ذلك لان جسمها بحاجة الى جميع العناصر والمواد الغذائية التي تساعدك على القيام بالاعمال المنزلية المعتادة بكل نشاط ولتكوين اللبن .

– فتناول عنصر واحد من الطعام لا يمد الجسم بالمواد المطلوبة ويسبب اضرار كثيرة للجسم ، لذلك يجب ان تتناولين بعض الخضروات او الفاكهة الطازجة مع تناول البرويتنات بكل اشكالها مع الابتعاد تماما عن النشويات والدهون والسكريات والمشروبات الغازية.

– ممارسة الرياضة المناسبة من اهم الاشياء التي تساعد على خسارة الوزن الزائد مثل المشي ، هنا ستخسرين كثير من الكيلوجرامات الزائدة بشكل امن وبدون ضرر لجسمك ولطفلك.

بعد ان تعرفتي على نظام ريجيم التمر واللبن للمرضع بكل تفاصيله وسلبياته الكثيرة عليكي استشارة الطبيب المختص لا تبداي الريجيم دون استشارة خاصة في فترة الرضاعة .

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق