Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رجيم التمر واللبن:كيف تستخدميه لتخسيس وزنكِ فى أسبوع

رجيم التمر واللبن هو الطريقة الأسهل لأى سيدة تريد خسارة وزنها فى أسرع وقت مع عدم تعرضها لمخاطر الرجيم السريع , فى هذا الموضوع ستتعرفين على رجيم التمر واللبن بالتفصيل و كيف تخسرين وزنك الزائد فى أسبوع و ذلك باتباع ما يلى .

dates and milk for weight loss

طريقة رجيم التمر و اللبن لإنقاص وزنكِ :

انها طريقة سهلة جدا و تتكون من 7 تمرات مع كوب لبن أو زبادى عند الافطار و الغذاء و العشاء.

فوائد رجيم التمر واللبن :

يختلف رجيم التمر واللبن عن اى رجيم أخر بأنه يعطى جسمكِ كل ما يحتاج من غذاء دون نقص مما يجنبكِ مخاطر الرجيم , فالتمر يحتوى على العديد من السكريات و الاملاح المدنية و الكالسيوم و الحديد و كذلك فيتامين A , و يحتوى اللبن على نسبة من الماء و البروتين و الدهون و فيتامينات A,B12,B6,C,D و كذلك حمض الفوليك و عنصر الفسفور و الماغنسيوم و الزنك بالاضافة الى احتواءه على الكالسيوم بنسبة كبيرة ,

و لذلك

فإن رجيم التمر واللبن يساعدكِ فى انقاص وزنكِ الزائد بسرعة خلال اسبوع فقط بدون أى أعراض او مخاطر الرجيم , و لكى تحصلى على هذه النتيجة

يجب عليكِ أن

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

  1. تشربى كميات كبيرة من الماء يوميا
  2. تستمرى على هذا الرجيم لمدة 3 او 5 او 7أيام ثم توقفى لفترة مماثلة تناولى خلالها البروتين الحيوانى و النشويات و الخضروات و الفاكهة ثم يمكنكِ تكرار هذا الرجيم بعد اسبوع و هكذا الى أن تصلى للنتجة المطلوبة.
  3. ان كنتِ من محبى الشاى و القهوة فعليك تناول هذه المشروبات بدون سكر.
loading...

اكتب تعليق

التعليقات