Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الكاكاو و القرفة و إنقاص الوزن 10 كيلو جرامات

إنقاص الوزن أصبح مطلب أساسي لدى الكثيرين الذين يعانون من زيادة الوزن , فمع اهتمام المرأة بنفسها و بجمالها و سعيها نحو جسم مثالي و شكل مثالي تكثر الرغبة لديها في فقدان الوزن و التمتع بجسم ممشوق القوام , و لذلك ترغب في معرفة الطرق التي تمكنها من فعل ذلك , و من تلك الطرق الفعالة لإنقاص الوزن و التي يمكن أن تتبعينها الكاكاو و القرفة , فالكاكاو و القرفة من المواد الطبيعية التي تمكنك من إنقاص الوزن 10 كيلو جرامات شهريا .

الكاكاو و القرفة و إنقاص الوزن 10 كيلو جرامات

اقرئي أيضا وصفة سحرية مجهولة للقضاء على زيادة الوزن في 5 أيام

فمع رغبة النساء في الحصول على جسم مثالي قد تلجأ المرأة في إتباع أنظمة غذائية قاسية و غالبا ما تضر بالجسم , فقد تحرم المرأة نفسها من تناول الطعام من أجل تحقيق ذلك , و لكن للأسف تلك الطريقة تعد من أخطر طرق التخسيس , حيث أنها تؤثر على الجسم و الصحة , و لذلك لا يجوز إتباعها نظرا لما تسببه من أمراض , و لكن يمكن تنظيم الغذاء و تناول أطعمة صحية و تناول مشروبات خفيفة من شأن ذلك أن يفقد من الوزن , و لكن من أهم المشروبات التي تؤتي بنتيجة فعلية هو مشروب الكاكاو و القرفة .

الكاكاو و القرفة و إنقاص الوزن 10 كيلو جرامات

أثبتت الكثير من الأبحاث أن نبتة الكماكاو أو كما تعرف بالكاكاو لها قدرة هائلة على حرق الدهون الموجودة في الجسم , هذا بالإضافة إلى قدرتها على مد الجسم بالحيوية و النشاط و الإحساس بالسعادة , و لكن المقصود بالكاكاو هنا هي الكاكاو الخام الخالية من السكر و من أي إضافات .

أيضا أثبتت الدراسات أن القرفة لها أهمية عظمى في حرق الدهون في الجسم و إنقاص الوزن بشكل كبير و هذا أمر يعلمه الكثيرون .

مشروب الكاكاو و القرفة لإنقاص الوزن

المكونات

  • ملعقة صغيرة من الكاكاو الخام
  • ملعقة صغيرة من القرفة
  • ملعقة صغيرة من عسل النحل
  • كوب من الماء الساخن

طريقة تحضير مشروب الكاكاو و القرفة

  • قومي بإضافة ملعقة الكاكاو و ملعقة القرفة إلى كوب الماء الساخن و قلبي المشروب لإذابة المكونات .
  • أضيفي ملعقة العسل إلى الخليط و قومي بتقليبه جيدا حتى يذوب العسل .
  • قومي بتناول ذلك المشروب صباحا على الريق و بشكل يومي حتى تحصلين على النتائج المرجوة .

قومي بتناول ذلك المشروب الفعال لإنقاص الوزن و تفتيت الدهون و احصلي على جسم ممشوق القوام كما تحلمين , و قومي بمشاركته صديقاتك كي يستفيدون منه , ولا تنسي إخبارنا بالنتائج .

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

1 تعليق

(x)